الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

إرهاب الصحفيين المصريين .. وذبح فاطمة ناعوت ..!!؟؟ الجزء الأول

دكتور سيتى شنوده - 23 يناير 2015

** ناعوت تدفع ضريبة التنوير فى مصر ..

** الجميع تخلوا عن  فاطمة ناعوت .. الكتاب والصحفيون والمثقفون ..!!؟؟
** إرهاب الكتاب و الصحفيين والإعلاميين المصريين .. لمنعهم من كشف حقيقة ما يحدث فى مصر ..!!؟؟؟

** علاقة الرئيس السيسى بجماعة الإخوان المسلمين  مستمرة حتى اليوم , ويخطط – بأساليب ووسائل عديدة – لعودتهم لحكم مصر ..

** وثائق تزوير الإنتخابات الرئاسية لصالح محمد مرسى , التى شارك  فيها المجلس العسكرى السابق  والرئيس السيسى  ..!!؟؟؟؟

أحالت النيابة العامة المصرية الكاتبة والصحفية والناشطة السياسية المعروفة فاطمة ناعوت الى محكمة الجنايات لمحاكمتها بتهمة إزدراء الإسلام , حيث تم تصيد بعض الكلمات التى نشرتها ناعوت على صفحتها على الفيس بوك , تهنئ فيها الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى , وتدعو الى إحترام الذبيحة وحسن ذبحها , بدلاً من إهانتها بإغراق الأرض بدمائها على مرأى من الأطفال الصغار ( جريدة الوفد وجريدة صدى البلد وموقع الموجز يوم 27/12/2014 )

وقد إحالت النيابة العامة فاطمة ناعوت الى محكمة الجنايات , بالرغم من نشرها بيان توضح فيه مقصدها لمن لم يستطيع فهم كلماتها عن ذبح الأضاحى فى الشوارع , ولمن يحاول تصيد أى كلمة لها للإنتقام منها بسبب معارضتها القوية لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية وكشفها حقيقتهم الدموية والفاشية , ولمن يحاول منعها من الترشح فى الإنتخابات البرلمانية القادمة بعد ان اعلنت نيتها فى الترشح , وهو ما أصاب الكثيرين بالذعر من دخول امرأة قوية ومستنيرة مثل فاطمة ناعوت الى البرلمان القادم ........

** وقالت الكاتبة والصحفية فاطمة ناعوت ان الحرب المفتعلة التى يتم شنها ضدها ترجع الى رعب البعض من ترشحها للبرلمان , وأضافت ناعوت في تدوينه كتبتها على صفحتها الشخصية على الفيس بوك يوم 29/12/2014: { .. الحرب الرخيصة المفتعلة ضدي الآن، سببها رعب البعض من ترشحي للبرلمان، فهم يعرفون جيدًا حجم شعبيتي، وأن نزولي سيطيحُ بعناصرهم ..}. . وتابعت: { .. لا تصدقوا أبدًا أن للأمر أيَّ علاقة بالدِّين، هذه حرب محضُ سياسية، ومحسوبة بدقة، وسيقدم المحامي الخاص بي الدليل على هذا قريبًا، في الوقت المناسب }.
( جريدة المصرى اليوم وموقع الموجز يوم 29/12/2014 )

** ولم تكن فاطمة ناعوت فقط هى التى تم تهديدها وإرهابها لمنعها من الترشح للإنتخابات البرلمانية القادمة , ولكن قامت " أجهزة أمنية وأستخباراتية " بتهديد وإرهاب الكثير من السياسيين والنشطاء لمنعهم من الترشح للبرلمان , فقد تم تهديد اللواء عادل القلا رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي لمنعه من الترشح فى الإنتخابات البرلمانية القادمة , و تم تلفيق وإصطناع فيديو إباحى له وضعه على صفحته على موقع الفيس بوك , وذلك بعد ان أعلن عن ترشحه للإنتخابات البرلمانية القادمة , واتهم القلا " أجهزة استخباراتية " بنشر هذا الفيديو الجنسي "المفبرك" لمنعه من الترشح للبرلمان ( جريدة البوابة نيوز فى 18/12/2014 ) ..!!؟؟؟

كما تم إطلاق الرصاص يوم الجمعة 16/1/2015 وإشعال النار فى سيارة منسق حملة الفريق احمد شفيق المرشح الرئاسى الأسبق لمنعه من الترشح للبرلمان القادم ( جريدة الوفد وموقع اخبارك يوم 16/1/2015 ) ..!!؟؟

** و وضعت الكاتبة الكبيرة فاطمة ناعوت على صفحتها على الفيس بوك يوم 27/12/2014 - بعد الحملة ضدها وتلفيق التهم لها -صورة تخيلية لها وهى مقطوعة الرأس بعنوان " فلتذبحوا فاطمة ناعوت " ..!!؟؟؟؟ ( جريدة مصراوى وموقع الموجز يوم 27/12/2014 )

** ومن الجدير بالذكر انه يتم ذبح الأضاحى فى مصر فى الشوارع العامة وأمام المحلات و المنازل وامام الأطفال , مما جعل طفلاً يذبح شقيقته الرضيعة يوم العيد , كما يتم ترك الدماء ومخلفات الذبائح التى تغرق شوارع مصر لأيام عديدة حتى تتعفن ويتجمع حولها الكلاب الضالة و الذباب والحشرات الناقلة للامراض , فى مشهد مقزز وغير أدمى لا يحدث فى أى دولة أخرى فى العالم .. ولكنه اصبح منظراً طبيعياً فى مصر فى السنوات الإخيرة ..!!؟؟؟؟

** وقالت فاطمة ناعوت فى بيان أصدرته يوم 27/12/2014 إنها تدفع فاتورة التنوير ومناهضة جماعة الإخوان , وأنها اُحيلت إلى محكمة الجنايات { بسبب بوست عابر على فيس بوك أهنئ فيه الأمة الإسلامية بأضحية العيد .. وأدعو فيه إلى احترام الذبيحة وحُسن ذبحها بدلا من إهانتها بإغراق الأرض بالدم على مرأى من الأطفال } ..!!؟؟؟؟ .
وأضافت ناعوت : { إنها الفاتورة التي يدفعها حملةُ مشاعل التنوير في كل عصر منذ المتصوفة العظام الذين شُنقوا وذبحوا لأنهم أحبوا الله ودعوا الناس إلى نبذ الاقتتال والعنف والعنصرية والتباغض، وحتى نصر حامد أبو زيد الذي أراد أن يوضح للناس الصورة الصحيحة للدين الذي شوهه المغرضون التافهون لكي يعذبوا الناس باسم السماء فقدموا صورة شوهاء للإسلام بل لله تعالى عز وجل حاشاه .. }
وأرجعت البلاغ ضدها إلى { .. سوء استخدام حرية تقديم البلاغات الحاقدة من لدن العامة الخاملين بغير وجه حق من أجل تعطيل مسار التنوير باختصام مَن يعملون ويدعون للسلام والعمل بدلا من اختصام، بل مباركة، من يقطفون الرؤوس ويركلون الجماجم ويقتلون الأطفال .. } .
وقالت إنهم { إخوان كل عصر .. ممن يودون أن يقصفوا كل قلم ويقطعوا كل لسان يدعو للسلام والبناء والعلم والتنوير حتى يعم الظلام ويختفي لسان الحق .. لكي تخرج خفافيش الظلام من جحورها فيسود الظلم والبغضاء والدم، فإن كان سجني، أو حتى قتلي، هي الفاتورة التي أدفعها مقابل مناهضتي الإخوان الإرهابيين منذ عام 2005 وحتى أسقطناهم عام 2013، ومقابل الحثّ على المحبة والاستنارة والتحضر فلسوف أقدمها راضية مرضية، مثلما قدمها أساتذتي الأجلاء من قبلي، وسألقى ربي بعدها واثقة في رضائه عني ..}( جريدة صدى البلد وموقع الموجز يوم 27/12/2014 )

** والغريب والمريب والذى يضع أمامه الكثير من علامات الإستفهام والذى يكشف حقيقة ما يحدث لفاطمة ناعوت , انه تم البدء فى " حملة أمنية " شعواء فى مصر والخارج ضد فاطمة ناعوت فى نفس يوم صدور قرار النيابة العامة بتحويلها الى محكمة الجنايات يوم 27/12/2014 .. !!؟؟؟ ونشرت هذه الحملة أكاذيب وشائعات ملفقة حول فاطمة ناعوت , تهدف للتمهيد لتقبل الرأى العام فى مصر والخارج لإصدار حكم بحبس الكاتبة والصحفية الكبيرة بتهمة ملفقة فضفاضة تستند الى كلام مرسل يمكن به البطش بالمعارضين السياسيين والمناوئين والزج بهم فى السجون .. وقتلهم معنوياً وجسدياً .. ..!!؟؟؟؟؟

***************

ولتوضيح حقيقة ما يحدث حالياً فى مصر من توزيع للأدوار بين النظام الحاكم وبين جماعة الإخوان المسلمين والجماعات الإرهابية التابعة لها , بهدف إرهاب وإسكات صوت الكتاب والصحفيين والإعلاميين والنشطاء المصريين.. فقد نشر تنظيم داعش الإرهابى – المتحالف مع جماعة الإخوان المسلمين تهديدات بقطع رؤوس الصحفيين والإعلاميين والكتاب المصريين , وتفجير الفضائيات وإبادة العاملين فيها - على غرار ما حدث من هجوم على صحيفة " شارلى ابدو " الفرنسية التى تم قتل 12 من كبار صحفييها وكتابها يوم 7/1/2015 - بإدعاء ان الصحفيين المصريين لا يحبوا الله ورسوله ..!!؟؟؟؟ ودعى الى { " إعمال سكين الزرقاوى - تقبله الله - بهم " } ..!!؟؟؟؟ ( جريدة الوطن يوم 10/1/2015 )

, وفى نفس اليوم الذى نشر فيه تنظيم داعش الإرهابى تهديداته بذبح الصحفيين والإعلاميين المصريين , نشر الأستاذ أشرف بدر - وهو احد الصحفيين المحسوبين على النظام المصرى - نفس التهديات بالقتل والذبح للصحفيين والإعلاميين والكتاب و " المذيعين الفضائيين " المصريين , وذلك بنفس التهمة الفضفاضة التى تم توجيهها لفاطمة ناعوت , و التى تستخدم دائماً فى مصر والعالم العربى لقتل وحبس المعارضين
السياسيين , وهى كراهية الإسلام ..!!؟؟؟؟؟ ودَعىَ بدر الى ان يكون مصير هؤلاء الصحفيين والإعلاميين والكتاب المصريين هو نفس مصير الصحفيين الفرنسيين فى صحيفة " شارلى إبدو " الفرنسية , الذين تم ذبحهم يوم 7/1/2015 بإدعاء الإساءة الى الإسلام ..!!؟؟؟؟؟؟ ( جريدة البوابة نيوز يوم 10/1/2015 )

فهل هو توزيع للادوار بين عصابة داعش الإرهابية و النظام الإخوانى الحاكم حتى اليوم فى مصر لإرهاب الصحفيين والإعلاميين والكتاب و " المذيعين الفضائيين " المصريين الذين رفضوا ان يكونوا أبواق و " بغبغانات" للنظام الحاكم ..!!؟؟؟

والغريب ان التهمة المرسلة و الفضفاضة التى تم توجيهها للكاتبة الكبيرة فاطمة ناعوت لإرهابها وإسكات صوتها ومنعها من الترشح فى البرلمان القادم وإيقاف الدور التنويرى الذى تقوم به فى مصر والعالم العربى , هى نفس التهمة التى تم توجيهها من قبل لكبار رواد التنوير فى مصر , مثل الدكتور فرج فودة والدكتور نصر حامد ابو زيد والأديب العالمى نجيب محفوظ وعميد الأدب العربى الدكتور طه حسين وغيرهم من رواد الفكر والتنوير فى مصر والعالم العربى ...

ومن الجدير بالذكر ان الأستاذ أشرف بدر كان قد أعلن فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى جابر قرموط فى برنامج " مانشيت " على قناة " اون تى فى " يوم 14/3/2013 ان لديه وثائق ومعلومات خطيرة تكشف حقيقة منفذى مذبحة رفح الأولى , التى تم فيها قتل 17 شهيداً وإصابة 7 من ضباط وجنود الجيش المصرى بإصابات خطيرة يوم 5/8/2012 وكان المهاجمون الملثمون يهتفون وهم يقتلون الشهداء : { الله أكبر .. الله أكبر .. لا إله إلا الله .. يسقط الخونة .. }

, وهدد بدر برفع الأمر الى محكمة العدل الدولية اذا تم التستر على الوثائق والمعلومات الخطيرة التى يملكها عن منفذى هذه المذبحة , و التى قدمها للأجهزة الأمنية المصرية وللنيابة العسكرية فى القضية رقم 35 لسنة 2012 جنايات شمال المعروفة بمذبحة رفح , وقال بالحرف :{ لو لم تأخذ التحقيقات والجهات المصرية أى إجراءات بشأن عودة الحقوق والثأر للشهداء , سنرفع الأمر لمحكمة العدل الدولية ..} .. ( جريدة المصرى اليوم فى 14/3/2013 و 19/3/2013 )

ولكن صمت الأستاذ أشرف بدر تماماً بعد هذه التصريحات الخطيرة التى صرح بها من حوالى سنتين , وتغاضى عن دماء الشهداء من ضباط وجنود الجيش المصرى , وسكت عن الوثائق الخطيرة التى حصل عليها والتى تكشف حقيقة القَتَلة الذين نفذوا هذه المذبحة البشعة ..وبدأ فى تهديد الصحفيين والإعلاميين و " المذيعين الفضائيين " المصريين بالذبح ان خرجوا عن الخط المرسوم لهم !!؟؟؟؟؟

****************

وعاتبت فاطمة ناعوت الكتاب والصحفيين و المثقفين الذين تخلوا عنها تماماً , وكتبت على صفحتها :
===============================================


{ .. أيها المثقفون، في مصرَ وفي أرجاء الدنيا ، انتظروا مصيرَكم كما مصيرِ الثور الأسود الذي ترك شقيقيه الأبيضَ والأحمرَ للأسد الأعمى .. قد أُكِلنا جميعًا يومَ أُكِل “طه حسين” و"فرج فوده" و"نجيب محفوظ" و"نصر حامد أبو زيد" وغيرهم .. أنتظرُ محاكمتي يوم 28 يناير مرفوعة الرأسِ، لأنني لم أتخلّ عن مثقفٍ مأزوم في قضية حِسْبه، لم أتوانى عن أن أذُدْ عنه بقلمي وبلساني. هامتي مرفوعة لأنني لم أترك مِشعلَ التنوير يسقط من قبضتي لحظةً من أجل مغنم رخيص، أو مزايدة تافهة، أو تهافتٍ مُزرٍ على مكسب. أُقدَّمُ للمحاكمة فرحةً لأنني نذرتُ قلمي لنُصرة الحق والذود عن مسلوبي الحقوق المُستضعفين في الأرض، ولم أستغلّ قلمي ولا زوايا الصحف التي فتحت لي عتباتِها من أجل الارتزاق أو للكتابة عن أمرٍ شخصي. أذهبُ راضيةً مرضيةً وأنا أقول لجبران خليل جبران، يا أبتِ الطيب نمْ قريرَ العين في سمائك، أنا الجبرانيةُ الجميلة ابنتُك لم أخذلك يومًا ولن أفعل، انتصرتُ للراقي من الآداب والفنون والعلوم ولم أبتذل قلمي ولا لُغتي ولا روحي في الرخيص. أذهبُ إلى المحاكمة عزيزةً، أنفي للسماء لأن لي دينًا في عنق كلّ من تخلّى عني وعن قضية التنوير واختبأ تحت مِقعده مرتعدًا راجفَ القلب من حملة السيوف ناحري الأعناق. أتركُ ساحة المثقفين دائنةً لا مُدانةً. أذهبُ إلى محاكمتي الشهر القادم فخورةً أن أرفع الأقلام وألمعَ العقول في مصر وفي أرجاء المعمورة، دافعت عن قضيتي، لا بل عن قضية التنوير. أذهبُ جسورًا مطمئنةً لأن أساتذتي من قبلي لم يهابوا وذهبوا إلى مصائرهم جسورين غيرَ هيّابين، وأنا تلميذةٌ صغيرة في أواخر مقاعد درسِهم. طوبى للأسد الجائع الذي ينتظركم عند المِفرق، فجّهزوا لحومكم وشحومكم وعِظامكم، حتى يشبع الأسدُ.

***********

وقد اصدرت رابطة احياء التراث العربي فى استراليا بياناً يوم 30/12/2014 قالت فيه انها كانت ننتظر من مصر تكريم فاطمة ناعوت لا محاكمتها .. واضافت الرابطة :

{ .. يوم منحنا الشاعرة المصرية فاطمة ناعوت جائزة جبران العالمية لعام 2014، كنا نعلم أننا اخترنا الأفضل أدبياً وانسانياً وفكرياً واجتماعياً ونضالياً وتنويرياً. ولكننا لم نعلم، وللأسف، أن مصر التي غنّتها فاطمة، وحببتنا بكل حرف من حروفها، ستغدر بها، وتجرها الى المحاكم، بدلاً من أن تشرّع لها قاعات التكريم في كل محافظاتها، كما حصل للجبرانيين الذين سبقوها.
منذ أربعة عقود وأكثر ونحن نمنح جائزة جبران خليل جبران لعمالقة المبدعين في العالم أجمع، ونعترف انها المرة الأولى التي نرى فيها مبدعة اسمها فاطمة ناعوت، كرمتها الدول، وأساء لها وطنها، أو سمح بالاساءة لها. ..}

***********

** وكتب السياسى المعروف الأستاذ حازم عبد العظيم يستنكر محاكمة فاطمة ناعوت عن إبداء رأى شخصى تم تحويره و تلبيسه بما هو معلوم من الدين بالضرورة , وفى نفس الوقت تبرئة عصابة داعش الإرهابية التى تقتل وتذبح وتقطع رؤوس المسلمين والمسيحيين على السواء , بل حبس من ينتقد هذه العصابة الدموية ويستنكر جرائمها .. ويقول : { .. الكاتبة المصرية فاطمة ناعوت تمت إحالتها لمحكمة الجنايات استنادا على هذا القانون الذى يستطيع تبرئة داعش! الأستاذ إبراهيم عيسى طالته دعاوى الحسبة وازدراء الأديان بسبب رأيه فى الثعبان الأقرع والتاريخ ملىء بقضايا هزلية «فرج فودة - نصر حامد أبوزيد - نوال السعداوى - حلمى سالم - علاء حامد - نجيب ساويرس» .. فاطمة ناعوت عبرت عن رأيها الشخصى النابع من حساسيتها لمنظر الدماء وتأثرها بفلسفات إنسانية ترفض قتل أى روح حيوانية .. هى حرة.. هذا رأى شخصى تم تلبيسه بما هو معلوم من الدين بالضرورة... وجود هذه المادة التى تتناقض مع الدستور هى أحد البارادوكسات المصرية الصميمة فكيف يكفل الدستور حرية العقيدة والتعبير، ثم يعاقب كل من هو مختلف فكريا فى جزئية دينية وهل مثلا إذا لم أعتقد فى الناسخ والمنسوخ وقلت إنه هراء أحاكم بتهمة ازدراء الدين الإسلامى؟ } ( جريدة اليوم السابع فى 31/12/2014 )

**********

** وكتب الصحفى والإعلامى حمدى رزق عن تحويل الكاتبة المعروفة فاطمة ناعوت للمحكمة الجنائية بتهمة إزدراء الأديان , ويقول :
{ .. بالله عليكم ما ماهية جريمة الازدراء؟، تهمة مبهمة، كحيوان أسطورى فاغر فاه للقم المختلفين، يبحثون فيما بين السطور عن وليمة جديدة لأعشاب البحر ..} , ويواصل الأستاذ حمدى رزق مقالة فى جريدة المصرى اليوم الصادرة فى 29/12/2014 , ويقول : { .. لا يملك كائن من كان أن يزن إيمان فاطمة، هلا شققت عن قلبه، هكذا علّمنا المبعوث رحمة للعالمين- صلى الله عليه وسلم .. أختلف مع تقدير فاطمة فى شأن محاكمتها بتهمة ازدراء الأديان، هى تلقى بالمغبة على الإخوان، لا يا سيدتى، الروح التكفيرية فى المجتمع عمرها أطول بكثير من ذيول الإخوان. الإخوان من أصحاب الذيول القصيرة. المحاكمة أكبر من عقاب إخوانى على خروجك مع الخارجين يوم 30 يونيو، أو حتى دفاعك عن الكنيسة المصرية، القضية أعمق كثيراً مما تظنين.

لعنة التكفير أصابت العصب المصرى منذ زمن بعيد، وتمكنت من العقل الجمعى. التكفير صار أقرب إلينا من حبل الوريد، بعض يكفر بعضا، بعض يمزق بعضا، نسبح جميعا فى بحيرة التكفير، ونجدف بما أوتينا من عزيمة لضرب أعناق المختلفين،

التكفير صار (لبانة) فى الأفواه، يمضغونها، ثم يبصقونها فى وجوه الذين آمنوا، وقالوا إنا موحدون.
حمى التكفير أصابت العقل المصرى، وأورثته العجز عن التفكير، وأغلقت مداراته، صار صدره ضيقاً حرجاً كأنما يصّعّد فى السماء، عندما يصير البحث عن جملة فى رواية، وبيت شعر فى قصيدة، وخط متموج فى لوحة، عندما يجرى التأويل على الألسنة تأويلا، وترجمة مقاصد الكلمات على نحو مريب، وتهجئة الحروف على نطق مخيف، عندما تسن النصال تلمع فى رابعة النهار لقطع الرقاب، فلا تستغربى يا فاطمة أن تقفى أمام المحكمة متهمة بازدراء الأديان ببلاغ من محتسب عتيد يعد علينا الأنفاس.
قال أبوالزهراء: «إِنَّ اللهَ تَجَاوَزَ لِى عَنْ أُمَّتِى الخَطَأَ وَالنِّسْيَانَ وَمَا اسْتُكْرِهُوا عَلَيْهِ...»، وفاطمة- وإن أخطأت لفظاً- لم تنس الاعتذار توضيحا، لكن هناك من يروم رؤية الرقاب معلقة فى مشانق التكفير، هناك من يشنق الوطن باسم الدين، الإبداع صار مستباحاً. علامَ تحاكمون فاطمة ناعوت: على التدوينة التى اعتذرت عنها قبل أن تبرد حروفها؟ عجباً هناك قاتل طليق فى الدغل يقتل بدم بارد دون حتى أن يسمّى على الرقاب.

بالله عليكم ما ماهية جريمة الازدراء؟، تهمة مبهمة، كحيوان أسطورى فاغر فاه للقم المختلفين، يبحثون فيما بين السطور عن وليمة جديدة لأعشاب البحر، كثرة من أرباب القلم سيتنكرون لفاطمة خشية أرباب السيف، ما لنا؟ لستم فى مأمن، هلكنا يوم أكل الثور الأبيض، وعن ابن المقفع: «من صنف فقد استهدَفَ، فإن أحسن فقد استعطف، وأن أساء فقد استقذف». والتصنيف من التأليف بمعنى الكتابة، وفاطمة فد استقذفت بقسوة ..}


*************

وكمثال للخط الذى يسير عليه النظام الحاكم , والأمور " الخطيرة " التى تهتم بها النيابة العامة , فقد قامت النيابة العامة بإستدعاء الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج " صباح الخير " للتحقيق معها بعد ان تقدم أخصائى نفسى ببلاغ ضدها يتهمها فيه بأنها استعانت بشخص آخر غيره لعلاج فتيات عليهن " جن " , و حاول هذا الشخص علاج الفتيات بالقرآن الكريم، وبعد فشله سكب مياها وزيتا مغليا في حمام منزلهن، مما أدى إلى إصابتهن " بمس الجن " نتيجة قتل جني ، وقام " أقرانه " بالانتقام له من الفتيات ..!!؟؟؟؟؟؟ ( جريدة الوفد يوم 16/1/2015 )

***************************

ولتوضيح الأهمية الكبرى التى يوليها النظام الحالى للصحافة والإعلام , والعمل على إرهاب الصحفيين والإعلاميين وغلق أفواههم لمنعهم من التحدث عن التواطؤ " الرسمى " مع إرهاب جماعة الإخوان المسلمين التى تقوم كل يوم بقتل ضباط وجنود الجيش والشرطة والمصريين الأبرياء .
فقد قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بعقد العديد من الإجتماعات مع الصحفيين والإعلاميين المصريين فى الأشهر القليلة الماضية , لتوجيههم وإعطاء التعليمات لهم وتهديدهم فى حالة الخروج عن الخط المرسوم لهم , وهو التسبيح بحمد النظام وعدم نشر الجرائم والفضائح والمذابح التى يرتكبها وتواطؤه مع جماعة الإخوان الإرهابية , التى لم يصدر حكم نهائى واحد ضد أى من قادتها وميليشاتها المسلحة الذين قتلوا آلاف المصريين ..  ..
والغريب ان هذه الإجتماعات - المتكررة بصورة غريبة وملفته – لم تحدث مع أى فئة أخرى بخلاف الإعلاميين والصحفيين , و لم يتم إذاعتها على الهواء او حتى إذاعة تسجيل لها , وكأنها اجتماعات سرية يخشى النظام الحاكم من إعلان ما يجرى فيها من تهديدات وتوجيهات للصحفيين والإعلاميين ..!!؟؟؟؟

وقد اثمرت هذه الإجتماعات المتكررة , وتم إرهاب وإسكات الصحفيين والإعلاميين تماماً .. و صمت الجميع – ما عدا قلة تعد على اصابع اليد الواحدة - عما يحدث من تدمير منهجى لأسس الدولة المدنية فى مصر , و التخطيط لإعادة الحكم الإخوانى لمصر , و السماح للميليشات المسلحة لجماعة الإخوان المسلمين بالتظاهر فى كل محافظات مصر وإرهاب وقتل المصريين وتفجير وحرق أقسام الشرطة , وكبائن ومحطات الكهرباء وخطوط الضغط العالى , ووسائل المواصلات العامة - القطارات والمترو والأوتوبيسات العامة - و المبانى الحكومية والبنوك والجامعات والمدارس والمستشفيات .. بدون تطبيق قانون التظاهر على فرد واحد من هذه الجماعة الإرهابية ..!!؟؟؟
الى جانب الصمت التام عن الزيادات الرهيبة فى أسعار كل السلع وكل ضرورات الحياة , وخلق وإفتعال أزمات طاحنة للشعب المصرى (الوقود - الكهرباء – الخبز – البوتاجاز – السماد الزراعى – اسعار المواصلات والمترو ...) وهو ما أدى الى إزدياد حالات الإنتحار بصورة لم تحدث فى مصر من قبل وطوال مئات السنوات ..!!؟؟؟
بالإضافة الى الصمت التام عن تعيين وزراء من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية – أمثال محمد شاكر وزير الكهرباء – و تنفيذ خطة منهجية لتدمير مصر و إذلال الشعب المصرى , والسكوت عن إنشاء مشروعات تتكلف مئات المليارات بدون دراسات جدوى وبالأمر المباشر , و السكوت عن التواطؤ " الرسمى " مع العمليات الإرهابية , وتسريح المئات من اكفأ ضباط مكافحة الإرهاب فى جهاز مباحث أمن الدولة , و وجود 254 ضابط شرطة " إخوانى " حتى الآن فى مراكز حساسة فى وزارة الداخلية ..

والهدف من كل هذه الأزمات المفتعلة والمخطط لها هو عقاب و إذلال الشعب المصرى لرفضه حكم جماعة الإخوان المسلمين ,
ودفعه لقبول وإنتخاب ممثلى هذه الجماعة الإرهابية فى الإنتخابات
البرلمانية القادمة , وإستقطاب الكثير من الشعب المصرى لتأييد
هذه الجماعة والخروج فى مظاهراتها , بإدعاء انها " المنقذ "
الذى سينقذه من الأزمات والأهوال التى يعيشها الآن ..!!؟؟؟؟؟

كما قام النظام الحاكم – الذى يتخذ التقية والخداع والمراوغة والذكاء الشديد لإخفاء حقيقة إنتماءه لجماعة الإخوان المسلمين -بمنع العديد من الإعلاميين من الظهور على الشاشة على الإطلاق مثل الإعلامى باسم يوسف – و قام بقطع الإرسال مرات عديدة عن إعلاميين خرجوا عن الخط المحدد و المرسوم لهم .. !!؟؟؟ وهو ما حدث عدة مرات مع الإعلاميين عمر أديب و وائل الإبراشى وعبد الرحيم على و محمد مصطفى شردى , وغيرهم من الإعلاميين الشرفاء ( جريدة الوفد فى 28/12/2014 , وجريدة البوابة نيوز فى 31/12/2014 )

*** وقد بدأ فعلاً التخطيط الرسمى لتزوير الإنتخابات القادمة لصالح جماعة الإخوان المسلمين بمنع منظمات المجتمع المدنى من مراقبة الإنتخابات – فقد قامت وزارة التضامن الإجتماعى بعرقلة قبول اوراق منظمات المجتمع المدنى لدى اللجنة العليا للإنتخابات للمشاركة فى مراقبة الإنتخابات البرلمانية القادمة , بالرغم من ان لجنة الإنتخابات ستغلق باب قبول الطلبات بعد عدة أيام , وفى يوم 31 يناير الحالى ( جريدة الوفد يوم 16/1/2015 , وجريدة الوطن فى 18/1/2015)

*********************

ولتوضيح الصورة عما يحدث فى مصر , وتفسير ما يحدث للكاتبة الكبيرة فاطمة ناعوت وغيرها من الكتاب والصحفيين الشرفاء من تربص من جماعة الإخوان المسلمين والسعى لإسكات صوتهم , فقد قمت بنشر دراسة موثقة من 8 أجزاء تثبت إنتماء الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ صغره الى جماعة الإخوان المسلمين و الى " أسرة إخوانية " , وانه كان من " الخلايا النائمة " لجماعة الإخوان المسلمين داخل الجيش المصرى ( قسم الوحدات التابع لجماعة الإخوان المسلمين ) , و لذلك تم إختياره بواسطة مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين ليشغل منصب وزير الدفاع يوم 12/8/2012 , عقب مذبحة رفح الأولى التى تمت يوم 5/8/2012 والتى تم فيها قتل 17 من ضباط وجنود الجيش والشرطة المصرية وإصابة سبعة آخرين , وكان المهاجمون الملثمون يهتفون وهم يقتلون الشهداء : { الله أكبر .. الله أكبر .. لا إله إلا الله .. يسقط الخونة .. }
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=440647

كما قمت بنشر دراسة موثقة بعنوان { مذبحة رفح .. و أخونة مصر } عقب مذبحة رفح الأولى التى حدثت يوم 5/8/2012 أثبت فيها قيام جماعة الإخوان المسلمين بتنفيذ هذه المذبحة بمشاركة المخابرات الحربية - التى كان يرأسها السيسى وقت حدوث المذبحة – لإتخاذها سبب او " حجة " لإقالة وزير الدفاع وقتها المشير محمد حسين طنطاوى , وتعيين اللواء عبد الفتاح السيسى وزيراً للدفاع بدلاً منه , الى جانب إقالة رئيس المخابرات العامة اللواء مراد موافى , و الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة , وكبار قيادت المجلس العسكرى , وقائد الحرس الجمهورى , وقائد الشرطة العسكرية , و 70 من كبار قيادات الجيش المصرى .. لتتم السيطرة الكاملة لجماعة الإخوان المسلمين على الجيش لمصرى والشرطة والمخابرات العامة و المخابرات الحربية ومباحث أمن الدولة وكل الأجهزة الأمنية الأخرى

** مذبحة رفح .. و أخونة مصر - الجزء الأول
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=331617
** مذبحة رفح .. و أخونة مصر – الجزء الثانى
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=338348

******************
** وقد ذكرالمستشار يحيى قدرى النائب الاول لحزب الحركة الوطنية خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج " على مسؤوليتى " على فضائية " صدى البلد " يوم 13/1/2015 ان الرئيس السيسى فى إجتماعة مع ممثلى الأحزاب المصرية كان يتحدث عن محمد مرسى و يصفه بالرئيس مرسى .. وهو كلام خطير يكشف حقيقة النظام الإخوانى الذى يحكم مصر حالياً ..!!؟؟؟ ( جريدة الوفد فى 13/1/2015 )

** وقال الكاتب الصحفى ابراهيم عيسى ان الأزهر يمثل نموذجا فاضحا وفادحا للاختراق الإخوانى البشع , وحمل الرئيس عبد الفتاح السيسى والشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر مسئولية سيطرة جماعة الإخوان المسلمين على الأزهر , وقال عيسى، عبر برنامجه "30/25"، المذاع عبر فضائية أون تى فى :
{ .. أشهد الله ومصر وشعبها على الرئيس السيسى والأمام أحمد الطيب أنهما يتستران على شخصيات متأخونة وإخوانية وطابور خامس، ويسلمان الأزهر لهم.. عجباً نرى.. ففى الوقت الذى تدعى فيه الدولة أنها تحارب الإرهاب نرى قياداتها على هذا النحو"، متسائلاً: "هل أصيب هذا الوطن بالعمى لهذه الدرجة؟.
وشن "عيسى"، هجوما حادا على كل من الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، والدكتور حسن الشافعى، عضو هيئة كبار العلماء، ورئيس مجمع اللغة العربية، ومدير المكتب الفنى لشيخ الأزهر، قائلاً: "إن الشافعى إخوانى الفكر والعقل والوجدان وسجن فى قضية اتهام الإخوان
المسلمين باغتيال جمال عبد الناصر، وأعلن عن إخوانيته بعد ثورة 30 يونيو التى هاجمها".
وعرض إبراهيم عيسى فيديو للشيخ حسن الشافعى يهاجم فيه إغلاق القنوات الدينية وثورة 30 يونيو، ويدافع عن الرئيس المعزول محمد مرسى ( موقع الموجز يوم 10/12/2014 )
http://almogaz.com/news/talk-shows/2014/12/10/1764492

https://www.youtube.com/watch?v=tp8LKHAbRBw

و مما يكشف حقيقة النظام الحالى - الذى يدعى كذباً مناهضته لجماعة الإخوان المسلمين وإختلافه التام معها - هو اختياره للشيخ " الإخوانى " عباس شومان وكيل الأزهر ليمثل مصر فى المؤتمرات الدولية ..!!؟؟؟
(يورو عرب برس يوم 27/11/2014 )

**********************
**********************

وقد نشر العقيد صبرى ياسين رجل المخابرات السابق ورئيس النادى المصرى للمحاربين القدماء عدد من الوثائق الخطيرة عن تزوير الإنتخابات الرئاسية عام 2012 لصالح محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين , وتؤكد هذه الوثائق تزوير الإنتخابات الرئاسية لصالح جماعة الإخوان الإرهابية بواسطة اللجنة العليا للإنتخابات , والمشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى , وبقية أعضاء المجلس , و الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى كان يشغل موقعاً هاماً فى المجلس العسكرى , الى جانب رئاسته للمخابرات الحربية وقتها .. ومن هذه الوثائق :

1 - بلاغ من العقيد صبرى ياسين رجل المخابرات السابق ورئيس النادى المصرى للمحاربين القدماء ورسالة منه الى القضاء المصرى عن التزوير العلنى للإنتخابات الرئاسية لصالح محمد مرسى بواسطة المستشار حاتم بجاتو واللواء " الإخوانى " ممدوح شاهين والمشير محمد حسين طنطاوى, وذلك بعد ان أعلنت اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية رسمياً فوز الفريق أحمد شفيق
https://scontent-b-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/734059_332408233572617_875530226_n.jpg?oh=01f50a73707bdfdb64ed99d6c95d19a2&oe=54B9741D

2 - وثيقة رسمية خطيرة نشرها العقيد صبرى ياسين صادرة عن اللجنة العليا للإنتخابات وموقعة من كل أعضاء اللجنة بتاريخ 23/6/2012 برقم قيد 24/ ط / 2012 بإعلان اسم الفائز بمنصب رئيس جمهورية مصر العربية , تعلن فوز الفريق احمد شفيق برئاسة الجمهورية
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/1239744_332408500239257_2097880575_n.jpg?oh=8506264257f069f58bdf24238d9fe48e&oe=54BAEB28&__gda__=1421658503_bb4743b3e3a5b057dbec52edb5fba0e0

3 - خطاب رسمى نشره العقيد صبرى ياسين صادر عن لجنة الإنتخابات الرئاسية عام 2012 وموقع من المستشار حاتم بجاتو أمين عام لجنة الإنتخابات الرئاسية بتاريخ 21 يونيو 2012 برقم 183 وموجه الى المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة , يطالب فيه بجاتو من طنطاوى إعلان محمد مرسى رئيساً للجمهورية " رغم مخالفة ذلك لصحيح العرف والقانون " ..!!؟؟؟؟ ويقول بجاتو بالحرف فى رسالته الى طنطاوى : { .. وترى اللجنة برئيسها وكامل أعضاؤوها وأمينها العام بضرورة إتخاذ القرار الأصوب والأنفع لصالح الوطن ومواطنيه " رغم مخالفته لصحيح العرف والقانون " وإعلان اسم الدكتور محمد مرسى رئيساً للجمهورية , وذلك " لتجنيب البلاد صراعاً دموياً محتوماً " فى حالة إعلان اسم الدكتور احمد شفيق رئيساً للبلاد ..} ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
https://scontent-a-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/t31.0-8/461029_269089713237803_219501156_o.jpg

4 – وثيقة نشرها العقيد صبرى ياسين تحوى خطاب من مصلحة السجون – إدارة شئون المسجونين – برقم صادر : 88 / 16 / 4 / 27 / 2011 م
الى السيد اللواء مأمور ليمان 430 بوادى النطرون .
مرفق مع المسجون / محمد محمد مرسى عيسى العياط – اسم الشهرة : محمد مرسى – التهمة : تجسس وتخابر .
برجاء تشديد الحراسة على المسجون المذكور بعاليه لحين مثوله أمام النيابة العسكرية .. توقيع
عميد / مدير إدارة شئون المسجونين
https://scontent-b-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/941333_267175323429242_1400247330_n.jpg?oh=765d2bcf71c3c8be6b95748b60c0687e&oe=54CCB1D0
gda__=1422254474_19d7a4547a0767c23e43712be1a433ca

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/293093_267175176762590_15371180_n.jpg?oh=1ec5676f87ffa142f4f7b7df44857c73&oe=54C27243&__gda__=1422254474_19d7a4547a0767c23e43712be1a433ca

*****
فلماذا وافق الرئيس السيسى عندما كان يشغل رئيس المخابرات الحربية وعضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة على التزوير الفج والعلنى للإنتخابات الرئاسية لصالح جماعة الإخوان المسلمين .. التى ينتمى اليها ..!!؟؟؟؟
ولماذا وافق الرئيس السيسى على ترشح محمد مرسى للإنتخابات الرئاسية بالرغم من انه متهم رسمياً بالتخابر والتجسس لصالح دول عديدة , وكان محبوساً فى ليمان 430 بوادى النطرون لهذا السبب ..!!؟؟؟؟؟؟
ولماذا لم يحاكم الرئيس السيسى المستشار حاتم بجاتو وغيره من المستشارين أعضاء لجنة الإنتخابات الرئاسية الذين زوروا الإنتخابات علناً لصالح جماعة الإخوان الإرهابية .. ولماذا لم يعاقب واحد منهم حتى اليوم .. بل عادوا الى مراكزهم المرموقة كأنهم لم يرتكبوا جرائم تصل الى الخيانة العظمى ..!!؟؟؟؟؟

هل من إجابة على هذه الأسئلة .. غير القتل والإختطاف و التهديد بتلويث السمعة ..!!؟؟؟؟

*****************

وقد سبق وتقدمت بقضايا وبلاغات رسمية عديدة الى المحاكم المصرية و النيابة العامة ضد كتاب وصحفيين وشيوخ قاموا بالإزدراء العلنى للدين المسيحى فى الصحف الحكومية والقنوات الفضائية والكتب الرسمية للأزهر التى يتم نشرها علناً و يتم تدريسها للطلاب فى مدارس وكليات الأزهر , والتى تصف الأقباط المسيحيين بالكفار وتحرض المسلمين على قتلهم وذبحهم وإستحلال دمائهم وأعراضهم واموالهم , وتطالب المسلمين بحرق وهدم كنائسهم ومنع بناء او ترميم الكنائس فى مصر ..وهو ما يتم تنفيذه فعلاً فى مصر من سنوات عديدة .. ومع كل هذه الجرائم الإرهابية الواضحة والتحريض العلنى على تكفير وقتل الأقباط - والتى وثقتها فى القضايا والبلاغات الرسمية التى تقدمت بها , لم يتم الحكم على أى من المتهمين المشكو فى حقهم بأى عقوبة او غرامة .. بل صدرت الأحكام الرسمية من القضاء المصرى ببراءة جميع المتهمين , بإدعاء ان ما كتبه وصرح به هؤلاء الكتاب والشيوخ هو { " كلام بَناءْ... هدفه المصلحة العامة .. و يدخل فى باب حرية الرأى التى نص عليها الدستور المصرى " } ..!!؟؟؟؟

ومن هذه القضايا والبلاغات الرسمية التى قدمتها الى القضاء المصرى و النيابة العامة - وهما نفس القضاء ونفس النيابة اللذان يحاكمان الآن فاطمة ناعوت على نواياها :

1 - قضية برقم 10884 لسنة 2004 بمحكمة جنح بولاق ضد د . محمد عمارة عضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر و رئيس تحرير مجلة الأزهر , وجلال دويدار رئيس تحرير جريدة الأخبار لنشر عمارة 11 مقالاً فى جريدة الأخبار الحكومية يكفر فيها

الأقباط المسيحيين علناً , ويحرض المسلمين على قتلهم وذبحهم , و يفتى فيها بإستحلال دمائهم وأعراضهم واموالهم ..!!؟؟؟؟

2 - بلاغ رسمى للنائب العام برقم 5275 لسنة 2008 ( عرائض النائب العام ) بتاريخ 5/3/208 ضد د . زغلول النجار والشيخ احمد عبد الله " ابو إسلام " وعصام إسماعيل فهمى رئيس مجلس إدارة جريدة صوت الأمة لنشرهم فى جريدة صوت الأمة مقالات تزدرى بالدين المسيحى , و تكفر الأقباط المسيحيين وتحرض على قتلهم , و تحض على كراهيتهم و الحقد عليهم ..

3 – بلاغ رسمى للنائب العام برقم 467 ( عرائض النائب العام ) فى 15/1/2007 تم تحويله الى نيابة أمن الدولة العليا برقم 547 (نيابة أمن الدولة العليا ) فى 17/1/2007 ضد وزير الأوقاف الأسبق الدكتور محمود حمدى زقزوق و د . محمد عمارة عضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر لنشر وزارة الأوقاف و المجلس الأعلى للشئون الأسلامية فى سلسلة قضايا إسلامية - العدد 142 – ذو الحجة 1427 هـ - ديسمبر 2006 م كتاب " فتنة التكفير " الذى أهدر دم الأقباط المسيحيين وكفرهم فى كتاب رسمى أصدرته وزارة الأوقاف المصرية .. .. و أفتى بإهدار وسفك دمائهم و أستباحةاموالهم وأعراضهم .. ويقول د. عماره فى الكتاب ص31: { .. فاليهودى والنصرانى كافران .. لتكذيبهما للرسول عليه الصلاه والسلام .. } . كما يقول فى نفس الكتاب ص36 : { .. التكفير حكم شرعى .. يرجع الى إباحة المال وسفك الدم .. والحكم بالخلود فى النار ..}
وقد تم توزيع هذا الكتاب فى كل محافظات مصر بسعر رمزى مدعم هو جنيه واحد , وذلك للمساعدة على نشر الإرهاب والتطرف فى مصر , والترويج لهذه الأفكار التكفيرية الخطيرة , التى شاهدنا ونشاهد حتى اليوم نتائجها الدموية التى تحرق وتدمر مصر ...؟؟!!

4 – بلاغ رسمى قمت بتقديمة للنائب العام برقم 1754 ( عرائض النائب العام ) بتاريخ 8/2/2006 ضد محمد مهدى عاكف المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين  والشيخ  محمد عبد الله الخطيب  مفتى جماعة الإخوان المسلمين السابق و عضو مكتب الأرشاد للجماعة لإصدار جماعة الإخوان المسلمين  فتوى دينية بهدم وحرق الكنائس فى مصر ومنع بناء الكنائس فى مصر .. وهو ما يتم تنفيذه فعلياً  من سنوات عديدة بمشاركة الدولة والسلطات الرسمية وكل الأجهزة الأمنية ..

وقد تم رفض كل هذه القضايا وحفظ كل هذه البلاغات بإدعاء ان ما جاء فيها يدخل فى باب حرية الرأى التى نص عليها الدستور المصرى ..!!؟؟؟؟؟؟؟

****

ونورد هذا الفيديو كمثال آخر لإزدراء الدين المسيحى العلنى فى المساجد وتكفير المسيحيين ووصفهم بالأنجاس والدعوة لكراهيتم , وإستحلال دمائهم وأعراضهم واموالهم , بدون ان يتم محاكمة او عقاب من يقوم بذلك على الإطلاق ..

https://www.youtube.com/watch?v=LdQWNPMrHL0

*******************

فهل يكيل القضاء والنيابة المصرية بمكيالين فى قضايا إزدراء الأديان ..!!؟؟؟ فإزدراء الدين المسيحى وتكفير المسيحيين واستحلال دمائهم وأعراضهم واموالهم علناً فى الجرائد الرسمية والكتب الحكومية وميكرفونات المساجد أناء الليل وأطراف النهار هو فى نظر القضاء المصرى { " كلام بَناءْ... هدفه المصلحة العامة .. و يدخل فى باب حرية الرأى التى نص عليها الدستور المصرى " } ..!!؟؟؟؟ ولكن التفوه بملاحظة عابرة عن ذبح الأضاحى فى الشوارع وامام الأطفال وتحويل الشوارع الى " مستودع قمامة " للدماء والمخلفات التى تجذب الكلاب الضالة والذباب والحشرات الناقلة للأمراض , هو جريمة كبرى وخيانة عظمى تستحق التحويل الى محكمة الجنايات والحبس والغرامة .. والإعدام ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و هل الإسلام  او أى دين آخر فى حاجة الى نيابة ومحاكم وقضاة وجيوش ودبابات وطائرات لحمايته ..!!؟؟؟؟؟ ألا يوجد له رب يحميه ..!!؟؟؟؟؟

***************

ملاحظة – قام بعض أصدقاء ومحبى الكاتبة الكبيرة فاطمة ناعوت بإنشاء صفحة للدفاع عنها بأسم { لا تذبحوا فاطمة ناعوت } بمناسبة تلفيق التهم لها والتخطيط " الرسمى " لحبسها والقضاء عليها , وشن حملة " أمنية " ضدها فى مصر والخارج ..
.. و نرجو الإنضمام الى هذه الصفحة للدفاع عن هذه الكاتبة الشجاعة والشريفة ..
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%B0%D8%A8%D8%AD%D9%88%D8%A7-%D9%81%D8%A7%D8%B7%D9%85%D8%A9-%D9%86%D8%A7%D8%B9%D9%88%D8%AA/835859993142582

دكتور سيتى شنوده
19/1/2015
( يُتبع .. إن شاء الله )

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

المصنوع العجيب يتحدي الحكومات
حقاً رئيسنا لكل المصريين
الخيانة
الشعب يريد ... بناء مصر الحديثة
أمنيات في ذكرى انتصارات اكتوبر

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

عناصر الإخوان الارهابية يحرقون أحد المحلات التجارية بالمطرية
أجهزة الأمن تعمل بقوة لتنظيف البلاد من الإرهاب
الإعلام الجزائري يفضح ارهاب وبلطجة السعودية
الدولة الاسلامية ينزلون الصليب من كنيسة تلكيف ويهتفون لالههم الجبان الملعون
محافظات ودوائر المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان