الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

قداسة البابا .. وكوته الأقباط ..!!؟؟؟؟

دكتور سيتى شنوده - 18 نوفمبر 2013

نشرت صحف مصرية عديدة  أخبار وتصريحات نسبتها الى مصدر مجهول وصفته بأنه " مصدر مقرب من قداسة البابا توضروس الثانى "  يقول  فيها ان  قداسة البابا قد  أعلن فى اجتماع مغلق - ضم   أعضاء المجلس الملى فقط - عن  رفضة لتخصيص نسبة أو " كوته " للأقباط فى الإنتخابات البرلمانية ..!!؟؟؟؟

ولكن لم تذكر هذه الصحف كيف علم المصدر المجهول - الذى تنقل عنه الصحف ووسائل الإعلام أخبار الكنيسة القبطية - بما دار فى هذا الإجتماع المغلق الذى أقتصر على قداسة البابا وأعضاء المجلس الملى

 فقط , كما تقول الصحف نفسها ..!!؟؟؟؟ وهل هذا المصدر هو مصدر كنسى أم مصدر أمنى يحاول الإيحاء و الترويج لرفض الكوته للأقباط ..!!؟؟؟؟

واذا كان هذا المصدر المجهول هو مصدر تابع للكنيسة  القبطية , فلماذا يخفى شخصيته ويتخفى تحت عنوان " مصدر مقرب من البابا " , خاصة و ان قداسة البابا قد عين متحدث رسمى بأسم الكنيسة هو القس بولس حليم , وهو المسئول الوحيد عن إعلان مواقف الكنيسة وتصريحاتها ..!!؟؟؟ كما ان قداسة البابا يتخذ الشفافية والمصارحة والشجاعة فى كل تصريحاته التى يعلن فيها مواقفه و مواقف الكنيسة , وهو يعلن بنفسه او بواسطة المتحدث الرسمى بأسم الكنيسة كل التصريحات  والبيانات المتصلة بالكنيسة , وهو ما يؤكد ان هذا التصريح لم يصدر عن قداسة البابا او عن الكنيسة او عن المتحدث الرسمى بأسمها ..!!؟؟؟

 والغريب ان هذا المصدر المجهول - الذى يدعى انه قريب من قداسة البابا - قد ردد نفس تصريحات بعض " نصارى الأمن "  المعروف صلتهم  بالأجهزة الأمنية ..!!؟؟؟؟

 واذا كانت " الكوته " وتمثيل الأقباط فى البرلمان سيؤدى الى ضياع حقوق الأقباط - كما ادعى هذا المصدر المجهول - فهل عدم تمثيل الأقباط فى البرلمان هو الذى سيحقق ويعيد حقوق الأقباط ..!!؟؟؟ وهل ما

حدث طوال أكثر من 40 عاماً من منع وصول الأقباط الى البرلمان - بوسائل عديدة - هو الذى أعطى الأقباط حقوقهم , كما يدعى مروجى هذه الشائعات الكاذبة عن الأقباط وعن قداسة البابا ..!!؟؟؟

 لذا نرجو من الصحف ووسائل الإعلام توخى الحذر فى النقل عن هذه المصادر المجهولة , التى ترتبط بالأجهزة الأمنية وتروج لشائعاتها الكاذبة و سياساتها وأهدافها ..!!؟؟؟؟؟

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

حَيْثِيَّاتُ الحُكْمِ الأَخِيرِ
لو يعملوني مَلِـك.. ولـو تـلات أيـام
الزيارة غير المسبوقة ودلالتها
أهداء الي الحكومة المصرية..
أوباما فين المصريين أهم

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

ماذا حدث في مشروعات المؤتمر الاقتصادي ؟
خيري رمضان يفضح كذب الاخوان وقناة الجزيرة
جماعة الإخوان الارهابية هي من وراء بيان البرلمان الأوروبي الغبي
أزمة الصحفيين والداخلية: ما هي مطالب الصحفيين
أثناء حكم الإخوان تم إدخل كميات كبيرة من الأسلحة لسيناء

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان