الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

الشعب المصري اسقط الاخوان بثورة 30 يونيو والنور بالصناديق

- 23 أكتوبر 2015 - 12 بابه 1732

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

العَذْرَاءُ مَرْيَمُ والثِّيؤطُوكِيَّاتُ
الإهمال اقوي من الإرهاب
على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير
رسالة محبة وشكر للرئيس السيسى والاقباط و حديث من القلب للقلب
بديعه العدويه

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

25/30 : حلقة الأحد 05 إبريل 2015
السادة المتحرمون: القبض على رسام الكاريكاتير إسلام جاويش
الأجندة البرلمانية للمرشحين .. فاطمة ناعوت ويوسف نعيم
الاخوان يجندون الشباب للقتال في صفوف داعش بتمويل دولة قطر الارهابية
يا وزير الداخلية ملف المسيحيين في الصعيد ملئ بالمآسي وأنت لا تتحرك

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان