الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير

الأديب والشاعر فايز البهجورى - 27 سبتمبر 2015 - 16 توت 1732

"صفر مريم" هو بقعة عفنة طفت على سطح مستنقع الفساد فى وزارة التربية والتعليم ومؤسسات أخرى فى الدولة
يخشى الكثيرون من قياداتها من فضحه لهم .
ترى ماذا يمكن أن يحدث لو استيقظ ضمير أحد المسئولين وأعلن عن حقيقة وقوع التزوير وسرقة أوراق اجاباتها لصالح ابن أو ابنة " واحد مهم " أو" قادر على الدفع "
ماذا سيكون موقف الوزير السابق محب الرافعى ورجاله ؟
وموقف خبراء ولجان الطب الشرعى ؟
ووكلاء النيابة الذين باشروا التحقيقات؟
والاعلاميون الذين هاجموا مريم ؟
و.... و.... وغيرهم "
وعلى رأى المثل :
التزوير ما لهوش تبرير .
وصفر مريم شال الوزير .
 وبكره حيقش كتير .

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

نازل اقول نعم.....
الخامس والعشرون من شهر يناير 2011
الدستور كلاكيت تاني مرة
وزير التربيه والتعليم
اهلي وزمالك

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

تهجير مسيحيو الموصل والعالم مهتوك العرض يبكي على ملاعين حماس بغزة
فرنسا حولت كنائسها لمتاحف ومساجد فماذا حدث لها؟
تفاصيل عودة جثمان الشهيد عماد ومفاجأت عن جثامين في ليبيا؟
إبراهيم عيسى: لقاء خاص فى ذكرى تحرير سيناء
عبد الرحيم علي يفتح خزينة أسراراه لـ "مفيد فوزي "

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان