الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

صوم الميلاد.....الفقير

جورج ميخائيل عازر - 21 ديسمبر 2015 - 11 كيهك 1732

فرصه في صوم الميلاد.....تهتم.....بالفقير
أطفال الشوارع.....الغلبان.....الأجير
إوعي تغمض عينك.....وتعمل.....فيها ضرير
وتنام مرتاح البال.....سعيد.....ع السرير
إياك م الأعذار.....الحجج.....والتبرير
دي سعادة المحتاج.....حسنه.....عند القدير


جورج ميخائيل عازر
كاليفورنيا...أمريكا

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

العلاقات المصرية الروسيه ,هل يعالج السيسى خطأ السادات ؟
أبكيتنى يا سيسي
وزير العدل قال الحق
.....الضوء الاخضر.....
على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

الشهيد بولا أحرقه الإخوان على طريقة داعش
فيلم تسجيلي لكواليس حرب أكتوبر 1973
القاهرة 360: إلحقوا مصر و أزمة الدولار
مسجد الفتح برمسيس يتحول لمخزن مخدرات!! وأعمال أخرى غير لائقة ابداً
عبد الرحيم علي يعرض الجزء الثاني لشهادة مبروك فى قضية تخابر المعزول

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان