الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

المنبطحون لا يدخلون ملكوت السماوات .. !! ؟؟

د / فوزي هرمينا - 3 يونيو 2015

علي الرغم من تحجر وتكلس العقول والقلوب للذين  يحكمون مصر الآن فالأحدث متلاحقة ومتسارعة أسرع مما تتخيلون داخل مصر فهذة الاحداث المتسارعة والمتلاحقة تحتاج لحلول غير تقليدية من خارج الصندوق التقليدي ولكن هي الشرنقة والحوصلة المتكلسة لعقول حمير المرحلة .. !! ؟؟

فمن تدوير القمامة الي تدوير الارهاب يا قلبي لا تحزن

فاحمير المرحلة أستبدلوا الأخوان بي أخوان بشرطة ( السلفيين ) ولا جديد تحت الشمس وخاصة في الملف القبطي فمن عبد الناصر الي السادات الي مبارك الي طنطاوي/ عنان الي مرسي الي السيسي الضحية هم الأقباط نتيجة السياسات الفاسدة الفاشلة الفاجرة وكأن كتب علي مصر لا يخرج منك يا مصر مدبر يرعي شعبك فالجميع زاغوا وفسدوا وليس من يعمل صلاح ليس ولا واحد لأن جميعهم يشرب من نفس البحيرة المسمومة ويأكل من نفس الماعون الوهابي المفعم بالثقافة الداعشية والخلاف الوحيد بينهم في الدرجة وليس النوع .. !! ؟؟

كان أمام حمير المرحلة يدخلوا التاريخ من اوسع ابوابة في 30 يونيو ولكن نتيجة خلفيتهم الثقافية فضلوا دخول التاريخ من الباب الخلفي باب الخدم وليس باب الحشم فهم أشبة بالجراح الفاشل الذي استأصل جزء من الورم وليس كل الورم السرطاني الخبيث فالنتيجة معروفة مقدما تم استئصال الاخوان والتحالف مع السلفيين علي الرغم من ان الشعب خرج علي بكرة ابية ضد حكم المرشد والاخوان والاهل والعشيرة والمولفة قلوبهم فكما تم سرقة ثورة 25 يناير من الاخوان هكذا تم سرقة ثورة 30 يونيو العظيمة من السلفيين أيضا والفضل يرجع بالطبع لحمير المرحلة .. !! ؟؟

وحسب الدستور العمروموساوي سيشكل السلفيون الحكومة لأنهم سيفوزون بالاغلبية ورئيس الجمهورية حسب هذا الدستور لا يستطيع اقالة هذة الحكومة ما لم تذور الانتخابات لأن الذي يلعب سياسة علي الارضية الدينية يفوز الاشد تطرفا وخاصة في المجتمعات الفقيرة والمتخلفة فمازال الشارع المصري غالبيتة داعشي الثقافة وسلفي الهوي .. !! ؟؟

ولذلك انا مازلت اقرر واكرر مصر مازالت علي طريق الدعش سائرة

التحالف مع السلفيين قمة الخيانة للوطن ودم شهداء الوطن
الديمقراطية بالنسبة للجماعة السلفية واخواتها واهلهم وعشيرتهم هى «بيعة» للمشروع الإسلامى/ مشروعهم/ وصك السيطرة على الدولة بعد فشل محاولات السيطرة بالبندقية (من التنظيم الخاص فى الجماعة أيام البنا وحتى جماعات الجهاد وفروعها الحديثة المتعاونة مع داعش). كيف ننجو من الثقب الدموى الذى يبتلعنا؟
فكروا قبل الولولة والبعبعة وترديد خزعبلات سفهاء بروباجندا تبيع طبولها لمن يدفع... !! ؟؟  

ولذلك

ابن تيمية وليس السيسي بيحكم مصر
إسلام البحيرى حكم عليه بالسجن خمس سنوات وتم تهجير 6 اسر قبطية ببني سويف بتهمة ازدراء «ابن تيمية»… الذى يعتبر «النواة الصلبة» فى تأسيس جماعات عرفت فى أدبيات السياسة والإعلام باسم «الإسلام السياسى» وهى جميعا تم تفريخها من إجابة مرعبة على سؤال: لماذا تخلفنا .. !! ؟؟
هذه الجماعات هى مستعمرات تعيش بيننا لتربية جمهورها الواسع على إجابة واحدة دون تفكير: «تخلفنا لأننا أسقطنا دولة الخلافة..»... !! ؟؟
ما لم يتم التخلص من هذا الاخضاء العقلي والفكري فمصر في البظاظو .. !! ؟؟

مما يؤسف لة ان الحمير الذين يسوسون هذة المرحلة سيؤدون بمصر الي الصوملة والافغنة والسودنة لأنهم حمير لا يعرفون قيمة الوطن ولا قيمة الوطنية والعيّنة بيّنة ما لم تحدث لهم افاقة قبل فوات الآوان .. !! ؟؟

لا أتكلم عن مايحدث للأقباط من خطف وتهجير وقتل ودفع جزية واتاوات والاسلمة القهرية والجبرية للبنات القبطيات والاختفاء المخطط والمنظم لهم
ولا اتكلم عن مايسمي بيت التهريج ( بيت العيلة ) أو بيت العلّة وجلسات المصاطب العرفية البدوية وتطبيق شريعة الغاب علي الاقباط المستضعفون في الارض ولا أتكلم عن تجفيف المواقع القيادية من الاقباط لأن الحمير المسؤلين عن ادارة المرحلة سيدخلون بمصر بثقافتهم السياسية الضحلة الي نفق مظلم وحارة سد .. !! ؟؟

مما يؤسف لة نجحت جماعة الاخوان الارهابية وحلفائها الدواعش السلفجية في جر مصر الي حرب استنزاف طويلة المدي واصبحت هذة الجماعة هي صاحبة الفعل اما الحكومة المحلبية فأصبحت هي صاحبة رد الفعل لأن هذة الحكومة ليست سياسية وبدون عقلية سياسية مركزية
ونحن لنا اللة

مش كدة ولا اية

د / فوزي هرمينا ابراهيم

ناشط حقوقي وسياسي

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

ليلة عيد قيامة وطني
انا داقق صليبي
رسالة شهيد لداعشي
بناء الكنائس بحاجة لدستور منفرد ؟
منتج مصرى يغزوا العالم

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

برنامج صرخة وأمل عن تيران وصنافير
أخبار الكنيسة ٢٨ - ٤ - ٢٠١٤ م
أ. مجدي خليل: أستقالة القمص بيشوي أندراوس ومتابعة قداسة البابا تواضروس
من هو تنظيم بيت المقدس وتاريخ التوحيد والجهاد فى تجارة العملة والسلاح
لا للأحزاب الدينية: مشروع لمنع النقاب

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان