الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

أيها الجلوس قفوا

جورج ميخائيل عازر - 23 أكتوبر 2015 - 12 بابه 1732

إوعي تكون فاكر.....المقصود.....هو وقوف
الناس ف الكنيسه.....اللي.....قاعدين صفوف
ده عايزك م الخطيه.....تقوم.....يملاك الخوف
تجاهد بالتوبه.....مهما كانت.....الظروف
إحنا ع الأرض.....صدقني.....مجرد ضيوف
توبني يارب فأتوب.....أنت الضياء.....أنت شمس الشموس


جورج ميخائيل عازر
كاليفورنيا...أمريكا

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

انتخاب السيسى المعدل وقضايا الاقباط
الرئيس المثل والقدوة ..
واطر وتأملات .. !! ؟؟
فيه حد فاهم حاجة؟
على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

الإتحاد الأوروبي يصدر تقريراً بشأن اللاجئين القاصرين
مسح راداري جديد لمقبرة توت عنخ امون
فرنسا.. دوافع الهجمات الإرهابية
الناصرة: الكاثوليك يشاركون في مسيرة أحد الشعانين
جلسات مجلس النواب بين البث والحجب

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان