الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

سبت النور.....

جورج ميخائيل عازر - 11 أبريل 2015

المسيح مازال ف القبر...ليه سموه...سبت النور؟
لانه نزل الي الجحيم...للمقيدين ...يقيد النور
زال سلطان الشيطان.....خلاص هد السور
كان عدو الخير...ماسك...وطابق ع الزور
انتهي دوره...مع السلامه...في داهيه يغور
بعد غروب الشمس...ف القبر المقدس...احلي ظهور
نار عجيبه لا تحرق...يظهر معاها نور


مبروك يا مربوطين...م الشيطان...في الجحيم
يسوع حرركم...رايحين...فردوس النعيم
مكان انتظار الابرار...طاهر...نقي وكريم
سعاده وهناء...وداعا...للعذاب الاليم


جورج ميخائيل عازر
كاليفورنيا...امريكا

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

الأقباط والعودة لأحضان الوطن!
على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير
الفتنة الطائفية فى مصر سهام موجهة للرئيس السيسى
أخطاء الأستاذ شعبان
بين سَلفٍ وسَلفٍ.. نحن فراعِنة، لا عَرَب

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

أزمة حلايب وشلاتين ومعاناة الكبد الوبائي والصناديق
إبراهيم عيسى يتحدث عن شهادته في محاكمة القرن
سر العلاقة المريبة بين إسرائيل وحركة حماس الارهابية
وائل الابراشي: معلومات هامة عن مؤامرات تحاك لهدم مصر
مشاركة المصريين في مشروع قناة السويس وفرحتهم بإنجازه

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان