الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

.....ناسي.....

جورج ميخائيل عازر - 24 ديسمبر 2014

كتير بكون لنعمة ربنا.....انا ناسي
مش بس كده...ده كمان...اهلي وناسي
فين الشعور بالاخر.....فين هو احساسي
فين الحب والحنان.....ليه القلب قاسي
اخويا تعبان...مريض...لازم اواسي
ابويا وامي...مكانهم...فوق راسي
مطلوب اشارك المحتاج...يكون...كاسه هو كاسي

جورج ميخائيل عازر كاليقورنيا...امريكا

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

المنيا عروس الصعيد تحتفل بعيدها القومي
مدن مصر تعود للظلام
الإهمال سفاح قاتل
المحبه لا تظن السوء.....
على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

قتل النساء والأطفال والمدنيين في الاسلام بناء على الفتاوى الاسلامية
سؤال جريء 438 الإسلام وقتل الأقرباء
دولة قطر الارهابية لا تعتبر جماعة الإخوان إرهابية ولا تقاطعها
اسرار بداية إعتصام رابعة مع عبدالرحيم على
شهادات نساء اختطفن على يدي حيوانات الدولة الاسلامية

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان