الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

سقطات الشيخ القرضاوى (7-8) .. قراءة صادقة فى أوراق ثورة الشباب الشعبية التلقائية (100)

مصرى100 - 6 نوفمبر 2013

7- مابعد الطلاق .
 (1- السيرة الذاتية . 2- أساء الى وطنه . 3- أخطأ فى حق غيره . 4- أساء الى شخصه . 5- الشيخ المتصابى . 6- هيام الشيخ من منظور غيره . 7- مابعد الطلاق . 8- كلمة أخيرة .)
***
    تجربة زواج كهل أو هرم بفتاة بعمر أصغر أبنائه ، ولا أبالغ إن قلت بعمر أحفاده ، لاشك أحبائى أن كانت لها تداعياتها السلبية على كليهما ، وأسرتيهما ، خاصة لمن كان بقامة الشيخ القرضاوى المرتفعة ، لكن التساؤل الطبيعى والمنطقى ، الذى يطفو على السطح : هل إستوعب كلاهما الدرس وإبتعدا ، ومن ثم راح كل منهما يلملم شتاته ، ويداوى جروحه ، أم كان هناك سياق آخر تكتمل معه المأساة .. وتمتد ؟
.
●● للمرة الثالثة .. القرضاوي يتزوج من مغربية تصغره بـ37 عاما :
    عقد الداعية الإسلامي الشيخ يوسف القرضاوي ، قرانه على امرأة مغربية تصغره بـ37 عاما ، من مدينة بنجرير القريبة من مراكش ، بحسب ما أفادت به مصادر متطابقة لوكالة الأنباء الفرنسية .
    قال أحد مساعدي الشيخ القرضاوي البالغ من العمر 86 عاما ، من الرباط إن الداعية الإسلامي ، عقد قرانه على السيدة عائشة لمفنن الأسبوع الماضي في قطر .
    نشرت الصحف المغربية اليوم ، خبر زواج القرضاوي بمغربية ، قالت إنها عملت قبل عقد القران موظفة في القطاع العام في العاصمة المغربية ، وتبلغ من العمر 49 عاما ، وتنحدر من مدينة بنجرير القريبة من مراكش وسط المغرب . تم الزواج بحسب ما نشرت الصحافة المغربية ، بعدما "تعرف الشيخ عن طريق بعض معارفه في الرباط ، على مغربية تدعى عائشة لمفنن وقرر الزواج . تم العقد عن طريق وكالة وقعتها الزوجة الجديدة ، بعد لقاء جمعهما في العاصمة التونسية ، بحضور شقيقها من أجل التعارف .
    وكان من المقرر تنظيم حفل زفاف عائلي الخميس الماضي في المغرب ، يحضره الشيخ للتعرف على عائلة الزوجة ، لكن "بسبب الحالة الصحية للشيخ ، تم تأجيل الحفل لوقت لاحق" بحسب ما نشرت الصحف المغربية .
    يعيش القرضاوي في قطر منذ 1961 حيث عمل مديرا للمعهد الديني الثانوي وحصل على الجنسية القطرية ، كما تولى سنة 1977 تأسيس وعمادة كلية الشريعة والدراسات الاسلامية بجامعة قطر حتى نهاية 1990، وهو أيضا مدير مركز بحوث السنة والسيرة النبوية بجامعة قطر . (الوطن 12/6/2012)
.
    تانى ياشيخ قرضاوى .. زيجة ثالثة  .
هناك أحبائى من يفتن ببنات الأصفر ، لكن البادى أن شيخنا المتيم ، يبدو وكأنه قد فطر وجبل على بنات المغرب العربى ، وأراد لقلبه أن يغدو .. جامعة دول عربية ، تجمع بين مشرقه (قطر) ، وقلبه (مصر) ، ومغربه العربى (الجزائر والمغرب) ، وعلى رأى أخونا عباس " ولله فى خلقه شئون " .
    لكن ماذا عن أسماء بن قادة الزوجة الجزائرية الثانية ، والتى طلقت ؟
.
●●  فضائح الشيخ القرضاوي"الجنسية" أمام المحاكم القطرية .
كتب .. بلال الدوى : منذ أسابيع إنفردنا بالكشف عن تفاصيل غراميات ، ثم طلاق الشيخ يوسف القرضاوي ، من زوجته الجزائرية أسماء بن قادة ..
    وفي إطار إهتمامنا بهذه القضية والجديد فيها ، نشير الي أن أسماء بن قادة ، قامت بعمل توكيل للمحامي القطري الدكتور نجيب النعيمي ، لمتابعة القضية التي رفعها ضدها القرضاوي ، أمام محكمة الأحوال الشخصية في الدوحة ، بدعوي إثبات طلاق ضدها ، وكذلك للمطالبة بالحصول علي حقوقها الشرعية ، عن سنوات زواجها من الشيخ القرضاوي . وردا علي إستدعاء المحكمة القطرية للقرضاوي ، فإنه أصيب بحالة إغماء ، بمجرد إستلام الاستدعاء ، وصاح : قلبي .. قلبي .. آه يا قلبي .. وتخلف عن إلقاء خطبة الجمعة في مقره في مسجد عمر بن الخطاب .. وروج فوراً عبر وسائل الاعلام ، أنه طريح الفراش ويعاني من أزمة قلبية ، في محاولة للتنصل من المثول أمام المحكمة ، للرد علي إتهامات طليقته . وقد كشفت بعض المصادر أن القرضاوي ، يسعي الي طرد زوجته من قطر ، وإجبار السلطات القطرية ، علي رفض الدعوي التي رفعتها أمام المحاكم القطرية ضده .
.
    يؤكد مقربون من الشيخ الكبير ، أنه غضب جدا من تصريحات زوجته السابقة ، التي كشفت عنها في مقابلة مع صحيفة (الحياة اللندنية) التي قالت فيها : «نعم. الشيخ رفع دعوي لإثبات طلاقه ، وأنا من جانبي وكلت محامياً للمرافعة في القضية . وقالت أنها تضررت بشدة من قيام الشيخ بطلاقها عقب ليلة رومانسية أمضاها معها ، وأنه تركها معلقة من دون حقوق ، وتركها وحيدة في الدوحة ، بعيداً عن عائلتها وأهلها ، دون إعطائها حقوقها الشرعية» .
.
    كانت مصادر قد كشفت أن الشيخ القرضاوي ، عندما قرر تطليق زوجته أسماء بن قادة ، إتجه إلي بيتها وقضي معها ليلة كاملة ، ضاجعها فيها عدة مرات ، وأراد أن يجعلها آخر ليلة ، ينتزع فيها آخر جرعة إستمتاع وإستغلال ، ليختفي بعدها بيومين خارج قطر ، بعد أن عبر لأسماء عن حبه ، وأكد لها أنه في مزرعة صديقه عبد الله سلاطين في الدوحة ، وسيعود في المساء!  
    وبعد إختفائه بسبعة عشر يوماً ، ودون أن تعرف أسماء مكانه وسبب رحيله ، يبعث لها برسالة ، ليقول لها فيها «أنت طالق» !
.
    كانت هذه الكلمة بمثابة الصدمة لأسماء ، خاصة أنها تؤكد دائماً ، ما أحبت الشيخ الكبير وتزوجته رغم الاعتراض الشديد من أسرتها علي هذا الاقتران ، بسبب الفارق الكبير في السن ، وأعلنت أن القرضاوي كان يبعث إليها بقصائد ورسائل حب ، حتي أوقعها في حبائله وتزوجته ، ولم تكن تتخيل أن تكون هذه هي النهاية لقصة الحب بينهما .
http://www.soutalmalaien.com/products16.php?id=167
.
●●  طليقة القرضاوي تفضحه : الشيخ عميل للموساد ويتحدث العبرية بطلاقة .
    أكدت تقارير إستخبارات عربية ، أن طليقة الشيخ يوسف القرضاوي الجزائرية أسماء بن قادة ، أفصحت عن أسرار كثيرة عن علاقاته ولقاءاته السرية مع الموساد الإسرائيلي وزيارته لتل أبيب أوائل عام 2010 .
     وحسب ماذكرت صحيفة الديار اللبنانية ،  أن من ضمن الأسرار التي كشفتها أسماء بن قادة ، أن طليقها القرضاوي ، يتحدث العبرية نطقاً وكتابة ، بالإضافة إلى العلاقات السرية التي جعلت أمير قطر يتمسك به ، لاستغلال موقعه الديني ومنصبه في رابطة العالم الإسلامي ، لتمرير مخطط صهيو أمريكي ، تمّ الاتفاق عليه في الغرف المظلمة ، بالكنيست الإسرائيلي .
    وأشارت بن قادة إلى أن القرضاوي ، حصل على شهادة تقدير من الكونغرس الأمريكي ، الذي يمثل فيه اليهود الغالبية العظمى ، بالإضافة إلى الأموال التي حصل عليها ، مقابل تنفيذه هذا الدور ، لنجاح المخطط الصهيوأمريكي ، داخل الوطن العربي . ( Arabian Business  -  الأربعاء ، 22 أغسطس 2012 )
.
●●  فيديو .. موسى : ثروة القرضاوي 3 مليارات دولار
    قال الإعلامي أحمد موسي، مقدم برنامج "والشعب يريد" علي قناة " التحرير" ، إن أسماء طليقة الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين ، أقامت ضده دعوة قضائية  أمام المحاكم القطرية الشيخة وطالبت تعويض 100 مليون دولار .
    أوضح موسي أن طليقة القرضاوي ، أكدت للمحاكم أن التعويض الذى طلبته ضعيف جدا ، وأشارت إلى أن ثروته الحقيقة تقدر بحوالى 3 مليارات جنيه ، لافتة إلى أن الشيخة موزة ، تتضامن معها . وأكدت أيضاً أن الأموال الضخمة التى جمعها القرضاوي طوال السنوات السابقة ، كانت نتيجة لفتاوي الإرهاب فى مصر وسوريا والجزائر . وأضاف " أن هيبة القرضاوي عند القطريين ، أهم من هيبة الأمير تميم بن حمد آل ، لافتة إلى أنه الشيخ الوحيد الذى قبل يد الأمير السابق" . (الوفد – 30/10/2013 )
**   فيديو .. موسي : ثروة القرضاوي تقدر بـ 3مليار دولار :
http://www.youtube.com/watch?v=mm8buKww7No#t=14
.
الرب يحفظ مصرنا الغالية من كل شر وشبه شر

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

الطعميه.....الواحده بجنيه
1ما يقلقني في مصر وأستراليا
30 يونيو رغم أنفكم يا هالوك الأرض
هلباوى .. إخوانى حتى النخاع
ثمار منطقية مرة للبذر الداعشى

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

اللواء رضا يعقوب: تداعيات حادث كمين الصفا بالعريش
فوكس نيوز: البيت الأبيض مصمم على دعم الإخوان
الأسد يقترح حكومة تشاركية تضع دستورا جديدا
محمود سعد: مقارنة بين أستفتاء 2011 و ديسمبر2013 و يناير 2014
القرموطى " يبخر " مصر من عين الحسود

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان