الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

هل تحالف الرئيس السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟ الجزء الثامن

دكتور سيتى شنوده - - 26 نوفمبر 2014

** هل يخطط الرئيس السيسى لغزو عصابة داعش الإخوانية لمصر وإحتلالها ..!!؟؟؟؟
** وهل ينفذ الرئيس السيسى خطة خيرت الشاطر ( بدر + فجر ) لإغتيال المعارضين وحرق مصر يوم 28 نوفمبر الحالى ..!!؟؟؟؟؟
** وهل تتواطأ كل مؤسسات و أجهزة الدولة لتنفيذ الثورة الإرهابية المسلحة يوم 28 نوفمبر..!!؟؟؟؟؟


1 === فقد دعت الجبهة السلفية و تحالف دعم الشرعية - الذى يخطط لعودة جماعة الإخوان المسلمين لحكم مصر - الى ثورة وإنقلاب مسلح يوم 28 نوفمبر الجارى , وطالبت الجبهة المسلمين برفع المصاحف و الخروج بالسلاح , لنشر الفوضى فى كل المدن والمحافظات المصرية لإعادة الحكم الدينى و حكم جماعة الإخوان المسلمين الى مصر ..
وأصدرت الجبهة السلفية بياناً دعت فيه المسلمين للقيام بثورة مسلحة يوم 28 نوفمبر 2014 " لإسقاط النظام وإعلان الثورة الإسلامية و إعادة الحق وتحقيق القصاص من خلال فرض الهوية الإسلامية. " .. وقالت الجبهة السلفية عن هذه الثورة المسلحة : { .. انها ثورة إسلامية بعيدًا عن العلمانية، فلنسقط قداسة الدساتير والبرلمانات والوزارات والحكومات، ثورة للهوية لا تُبقى ولا تذر، ترفع راية الشريعة لترجع الحق وتحقق القصاص، وتقيم الشرائع كأصل للدساتير وأساس للقوانين } .( جريدة فيتو يوم 3/11/2014 )

2 === كما قال القيادى الإخواني حمزة زوبع المتحدث باسم حزب "الحرية والعدالة " المنحل أن 15 ألفاً من شبابنا قادرون على حرق مصر فى 28 نوفمبر الحالى , و ان جماعة الإخوان ستشارك في تظاهرات 28 نوفمبر ، وقال "زوبع" في تصريحات لقناة “الجزيرة” القطرية: إن شباب الإخوان سيخرجون للمشاركة في هذه التظاهرات سواء صدر بيان من الجماعة أم لا , وأضاف القيادي الإخواني: المواجهات بيننا وبين النظام الحاكم أصبحت حتمية بعد أن خرجت التحركات في الشوارع والميادين عن السيطرة، ووصلت الأمور لمرحلة اللا عودة، و أن أي حديث عن تفاهمات أو مصالحات أو صفقات سياسية هو كلام عبثي وغير حقيقى بعد أن تغيرت الأوضاع على الأرض وأصبح التفاهم مع النظام الحالي ومؤيديه وأنصاره من المواطنين العاديين هو أمر بالغ الصعوبة بعد أن تجاوزه الواقع السياسي. . وردا على ما تردد بشأن حمل المليشيات الإخوانية للسلاح في المواجهات القادمة، أكد أنه لو قررت الجماعة استخدام السلاح واللجوء للعنف في المواجهات، فإن مصر ستشتعل وستحترق، مؤكدًا أن 15 ألف شاب إخوانى فقط قادرون على حرق البلاد. ( جريدة البوابة نيوز فى 18/11/2014 )

3 === و اعلنت حركة حماس فى غزة التابعة لجماعة الإخوان المسلمين تأييدها لتظاهرات الجبهة السلفية في مصر ووصفتها بأنها "الحدث الإسلامي الكبير " , ونشرت حركة حماس فى شوارع غزة ملصقات ومنشورات تهدد مصر , و تقول ترقبوا الحدث الأكبر في 28 نوفمبر ..!!؟؟ ( جريدة المصرى اليوم فى 17/11/2014 , وجريدة الوطن فى 18/11/2014 )

4 === و جاء فى جريدة اليوم السابع الصادرة يوم 19/11/2014 إنه تم رصد تكليفات من المتهم خيرت الشاطر النائب الأول للمرشد العام لجماعة الإخوان، لشباب الجماعة للقيام بسلسلة أعمال تخريبية يوم 28 نوفمبر الجارى، التى دعت الجماعات الإرهابية إلى الحشد له وارتكاب حوادث عنف بمساعدة جماعة حماس فى غزة ، و أن التعليمات الصادرة من القيادات الإخوانية شددت على تكرار سيناريو جمعة الغضب وتهريب قيادات الجماعة , و اقتحام سجن برج العرب لتهريب الرئيس المعزول محمد مرسى من زنزانته بالسجن، واقتحام سجون طرة خاصة سجن العقرب الذى يقبع فيه كبار قيادات جماعة الإخوان الإرهابية وأعضاء مكتب الإرشاد، فضلا عن مهاجمة أقسام الشرطة وتفجير بعض الأكمنة وتفجير وسائل المواصلات وإحداث حالة من الارتباك الأمنى بالبلاد .. كما شملت تكليفات "الشاطر" إحداث حالة من الهياج داخل كل السجون وتحريض أعداد من السجناء على الإضراب العام وخلق حالة من الفوضى بجميع السجون فى مصر البالغ عددها 42 سجنا على مستوى الجمهورية حتى يصعب السيطرة عليها


5 === كما ذكرت جريدة الدستور الصادرة يوم 18/11/2014 ، أن يوم 28 نوفمبر قد يشهد عمليات إرهابية موسعة بالفعل من جانب الإخوان، حيث إن قيادات بالتنظيم الدولي تواصلوا مع قادة الجبهة السلفية وقيادات السلفية الجهادية، لخلق حالة من الرعب بالشارع المصري، وتنفيذ عمليات إرهابية كبيرة، وذلك تحت غطاء وستار التظاهرات. .
وأن السجون ستكون أحد المناطق المستهدفة لأعمال الشغب، والتي سينتج عنها عمليات اغتيال لقادة الجماعة، حتى ينتهون وتنتهي معهم الأسرار الخاصة بالتنظيم، ويتم تحميل الدولة عبء اغتيالهم، مما يثير حفيظة المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية التي تدافع عن الإخوان.
و أن الجماعة سوف تستفيد من قدرة وخلفية الجماعات الجهادية لتنفيذ تلك العمليات، التي يأتي في مقدمتها استهداف الشرطة، إلى جانب المواطنين العاديين، وكذلك إسقاط عناصر من داخل المتظاهرين ليستخدموها كـ"مظلمة" لهم، حيث يتم استغلالها للتنديد بالعنف والقمع الذي يتعرضون له.
و أن أعداد التظاهرات لن تتخطى المئات، ولكن سوف تحدث تلفيات وتخريب على مستوى واسع، بحسب التخطيط الإخواني.

6 === و نشر موقع "سي إن إن" تقريرا أكد فيه ان تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" موجود على الحدود «المصرية» , وانه تمكن من السيطرة على مدينة درنة الساحلية شرق ليبيا والقريبة من الحدود المصرية والتى يبلغ تعدادها 100 ألف شخص , إلى جانب كونها تبعد نحو 200 ميل عن الشواطئ الجنوبية لأوربا.. وأكد التقرير أن الرايات السود لتنظيم داعش ترفرف فوق الأبنية الحكومية في درنة وسيارات الشرطة تحمل شعار داعش في الوقت الذي يستخدم فيه ملعب كرة القدم في المدينة كساحة لتنفيذ الإعدامات. . و انهم يديرون نحو ستة مخيمات بأطراف المدينة وفي الجبال القريبة حيث يتم تدريب عناصر من مختلف دول شمال أفريقيا.
( جريدة البوابة نيوز وموقع الموجز فى 19/11/2014 )

7=== ويتحدث الأستاذ ثروت الخرباوى القيادى السابق فى جماعة الإخوان المسلمين فى مقال له بعنوان " ابحثوا عن الجواسيس " عن إختراق جماعة الإخوان المسلمين من سنوات عديدة للجيش المصرى , وعن وجود جواسيس كثيرين للجماعة فى داخل القوات المسلحة تم تجنيدهم بواسطة " قسم الجيش " او " قسم الوحدات " الذى انشأته الجماعة لإختراق الجيش والشرطة .. ويقول : { .. ما حدث في الفترة الأخيرة من الجماعات الإرهابية في سيناء، خاصة إبادة عدد لا يستهان به من الجنود المصريين في شمال سيناء، وفرار من قتلوهم بأسلحتهم دون أن يتم القبض عليهم، وضرب النار الذي حدث لأحد لنشات سلاح البحرية المصري في دمياط، ورغم أن الجيش المصري تدارك الأمر واستطاع السيطرة على الموقف والقبض على الفاعلين، إلا أن اختراق المياه الإقلمية المصرية يدل على أن هناك تقصيرا أو تسيبا عمديا يكشف عن أن هناك اختراقا من الجماعات الإرهابية لبعض وحدات الجيش المصري .. .. ؟ ألا يجب على الجهات المعنية أن تبذل جهدها للكشف عن عيون الإخوان في الجيش المصري؟
( جريدة البوابة نيوز فى 15/11/2014 )


*******************************
.
و لكن الذى يكشف حقيقة هذه الدعوة الخبيثة وأهدافها الشيطانية هو ما حدث فى مظاهرات جماعة الإخوان المسلمين أمس الجمعة 21/11/2014 حيث طالب الإخوان فى هذه المظاهرات بدخول داعش الى مصر , ورفعوا أعلام داعش فى القاهرة وعدة محافظات أخرى و وهتفوا تاييداً لهذا التنظيم الإرهابى الذى احتل أجزاء شاسعة من العراق وسوريا وليبيا , وذبح مئات الآلاف من المسلمين والمسيحيين فى هذه الدول ( جريدة المصرى اليوم , وجريدة فيتو , وجريدة الشروق , وجريدة الرأى العام الكويتية يوم 21/11/2014 , وجريدة اليوم السابع فى 22/11/2014 )
{{ فيديو لمظاهرات جماعة الإخوان المسلمين يوم الجمعة 21/11/2014 وهى تهتف لجماعة داعش الإرهابية وترفع أعلامها : https://www.youtube.com/watch?v=Hg1k47N4lDU }}



والغريب والذى يضع الكثير من علامات الإستفهام حوله هو ان قوات الشرطة وقوات الجيش وكل الأجهزة الأمنية فى مصر قد سمحت بتنظيم هذه المظاهرات الخطيرة فى معظم المدن والمحافظات المصرية , والتى شارك فيها الآلاف من اعضاء وميليشيات جماعة الإخوان المسلمين , بالرغم من انهم رفعوا أعلام عصابة داعش وطالبوا بدخولها الى مصر وهتفوا تأييداً لها , بدون إلقاء القبض على شخص واحد منهم , وبدون تقديم شخص واحد منهم للمحاكمة المدنية أو العسكرية تطبيقاً لقانون التظاهر ولقانون المحاكمات العسكرية , الذى لم يطبق حتى الآن على المظاهرات المسلحة لجماعة الإخوان المسلمين التى تقتل وتحرق وتخرب وتقطع الطرق وتبث الإرهاب والرعب فى نفوس المصريين الأبرياء .. فى حين ان هذا القانون يتم تطبيقة فوراً على أى مظاهرة للنشطاء السياسيين والحقوقيين والمظاهرات الفئوية - و حتى مظاهرات الطلبة - ويتم صدور احكام رادعة وسريعة ضدهم بالغرامة الضخمة و السجن لمدد تصل الى ثلاث سنوات ..!!؟؟؟؟

وأشار مصدر أمنى كبير إلى أن التحريات كشفت قيام الداعين الى الثورة المسلحة بالدعوى من خلال البيانات إلى اقتحام أقسام الشرطة، واستخدام العنف ضد ضباط الجيش، والدعوة لحالة من العصيان المدنى وقلب نظام الحكم , كما كشفت عن تواصلهم مع قيادات جماعة الإخوان المسلمين ، والاتفاق فيما بينهم على تأسيس مؤسسة غير شرعية تم إنشاؤها خلافا لأحكام القانون والدستور، وقاموا بالتواصل مع عدد من رجال الأعمال التابعين للجماعة الإسلامية والجبهة السلفية، وحصلوا منهم على دعم مالى من أجل دعم مظاهرات تم الاتفاق على تنظيمها , وأنشأوا شبكة داخل المحافظات لتنظيم هذه التظاهرات، ودعموا استخدام العنف فيها من أجل مناهضة الدولة والوقوف ضدها. ( جريدة البوابة نيوز فى 16/11/2014 )

وكان الرد الوحيد من وزارة الداخلية وكل المسئولين المصريين على الترتيبات العلنية لجماعة الإخوان المسلمين وانصارها للقيام بثورة إرهابية مسلحة تدمر وتحرق مصر , وتدعو وتمهد لعصابة داعش لإحتلال مصر , هو ان اعلنت وزارة الداخلية، أن الأمن بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه 6 أشخاص ظهروا بفيديو بموقع التواصل الاجتماعي , وهم يقومون بالدعوة للنزول يوم 28 نوفمبر لقلب نظام الحكم و التحريض على إرتكاب أعمال إرهابية , وإشعال الفوضى في البلاد. . وانه جار الآن تحديد هوياتهم وأماكن إقامتهم وأنه عقب تقنين الإجراءات سيتم القبض عليهم.!!؟؟؟؟؟؟ ( جريدة البوابة نيوز فى 16/11/2014 )

كما طالب اللواء محمد ابراهيم " وزير دخلية جماعة الإخوان المسلمين " الشعب المصرى بالنزول الى الشوارع فى يوم " الثورة الإرهابية المسلحة " فى 28 نوفمبر 2014 ( جريدة الفجر فى 19/11/2014 ) ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولكن .. هل كل الأجهزة الأمنية المصرية لا تستطيع الوصول حتى الآن الى هؤلاء القادة و المحرضين والمنظمين والمروجين لهذه الثورة الإرهابية المسلحة , التى تدعو عصابة داعش الإرهابية لإحتلال مصر ..!!؟؟؟؟؟؟ ولماذا لم يتم القبض حتى الآن على قادة و زعماء الدعوة السلفية والإخوان والجماعة الإسلامية الذين يدعون علناً لثورة مسلحة يوم 28 نوفمبر ..!!؟؟؟؟ أم ان كل هذه الأجهزة الأمنية وكبار المسئولين يتواطؤن لتنفيذ الثورة الإرهابية يوم 28 نوفمبر لإعادة الإحتلال الإخوانى لمصر ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وما هو معنى التواطؤ .. اذا لم يكن هذا هو التواطؤ بعينه مع عصابة الإخوان الإرهابية لحرق مصر وإعادة إحتلالها ..!!؟؟؟؟؟


***************************************

 

 



ولكن الأهم والأخطر من هذه الدعوة المشبوهة لرفع السلاح ونشر الفوضى فى ربوع مصر , والقيام بثورة مسلحة تدعو لقلب نظام الحكم و تعيد جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية لحكم مصر , وتطالب بإحتلال عصابة داعش لمصر

 

, هو رد الفعل الغريب للرئيس عبد الفتاح السيسى و النظام القائم وكل المؤسسات و الأجهزة الأمنية فى مصر , التى صمتت تماماً امام هذه الدعوات الخطيرة لرفع السلاح ضد الدولة وضد الشعب والجيش المصرى , ونشر الفوضى والقتل والحرق والتخريب فى كل ربوع مصر ..!!؟؟؟؟؟؟
فلم يصدر من الرئيس عبد الفتاح السيسى وكل المؤسسات والأجهزة الأمنية فى مصر أى رد فعل – سواء حقيقى او صورى – لمواجهة هذه الدعوة الخطيرة للقيام – بعد عدة أيام - بإنقلاب وثورة مسلحة ضد الحكم القائم ...!!؟؟؟؟؟؟
و لم يتم القبض على قادة الجبهة السلفية وتحالف دعم الشرعية وقادة الإخوان , ومنظمى هذه الثورة الإرهابية المسلحة ومساعديهم ومموليهم , الداعين لهذه الدعوة الخطيرة لقلب نظام الحكم و الإنقلاب على الجيش والدستور وكل مؤسسات الدولة , وهى جريمة الخيانة العظمى مكتملة الأركان .. !!؟؟؟
كما لم يتم القبض على مروجى هذه الدعوة الخطيرة من الإعلاميين والصحفيين وأصحاب القنوات الفضائية , التى تروج علناً – وبلا حياء – لهذه الثورة المسلحة على الجيش والشعب المصرى ..!!؟؟؟؟
بل قرر الرئيس السيسى السفر الى الفاتيكان وأوروبا بعد عدة ايام .. !!!؟؟؟؟

فهل يترك القائد العسكرى " ميدان المعركة " ويسافر الى الخارج , ويهرب فى هذا التوقيت الخطير , حتى لو كان موعد السفر محدداً من قبل !!؟؟؟؟ أم هل يريد الرئيس السيسى أن يغسل أيديه من المذابح التى ستحدث فى الأيام القادمة بواسطة جماعة الإخوان المسلمين التى ينتمى اليها , وعصابة داعش الإرهابية التى تنتظر وتترقب وتتحفز على الحدود لدخول مصر , بإدعاء انه كان فى الخارج وليس له أى علاقة بهذه الثورة الإرهابية أو بالمذابح التى ستتم ضد الجيش والشرطة والشعب المصرى ..!!؟؟؟؟؟؟


1== فما هو سبب هذا الصمت المريب للرئيس عبد الفتاح السيسى إزاء هذه الدعوة الخطيرة للقيام بإنقلاب مسلح – بعد عدة ايام – يعيد حكم جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية الى مصر , ويدعو عصابة داعش الإرهابية لإحتلال مصر .. خاصة ان هذه الدعوة تصدر من جماعة دولية إرهابية مسلحة , تقتل وتذبح وتفجر كل يوم ضباط وجنود الجيش والشرطة والمصريين الأبرياء .. وتنفذ حرفيا المخطط الشيطانى للولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وتركيا وقطر لحرق مصر و تقسيمها وتدمير الجيش المصرى , وهو ما تم و نجحوا فيه فعلاً فى العراق وسوريا وليبيا واليمن .. !!؟؟؟؟؟؟؟؟

2== وما هو سبب هذا الصمت المريب للفريق اول صدقى صبحى وزير الدفاع وبقية كبار قادة القوات المسلحة المصرية على هذه الدعوة العلنية للقيام بإنقلاب مسلح يقتل ويذبح ضباط وجنود الجيش .. فى مصر وليس فى دولة اخرى ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3== وما هو سبب هذا الصمت المريب لجهاز المخابرات العامة والمخابرات الحربية و جهاز الأمن الوطنى ( مباحث أمن الدولة سابقاً ) ووزارة الداخلية , وبقية الأجهزة الأمنية المتعددة فى مصر على هذه الدعوة الخطيرة ..!!؟؟؟؟؟؟؟

4== وما هو سبب هذا الصمت المريب للنائب العام المصرى المستشار هشام بركات وكل الأجهزة القضائية فى مصر , التى تم تقديم بلاغات رسمية عديدة من مواطنين وجهات مختلفة تطالب بالقبض على المحرضين على هذه الحركة الإرهابية , ومحاكمتهم لإصدارهم هذه الدعوة لنشر الفوضى والقتل والتفجير والحرق والتخريب فى كل انحاء مصر ..!!؟؟؟؟؟

5 == بل ما هو سبب هذا الصمت المريب من كبار السياسيين والصحفيين والإعلاميين والأحزاب المصرية , التى أخترقتها وسيطرت عليها تماماً جماعة الإخوان المسلمين ودول خارجية , تدفع لهم مرتبات و دفعات من الرشاوى تزيد عن مليون دولار للشخص الواحد و فى المرة الواحدة , وقد نشر العقيد صبرى ياسين ضابط المخابرات السابق ورئيس النادى المصرى للمحاربين القدماء العديد من الوثائق والكشوف الرسمية التى تثبت وتؤكد هذه الرشاوى ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

6 == ولماذا لم يتم إغلاق عشرات الصفحات على الفيس بوك وتويتر التى تروج يومياً لهذا الإنقلاب المسلح , ولم يتم القبض على أصحاب هذه الصفحات الذين يشرحون الخطط و الخطوات التى يجب إتباعها لإنجاح هذا الإنقلاب المسلح , وإعادة جماعة الإخوان الإرهابية لإحتلال مصر بالرغم من ان وزارة الداخلية أشترت نظام للمراقبة والتجسس على كل صفحات الفيس بوك والتويتر ..!!؟؟؟؟؟؟؟

ولماذا لم يتم القبض على موردى الأسلحة و ممولى هذة الثورة الإرهابية المسلحة , الذين ينفقون مئات الملايين من الجنيهات والدولارات لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة لنشر الفوضى وتدمير مصر ..!!؟؟؟؟

**********************************

و هل لا يعلم الرئيس عبد الفتاح السيسى بكل ما يحدث حالياً فى مصر من ترتيبات واضحة وعلنية تقوم بها جماعة الإخون المسلمين لدخول عصابة داعش الإرهابية الى مصر واحتلالها وإعادة الحكم الإخوانى – تحت راية داعش – الى مصر , خاصة ان داعش موجوده فعلاً فى سيناء وتقتل وتذبح ضباط وجنود الجيش والشرطة المصرية فيها , كما انها موجودة كذلك على حدود مصر الغربية , حيث أحتلت داعش من عدة أيام مدينة " درنة " الليبية الملاصقة للحدود مع مصر .. ولا يبقى إلا قرار جماعة الإخوان المسلمين لدخول اخطر عصابة دموية فى تاريخ البشرية الى مصر , والمكونة من عشرات الآلاف من شذاذ الآفاق القادمين من عشرات الدول العربية والإسلامية والأجنبية ,الذين يجمعهم هدف واحد , هو الحصول على المال , و إغتصاب النساء , و الفوز - بعد ذلك - بالحور العين .. ..!!؟؟؟؟؟؟

وهل ما يفعلة الرئيس السيسى من " إستباحة " مصر والمصريين لجماعة الإخوان المسلمين و للمظاهرات والتفجيرات والمذابح التى تنفذها كل يوم , هو لتسهيل مهمة هذه الجماعة الإرهابية وعصابة داعش التابعة لها , لإعادة إحتلال مصر وحرقها ونهبها وتقسيمها ..!!؟؟؟؟
==============================

لقد منح الرئيس السيسى لهذه الجماعة الإرهابية تفويض لتدمير مصر و " إستباحة " الشعب المصرى , وتدمير الجيش المصرى وقتل المئات من ضباط وجنود الجيش والشرطة والمصريين الأبرياء , ودمر جهاز مباحث أمن الدولة المسئول الأول والمتخصص الأول فى مصر عن مكافحة الإرهاب , ووضع الجيش المصرى فى مواجهة العصابات الإرهابية الدولية , وهو يعلم جيداً انه لا يوجد جيش فى العالم – مهما كانت قوته او تسليحه – قادر على مواجهة عصابات إرهابية غير معروف عددها ولا مكانها ولا خططها ولا تسليحها ..خاصة ان هذه العصابات الإرهابية تقف وراءها دول عربية وأجنبية عديدة , هدفها تدمير مصر وتقسيمها وتدمير الجيش المصرى ..


واذا لم يكن الأمر كذلك :
==============

1 == فما هو سبب تستر الرئيس السيسى على المظاهرات والتفجيرات و الجرائم اليومية التى تقوم فيها ميليشيات جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية بحرق الأوتوبيسات العامة والقطارات ومترو الأنفاق ومحولات الكهرباء و سيارات ومدرعات الجيش والشرطة وإغتيال وذبح ضباط وجنود الجيش والشرطة , وبقية الأعمال الإرهابية التى تنفذها هذه الجماعة الدولية الإرهابية , وفق خطة مسبقة وجدول محدد لحرق مصر و" تركيعها " وتقويض أسس الدولة المدنية فيها ..!!؟؟؟؟؟؟؟ ..!!؟؟؟

2 == وما هو سبب التستر على الإرهابيين والقتلة الحقيقيين لضباط وجنود الجيش والشرطة المصرية , ولماذا لم يتم إعلان نتيجة التحقيقات فى المذابح المتعددة التى نفذتها جماعة الإخوان المسلمين , والجماعات الإرهابية التى تتبعها , فى السنوات والأسابيع الماضية , من مذبحة رفح الأولى يوم 5 أغسطس 2012 , وحتى مذبحة الفرافرة الأولى والثانية بالوادى الجديد , ومذبحة كمين كرم القواديس فى شمال سيناء , وغيرها من المذابح ..

وقد قمت بنشر دراسة عقب مذبحة رفح الأولى مباشرة عام 2012 , تثبت قيام المخابرات الحربية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى بتنفيذ المذبحة يوم 5 أغسطس 2012 :

http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=331617

http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=338348

وما يؤكد صحة كل كلمة فى هذه الدراسة , هو عدم إعلان نتائج التحقيق فى هذه المذبحة البشعة حتى اليوم وبعد أكثر من سنتين من إرتكابها , وعدم عقاب من خطط لها ومولها ونفذها , كما يكشف الكثير عن المذابح الأخرى التى حدثت فى السنوات الماضية والتى تم التكتم عليها والصمت تماماً عنها , وعدم عقاب قاتل واحد من القتلة والإرهابيين الذين نفذوها حتى اليوم ..!!؟؟؟؟

3 == وما هو سبب عدم التصدى لميليشات داعش فى ليبيا التى استولت على مساحات شاسعة فيها , و أنشأت على الحدود مع مصر معسكرات عديدة لتدريب الإرهابيين تمهيداً للهجوم على مصر و إحتلالها , مثلما فعلت فى العراق وسوريا وليبيا , ويحدث ذلك بالرغم من النداءات العديدة التى وجهها الجيش والحكومة الليبية لمصر لمساعدتهم فى التصدى لهذا الهجوم الإرهابى ..

4 == ولماذا رفض الرئيس عبد الفتاح السيسى إصدار قانون الإرهاب للتصدى للإرهابيين من جماعة الإخوان المسلمين والجماعات الإرهابية التابعة لها , والتى تتخفى وراء أسماء مختلفة , مثل أنصار بيت المقدس وداعش وحماس والقاعدة وأجناد مصر وغيرها من الأسماء .. فى الوقت الذى تتعرض فيه مصر لحرب إرهابية دولية من جماعة الإخوان المسلمين الدولية والدول الأجنبية التى تستخدمها لتحقيق أهدافها فى تدمير مصر وتقسيمها وتدمير الجيش المصرى .. وعلى راسها الولايات المتحدة الأمريكية وأسرائيل وتركيا .. وغيرها من الدول ..

5 == ولماذا يسمح الرئيس السيسى بوجود " طابور خامس " من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين داخل الجيش وضمن قياداته , لنقل المعلومات والخطط و تسهيل تنفيذ التفجيرات والعمليات الإرهابية لقتل زملاءهم من ضباط وجنود الجيش , وهو ما وضح واُعلن عنه فى مذبحة الفرافرة ومذبحة كرم القواديس والهجوم على لنش القوات البحرية فى دمياط , و ضلوع ضباط من الجيش فى تنفيذ هذه العمليات الإرهابية .. واوضح دليل على إختراق جماعة الإخوان الإرهابية للجيش المصرى هو " قسم الوحدات " الذى أنشاته الجماعة منذ نشأتها والمُكلف بتجنيد ضباط الجيش والشرطة للعمل مع جماعة الإخوان المسلمين , و اوضح مثال على هذا الإخترا ق الإخوانى للجيش هو اللواء عباس مخيمر وكيل جهاز المخابرات الحربية السابق , المنتمى لجماعة الإخوان المسلمين , والذى كان احد أهم خلاياها النائمة بين قيادات الجيش .. وقد حذر الأستاذ ثروت الخرباوى القيادى السابق فى جماعة الإخوان المسلمين مرات عديدة من هذا الإختراق الخطير للجيش المصرى من الإخوان , ويقول الخرباوى : { .. ثم تمر السنوات وإذا بجماعة الإخوان تظهر على سطح الحياة السياسية بعد الثورة، وتخوض انتخابات البرلمان في إحدى الدوائر بقائمة يتصدرها اللواء عباس مخيمر وكيل المخابرات الحربية السابق! ويظهر للجميع ما كان خافيا، فقد كان مخيمر إخوانيا حتى النخاع، فمن يا ترى لا يزال في الخدمة وهو على صلة بالإخوان؟ ألا يجب على الجهات المعنية أن تبذل جهدها للكشف عن عيون الإخوان في الجيش المصري؟.. } ( جريدة البوابة نيوز فى 15/11/2014 ) ولكن لم ينصت احد للخرباوى وتستروا على المعلومات والقرائن الخطيرة الى اعلنها وحذر منها , ولم يتم إيقاف هذا الإختراق أو الإستغناء عن قادة الجيش المنتمين لهذه الجماعة الإرهابية حتى اليوم ..!!؟؟؟؟؟


6 == وما هو سبب التواطؤ و التستر على وجود مئات الأنفاق الضخمة بين غزة وسيناء ومن سنوات عديدة , و التى يتم من خلالها دخول وتهريب الإرهابيين والأسلحة لقتل ضباط وجنود الجيش المصرى , بالرغم من ان صور هذه الأنفاق بالأقمار الصناعية التى تحدد اعدادها ومواقعها , منشورة على مواقع مصرية وعربية عديدة ..!!؟؟؟؟فى الوقت الذى يتم هدم بعض الأنفاق الصغيرة لزوم " الشو الإعلامى " وخداع الشعب والجيش المصرى , مع استمرار باقى الأنفاق فى تأدية مهمتها لدخول الإرهابيين والأسلحة الثقيلة من غزة الى مصر لقتل وذبح المصريين ..!!؟؟؟؟؟؟


7 == ولماذا لم يتم إعتقال او محاكمة أصحاب المنازل من أهالى سيناء الذين تم الكشف عن فتحات الأنفاق – التى يدخل منها الإرهابيين والأسلحة الى مصر – فى 200 من منازلهم مؤخراً , ولكن أكتفت السلطات المصرية بعدم تعويضهم عن هذه المنازل التى تم هدمها لإخلاء الشريط الحدودى مع غزة , وقال اللواء محمد سلامة الجوهرى رئيس مكافحة الإرهاب بالمخابرات الحربية سابقاً , انه لن يتم تعويض اصحاب هذه المنازل لأنهم تقاضوا مبالغ طائلة جراء عملهم فى هذه الأنفاق ووصل دخلهم الى 250 ألف جنيه شهرياً .. ( جريدة الوطن فى 29/10/2014 ) .


8 == ولماذا لم يتم التحقيق مع الفريق اول صدقى صبحى وزير الدفاع , ورئيس المخابرات الحربية , وكبار قادة الجيش لمسئوليتهم التضامنية – بحكم مناصبهم – لعدم توفير الحماية اللازمة لضباطهم وجنودهم الذين يتم قتل وذبح المئات منهم , ولتكرار الهجمات الإرهابية فى نفس الأماكن وبنفس الأساليب دون العمل على إحباطها قبل تنفيذها , وعدم استخدام نقاط إستطلاع حول الكمائن ومعسكرات الجيش المستهدفة للتحذير من الهجمات الإرهابية قبل وقت كافى , وعدم توفير المعدات القتالية اللازمة لحماية ارواحهم والتصدى للعمليات الإرهابية , ومنها المدرعات المزودة بأجهزة للكشف عن الألغام والمفرقعات عن بعد , والأجهزة الآلية لتفكيك القنابل والالغام , و الأقمار الصناعية و طائرات الإستطلاع الصغيرة – رخيصة الثمن – والمزودة بكاميرات لتصوير ساحة العمليات ومراقبة هجمات الإرهابيين والتحذير منها قبل حدوثها .. الى جانب عدم تخصيص دوريات من عدة طائرات حربية و طائرات هليوكوبتر مسلحة مزودة بأجهزة الرؤية الليلية , لمراقبة المناطق المستهدفة – خاصة سيناء والحدود مع ليبيا والسودان - بصفة مستمرة و طوال 24 ساعة يومياً , تقوم برصد محاولات التسلل الى مصر , و التصدى مبكراً للإرهابيين و الهجمات الإرهابية قبل تنفيذها ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟

9 == ولماذا لم يتم التحقيق مع الفريق محمود حجازى بعد أن نشرت جريدة البوابة نيوز يوم 6/9/2014 فيديو لوثيقة صادرة عن ا لمخابرات الحربية بتوقيع اللواء محمود حجازي - مدير المخابرات الحربية وقتها - تدعوا لتكثيف التعاون و التواصل مع حركة حماس الإرهابية , وهو أمر غريب ومريب ان يدعو مدير المخابرات الحربية المصرية للتعاون مع عصابة حماس الإرهابية التى تشارك فى تنفيذ معظم العمليات الإرهابية فى مصر ..!!؟؟؟؟؟؟

https://www.youtube.com/watch?v=YO6FwKBQu1U#t=113

10 == ولماذا لم يتم التحقيق فى البلاغات الرسمية التى قدمها اصحاب السفن فى دمياط , ومنهم السيدة رضا شبانة صاحبة عدة مراكب صيد فى دمياط الى النيابة العسكرية بمحافظة دمياط منذ ثلاثة اشهر , بخلاف تحرير محضر بشرطة مركز دمياط , عن السفن التى تاتى يومياً من تركيا وليبيا ويتم إنزال لانشات صغيرة لتهريب الأسلحة والمخدرات الى جماعة الإخوان المسلمين , وتعود حاملة عناصر إخوانية من مصر الى تركيا وليبيا , كما قالت السيدة رضا شبانة فى لقاء مع الإعلامية "لميس الحديدي" ببرنامج "هنا العاصمة" على فضائية "سي بي سي" أنها تلقت تهديدات بالقتل بعد هذه البلاغات ( جريدة الدستور فى 16/11/2014 , وجريدة الوفد فى 18/11/2014)

11 == ولماذا لم يصدر حكم نهائى واحد ضد قادة جماعة الإخوان المسلمين وميليشياتها الإرهابية المسلحة , الذين قتلوا وذبحوا الآلاف من المصريين , واعترفوا امام شاشات التلفزيون بتنفيذهم هذه المذابح والجرائم أذا لم يعود الرئيس المعزول محمد مرسى ..!!؟؟؟؟

12 == وما هو سبب تدمير جهاز أمن الدولة , وهو الجهاز الوحيد فى مصر القادر على التصدى لهذه الجماعة الإرهابية , ولماذا تم نقل 450 ضابط من اكفأ ضباط مكافحة الإرهاب والمسئولين عن ملف جماعة الإخوان الإرهابية , من مباحث أمن الدولة الى إدارات المرور ومباحث الأداب ..!!؟؟؟؟؟
ولماذا تم تقليص فرق مكافحة الإرهاب فى جهاز أمن الدولة من 60 فرقة الى 4 فرق فقط , فى الوقت الذى تشن فيه جماعة الإخوان ودول أجنبية عديدة حرب إرهابية معلنة تشمل كل مدن ومحافظات مصر ..!!؟؟؟ الى جانب وجود 254 ضابط شرطة إخوانى يعملون فى الوظائف الحساسة فى وزارة الداخلية حتى الآن , و يشاركون فى قتل وإغتيال زملاءهم من ضباط الشرطة وتفجير مديريات الأمن وأقسام الشرطة ..!!؟؟؟ وهو ما ذكره الصحفى عبد الرحيم على الباحث فى شئون الجماعات الإسلامية فى حواره على برنامج " القاهرة اليوم " الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب يوم 20/11/2013 , وتحدى عبد الرحيم على وزير الداخلية أو أى مسئول آخر ان يقوم بتكذيب هذه المعلومات الخطيرة ..!!؟؟؟؟؟

13 == ولماذا تم سحب ملف مكافحة الإرهاب من جهاز الأمن الوطنى , و تحويل هذه الملف الخطير الى مديريات الأمن فى كل المحافظات المصرية , بالرغم من ان مديريات الأمن – المختصة بالقضايا الجنائية - غير قادرة على التصدى للإرهاب لأنه ليس من إختصاصها , ولا تملك قاعدة معلومات تتعلق بالإرهاب والإرهابيين , وليس لديها أى خبرة سابقة فى مكافحة الإرهاب .. وهو ما ذكره اللواء عبد الحميد خيرت نائب رئيس جهاز أمن الدولة السابق , كما قال أن جهاز الداخلية مازال مُخترق من الداخل من جماعة الإخوان المسلمين حتى الآن , مستشهداً بدور الضابط محمد عويس فى إغتيال ضابط أمن الدولة المقدم محمد مبروك , كما قال انه تم إعادة 10 آلاف أمين شرطة الى وزارة الداخلية بعد 25 يناير 2011 , رغم صدور قرارات بفصلهم بسبب جرائم تمس الشرف , و ان هؤلاء أفسدوا الداخلية , ووجودهم حتى الآن هو إختراق واضح لوزارة الداخلية ( موقع البوابة نيوز فى 24/12/2013 )

14 == و ما هو سبب تكليف الجيش المصرى بمواجهه العصابات الإرهابية المسلحة , بدلاً من الجهاز الوحيد فى مصر القادر على التصدى للإرهاب وهو جهاز مباحث أمن الدولة الذى تم تدميره , مع انه لا يوجد جيش فى العالم قادر على التصدى للإرهاب , ولكن يحدث ذلك كخطوه هامة فى خطة تدمير الجيش المصرى تنفيذاً لرغبة الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل , خاصة ان الجيش المصرى قد حصل على الترتيب رقم 13 بين أقوى جيوش العالم ..

15 == ولماذا يتمسك الرئيس السيسى حتى اليوم باللواء محمد ابراهيم " وزير داخلية جماعة الإخوان المسلمين " الذى أختاره وعينه فى منصبه مكتب إرشاد الجماعة , بالرغم من الإخفاقات والجرائم اليومية التى يرتكبها هذه الوزير الإخوانى فى حق الشعب المصرى وحق ضباطه وجنوده , وسماحه بسيطرة الجماعة الإرهابية على وزارة الداخلية , ووجود 254 ضابط شرطة فى وزارته ينتمون الى هذه العصابة حتى اليوم , وتستره على المظاهرات المسلحة الإرهابية التى تقوم بها جماعته كل يوم , وعدم القبض على المشتركين فى هذه " التجمعات المسلحة " التى تقتل وتحرق وتفجر وتقطع الطرق وتروع وترهب الأمنيين من الشعب المصرى ..!!؟؟؟

16 == ولماذا يتمسك الرئيس السيسى بوجود الآلاف من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية فى الوظائف القيادية فى معظم الوزارات والمؤسسات المصرية , يخربون ويدمرون مصر من الداخل ,
ومنها وزارة الكهرباء ووزارة التربية والتعليم والجهاز المركزى للمحاسبات والقضاء والنيابة .. حيث يوجد أكثر من ألف قيادة إخوانية فى وزارة الكهرباء، وخمسة وخمسين فى وزارة الخارجية ، وخمسين فى وزارة البترول ، والمئات فى وزارات العدل والتعليم، والآلاف فى المحليات، ينخرون كالسوس فى لحم الوطن , و يقومون بتنفيذ تعليمات مكتب الإرشاد لتدمير مصر وحرقها و " تركيعها " ..!!؟؟؟؟ ( جريدة البوابة نيوز فى 26/10/2014 )

17 == ولماذا يتمسك الرئيس السيسى بوزير الكهرباء " الإخوانى " محمد شاكر , حتى بعد ان كشفت الصحف المصرية حقيقتة , ونشرت وثائق تثبت ان الجماعة الإرهابية وضعته على رأس قائمتها فى إنتخابات نقابة المهندسين عام 2011 ( جريدة الوطن فى 6/9/2014 , و جريدة الأهرام فى 11/12/2011 وجريدة المشهد فى 10/12/2011 ) ....!!؟؟؟؟؟؟

18 == ولماذا يتم تعمد خلق المشاكل الخطيرة و " القاصمة " والمميتة للشعب المصرى , لدفعه للقبول بعودة حكم جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية , و إنتخاب مرشحيها والمتحالفين معها فى الإنتخابات البرلمانية القادمة , ومن هذه المشاكل التى أحالت حياة ملايين المصريين الى جحيم , ودفعت الكثير منهم الى الإنتحار بصورة لم تحدث فى تاريخ الشعب المصرى من قبل : رفع الدعم عن المحروقات والكهرباء الذى ادى الى زيادة كبيرة فى أسعار كل السلع الضرورية - قطع التيار الكهربائى عن كل محافظات الجمهورية لمدد تصل الى 15 ساعة يومياً – توزيع الخبز بالبطاقات – زيادة اسعار الأسمدة الزراعية الذى ادى الى زيادة اسعار كل المنتجات الزراعية – مطاردة الباعة الجائلين فى كل مدن ومحافظات الجمهورية بدون توفير اى عمل او مكان مناسب لمزاولة نشاطهم , وغيرها من الأزمات الخانقة والخطيرة المتتالية , التى تعمد النظام الحاكم تنفيذها فى الشهور القليلة الماضية ........

19 == وما هو سبب عدم إيقاف تمويل جماعة الإخوان بمئات الملايين من الجنيهات والدولارات من أفراد ودول أجنبية لتنفيذ عملياتها الإرهابية فى مصر ..!!؟؟؟

20 == وقد نشرت الصحف المصرية خبر ضبط 5 طن من مواد شديدة التفجير، و1350 بندقية، و14 ألف طلقة رصاص ، ضمن التجهيزات التى كان سيوزعها الإرهابيون استعداداً لتظاهرات 28 نوفمبر والثورة الإرهابية المسلحة التى يتم الترتيب لها .. ولكن نفت وزارة الداخلية – كعادتها - هذه الأخبار ( البوابة نيوز فى 19/11/2014 )


************************************



=== و الغريب ان تأتى هذه الدعوة الموجهه للمسلمين فى مصر من الجبهة السلفية للثورة المسلحة , بالرغم من أن التيار السلفى قد رفض من قبل – من منطلق دينى - الخروج على الحاكم ورفض المشاركة فى ثورة 25 يناير ضد حكم الرئيس الأسبق حسنى مبارك ..!!؟؟؟؟




=== و الغريب ان تأتى هذه الدعوة لثورة " إسلامية " بعد المذابح العديدة التى قامت بها جماعة الإخوان المسلمين والجماعات والفصائل الإرهابية التابعة لها , والتى تم فيها قتل وذبح المئات من المسلمين من ضباط وجنود الجيش المصرى فى الفرافرة بالوادى الجديد وفى كمين كرم القواديس بشمال سيناء و الهجوم على اللنش الحربى امام سواحل دمياط , الى جانب المذابح العديدة التى قام بها هذا " التيار الإسلامى " ضد المدنيين وضباط وجنود الشرطة المصرية ..!!؟؟؟؟؟؟؟


=== كما تأتى هذه الدعوة الموجهه للمسلمين فى مصر من الجبهة السلفية وتحالف دعم الشرعية التابع لجماعة الإخوان المسلمين " لتحقيق القصاص من خلال فرض الهوية الإسلامية ", بالرغم من ان هذه الجماعة – والجماعات الإرهابية التابعة لها والمتخفية وراء اسماء عديدة – هى التى تقتل وتذبح وتفجر بدم بارد كل يوم المسلمين من ضباط وجنود الجيش والشرطة والمدنيين الأبرياء فى سيناء وكل مدن ومحافظات مصر , و هى تهلل وتكبر وتصرخ فى جنون " الله أكبر .. الله أكبر .. الموت للكفار " أمام شاشات الكاميرات و فى افلام الفيديو الى تقوم هى بتصويرها ونشرها .. بل تقتل وتذبح عشرات الآلاف من المسلمين فى العراق وسوريا وليبيا واليمن والصومال ودارفور بالسودان وأفغانستان وباكستان , وغيرها من الدول العربية والإسلامية , وتقوم بشق صدورهم وبطونهم وأكل أكبادهم وقلوبهم – فى نشوة مَرضية غريبة – وتسجل ذلك بالكاميرات والفيديو فى زهو وإفتخار ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟

فأى " ثورة إسلامية " هذه التى تدعو لها جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية الى تقتل وتذبح وتُكفر المسلمين , وتستحل دمائهم وأعراضهم واموالهم , بل تعتبر ان قتل المسلمين – الغير منضمين لعصابتها والذين تعتبرهم كفار – هو تعبد لله سبحانه وتعالى , تثاب له و تستحق الأجر عليه ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وأى قصاص هذا الذى ستحققه هذه العصابة الإرهابية الدولية التى قتلت آلاف من الثوار المصريين بعد ثورة 25 يناير 2011 , وثورة 30 يونيو 2014 , ولم تعاقب وهى فى الحكم قاتل واحد من ميليشياتها الإرهابية المسلحة او من جهاز الشرطة ..!!؟؟؟؟؟؟

وأى إستقلال هذا الذى تدعو اليه عصابة الإخوان الإرهابية الدولية المتحالفة مع الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وتركيا وقطر لتدمير الدول العربية والإسلامية وتقسيمها الى ولايات ودويلات لا حول لها ولا قوة , تنفيذاً لمشروع " الشرق الوسط الكبير " الذى تسيطر فيه إسرائيل – عسكرياً وإقتصادياً وأمنياً – على دول الشرق الأوسط مجتمعه ..!!؟؟؟؟؟؟؟
وهل ستتحرر هذه العصابة من سيطرة إسرائيل المتحالفة معها , والتى أرسل اليها الرئيس الإخوانى المعزول محمد مرسى رسالة رسمية موقعة منه الى رئيس وزرائها شيمون بيريز , وصفه فيها بالصديق العزيز والوفى , وتمنى فيها التقدم و الإزدهار والنماء لإسرائيل ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟

*************************

وانشر وثيقة خطيرة من وثائق العقيد صبرى ياسين تحوى خطاب من خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين بتاريخ 26 يناير 2013 موجه الى أعضاء مكتب الإرشاد بناءاً على تقرير وحدة الرصد والإستطلاع الذى وصل الى مكتبه فى نفس اليوم , و يتحدث فى هذا الخطاب عن التخطيط لتنفيذ أمور خطيرة جداً , ومنها :


1- تنفيذ خطط التطهير والخلاص


2- ضرورة الإسراع فى تنفيذ خطط بدر + فجر , مع ضرورة وضع الأولويات , وليس بالضرورة تنفيذ الخطط بحسب ترتيب المستهدفين , مع ضرورة إتخاذ الحيطة الكاملة , والعمل على تنفيذ المهام بتأن , والحرص على محو أى أدلة او ملامح قد تتسبب فى الكشف عن هوية المجموعات المُنفذة .

3- ضرورة التوافق مع قيادات وزارتى الدفاع و الداخلية ... والإسراع فى تنفيذ حملة إعتقالات موسعة تشمل جميع الشخصيات المؤثرة ..

4- ضرورة التواصل الفعال و التفاهم المستمر مع وزير الداخلية , وقيادات قطاعات مصلحة السجون , وأمن الموانئ , والأمن المركزى .. مع ضرورة البدء فوراً وبصفة عاجلة فى تنفيذ خطة التمكين الكامل .


5- ضرورة الإسراع فى زيادة أعداد وتسليح افراد الوحدات الخاصة والصديقة , وزيادة رصيد الكتائب الخاصة ( افراد + تسليح فعال )

6 – ضرورة الإسراع فى تنفيذ حملة إعتقالات موسعة تشمل جميع الشخصيات المؤثرة ..

7 - التواجد بكثافة عالية فى المحافظات والمدن المشتعلة , مع ضرورة خلق الفرص التى تتوافق وتواجدهم الملح والضرورى , و إصدار الأمر الصريح بالتعامل بلا رحمة عند الضرورة .

8 - ضرورة الإسراع فى ضخ المزيد من المواد التموينية , والمزيد من الخدمات الطبية بكافة اشكالها , مع ضرورة زيادة الميزانية المخصصة للإعانات المادية , ودراسة زيادتها , والتواجد بكثافة فى المحافظات فى المدن والقرى والنجوع .

https://scontent-a-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/t31.0-8/291170_199957380151037_881300841_o.jpg

=========

فهل خطط خيرت الشاطر للتطهير والخلاص , و خطط بدر + فجر , هى الخطط التى ستقوم بتنفيذها جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية بعد عدة ايام فى يوم 28 نوفمبر الحالى - بالتعاون مع الخلايا النائمة لها داخل قيادات الدولة والجيش والشرطة - لحرق مصر و إغتيال المعارضين والصحفيين والإعلاميين والنشطاء السياسيين والحقوقيين وكبار رجال الأعمال , وإدخال عصابة داعش لإحتلال مصر فى هذه " الثورة الإرهابية المسلحة " التى تدعو لها جماعة الإخوان المسلمين والعملاء التابعين لها .. ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟
ولماذا صمتت تماماً كل الأجهزة المصرية عن هذه الوثيقة الخطيرة , ولم تحقق فى ما جاء فيها , بالرغم من نشرها على موقع العقيد صبرى ياسين رجل المخابرات السابق ورئيس النادى المصرى للمحاربين القدماء من حوالى سنتين ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و كان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد ذكر ان الرئيس السيسى قال لهم فى إجتماع مع رجال الأعمال أن هناك ثورة ثالثة فى مصر فى الفترة المقبلة ( جريدة المصرى اليوم وموقع اخبار الموجز فى 15/7/2014 )
فهل ما يحدث حالياً من تواطؤ " رسمى وعلنى " من كل المسئولين والمؤسسات والأجهزة الأمنية فى مصر , مع الدعوة " للثورة الإرهابية المسلحة " يوم 28 نوفمبر الحالى , هو للترتيب للثورة الثالثة التى أعلن عنها الرئيس السيسى , والتى ستعيد الحكم والإحتلال الإخوانى لمصر , و تدمر الجيش والشرطة المصرية , وتمهد الأرض لغزو عصابات داعش لمصرمن سيناء والحدود الغربية مع ليبيا ..!!؟؟؟؟؟؟

**************

=== والدليل على ان الرئيس عبد الفتاح السيسى ينفذ حالياً أجندة جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية , هو صدور قانون إنشاء ما يسمى بالشرطة المجتمعية , وهوفرع جديد فى وزارة الداخلية يتمتع بالضبطية القضائية ( جريدة الشروق فى 11/9/2014 , وجريدة اليوم السابع فى 22/10/2014) .. فإنشاء الشرطة المجتمعية فى الوقت الحالى هو التنفيذ الحرفى لقرارات مكتب الإرشاد المصغر لجماعة الإخوان المسلمين المنعقد يوم 12 فبراير 2013 برئاسة خيرت الشاطر نائب المرشد العام للجماعة , و التى تم الكشف عنها فى وثيقة نشرها العقيد صبرى ياسين ضابط المخابرات السابق , والتى امر فيها الشاطر بإنشاء " معهد شرطى جديد " وقوات شرطة جديدة تابعة لجماعة الإخوان المسلمين , تضم ميليشياتها المسلحة , وهى بمثابة جماعة " الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر" التى يتم إستخدامها لإرهاب الناس والتحكم فيهم وضربهم وسجنهم بل وقتلهم .. بسبب أى هفوة تصدر عنهم ..!!؟؟؟؟

وجاء فى الوثيقة حرفياً : { إلزام وزير الداخلية الأخ محمد ابراهيم بضرورة العمل على سرعة إنجاز ما تم الإتفاق عليه بشأن إجراءات القبول بكلية الشرطة وجميع المعاهد الشرطية , مع سرعة البدء فى إجراءات الإعلان عن شروط القبول بالمعهد الشرطى الجديد , المُزمع إفتتاحه فى اكتوبر القادم بأذن المولى سبحانه وتعالى , مع طمأنته بإستعدادنا القوى على توفير الأجواء المناسبة لإعلانه . }



كما جاء فى الوثيقة ايضاً : { إلزام رئيس الوزراء الأخ هشام قنديل بضرورة توفير الوظائف العليا الملائمة للكوادر وشباب الإخوان , والتنبيه على جميع الوزراء بضرورة تنفيذ ذلك بأقصى سرعة ممكنة , والبدء بالوزارات السيادية الهامة ... وخلق وظائف حكومية لتعيين 43 الف من أعضاء الجماعة , وذلك قبل نهاية العام الحالى 2013 .....}
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/t31.0-8/857985_215870135226428_45517130_o.jpg


******************

=== كما نشر العقيد صبرى ياسين وثيقة أخرى تكشف حقيقة اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية الحالى - الذى قام مكتب الإرشاد بإختياره وتعيينه - وسبب تمسك الرئيس السيسى به حتى الآن , و حقيقة تحالف الوزير مع جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية , وإرتكابه جرائم ضد الإنسانية .
وتحوى الوثيقة خطاب من اللواء سامى سيدهم مساعد اول الوزير لقطاع الأمن السابق بتاريخ 27 يناير 2013 موجه الى الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الأسبق , يطلب فيه قبول إستقالته من منصبه بسبب القرارات الخطيرة التى يتخذها اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية , ويقول اللواء سامى سيدهم عن اسباب إستقالته بالحرف : {.. وإصرارى الدائم على رفض تنفيذ الكثير من القرارات التى تشكل خطورة على المجتمع , وتتصادم مع كافة القوانين والأعراف الدولية , وتندرج تحت مسمى الجرائم ضد الإنسانية , وتعرضنى للمساءلة أمام الله والقوانين المصرية والدولية والشعب المصرى , الذى انا منه وأكن له كل الحب والإحترام .. } ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟

https://scontent-b-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-ash2/v/t1.0-9/8901_277857695694338_1971043261_n.jpg?oh=c5c4a2fb9f5371658a3e93c1682755e7&oe=54AC1F31

*********************

=== وعن علاقة السلفيين و حزب النور - المتحالف معه الرئيس السيسى علناً – بجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية , ومشاركتهم فى " الثورة الإرهابية " يوم 28 نوفمبر الجارى , نورد هذه الوثيقة الخطيرة التى نشرها العقيد صبرى ياسين ضابط المخابرات السابق ورئيس نادى المحاربين القدماء , و التى تؤكد تحالف حزب النور مع هذه الجماعة الإرهابية , وقيامهما بتوزيع الأدوار بينهما , وإتخاذ " التقية " والإدعاء كذباً بعدم وجود علاقة او تحالف بينهما , والظهور بمظهر المختلفين والمتضادين فى الأهداف والوسائل والأفكار , لخداع الشعب المصرى والعالم كله .. كما تكشف هذه الوثيقة وقوف الولايات المتحدة الأمريكية بقوة عجيبة وغريبة وراء جماعة الإخوان المسلمين وحزب النور وبقية التيارات الإسلامية المتطرفة , ودفعها لهم للوصول الى الحكم فى مصر وبقية الدول العربية والإسلامية .. لتدمير هذه الدول والسيطرة عليها ..!!؟؟؟؟؟

وهذه الوثيقة الخطيرة تحوى خطاب من يونس زكى مخيون رئيس حزب النور الى سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة التابع لجماعة الإخوان المسلمين بتاريخ 20 يونيو 2013 - وقبل ثورة 30 يونيو بأيام – وبرقم قيد 651/6/2013 يعلن تضامنه التام مع جماعة الإخوان المسلمين , ويدين { " الممارسات الغير اخلاقية والغير قانونية والغير شرعية التى تنتهجها المؤسسة العسكرية والأمنية والقضائية والإعلامية ورؤوس المعارضة " الكافرة " ..} , ويطالب ب { ..سرعة تطهير هذه المؤسسات من هؤلاء الخونة واللصوص والأفاقين , وضرورة الضرب بيد من حديد على رؤوس الأفاعى من اذيال النظام المجرم الكافر .. لقد آن الآوان للتوحد والتكاتف والوقوف صفاً واحداً من خلف الرئيس الشرعى للأمة .. .. والضرب بقوة على رؤوس الخونة والكفار , ممن يعكرون صفو أعمالنا وجهودنا ويقفون بالمرصاد ضد إرادة شعبنا المسلم المؤمن وثورته الإسلامية المباركة ..}
كما يقول : { .. أخونا الكريم : من واقع رؤيتنا وما لمسناة من خلال لقاءاتنا المتكررة مع السفيرة الأمريكية والكثيرين من الساسة الأمريكيين ودول الإتحاد الأوروبى والمنظمات الدولية , نود ان نؤكد على حرصهم جميعاً للسير معنا حتى النهاية , وإستعدادهم الكامل لدعم مشروعنا الإسلامى , و عليه ايها الأخ الكريم فلم يبقى أمامنا سوى التوحد والضرب بقوة , وبكل مانملك من وسائل للحفاظ على مشروعنا وهويتنا وامتنا وشعبنا المسلم المؤمن ..} ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟

 

https://scontent-a-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/l/t1.0-9/1069275_299381663541941_1969803562_n.jpg?oh=bb92d5b35cef65bc7dc4cfea643ac000&oe=54F3D648

{ هذا ولم تنفى جماعة الإخوان المسلمين او حزب النور صحة هذه الوثيقة الخطيرة ..كما تحدى العقيد صبرى ياسين أى جهه او أى انسان ان ينفى صحة أى من هذه الوثائق التى ينشرها .... }

*******************

=== وحذر الامام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر من " الخدعة الجديدة " التى أطلق عليها " خديعة مظاهرات رفع المصاحف "
من جانب بعض المتطرفين التي تنادى برفع المصاحف على نحو ما فعله الخوارج مع أمير المؤمنين على بن أبى طالب , الذى قال فيهم " هم قوم ليسوا بأصحاب دين ولا قرآن" وهذه الحيلة هدفها زعزعة استقرار الدولة، ولن تنطلي على الشعب المصري الواعي . ( جريدة الوفد فى 17/11/2014 )

=== وقال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف تعليقاً على الدعوة للمظاهرات المسلحة يوم 28 نوفمبر الجارى { أنها دعوة مارقة وخبيثة والمشاركة فيها حرام شرعاً وكل من يخرج فيها خائن وعميل ومخالف للإسلام ويستحق العقاب }.
وأكد وزير الأوقاف أن الدولة لن تنخدع بمسألة رفع المصاحف لأن هذا سلوك الخوارج الذين رفعوا كتاب الله وأراقوا الدماء وسلبوا الأموال ولعبوا لهواً بكتاب الله
كما قال الدكتور جمعة أن دعوات 28 نوفمبر تنم عن العمالة ومن يخرج إليها جاهل.. وان من يرفع السلاح أمام القوات المسلحة أو الأمن لابد من قطع يده..
وجدد الوزير وصف دعوة السلفية بالخروج يوم 28 نوفمبر بأنها دعوة خوارج وعمل ينم عن العمالة وعدم تقدير مصلحة الوطن.
( جريدة الوطن وموقع مصراوى يوم 15/11/2014 )

===  كما اعلن الداعية الإسلامى الشيخ محمد الأباصيرى أن دعوة السلفيين لرفع المصاحف في مواجهة الدولة يوم 28 المقبل هو إعادة لفكر الخوارج. .وقال الأباصيري خلال حواره مع برنامج " 90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، إلى أن الإخوان يسعون لنشوب حرب أهلية من وراء هذه الأحداث. ( جريدة البوابة نيوز فى 20/11/2014 )

**************

=== ولتوضيح  حقيقة تحالف حزب النور والسلفيين مع جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية , وإتخاذهم " التقية " والبهلوانيات وتوزيع الأدوار بينهم , فقد رفض نادر بكار المتحدث الرسمى بأسم حزب النور خلال مداخلة هاتفية علي فضائية "المحور" الإجابة عن سؤال القيادي الجهادي السابق نبيل نعيم :"هل هي دعوة للفتنة أم للجهاد؟"، مما استفز نبيل نعيم للرد عليه بانفعال قائلاً :"من سوء أدبك أنك تقول الكلام ده، أنتم عرضتوا نفسكم علي أمريكا كبديل للإخوان
( جريدة الفجر فى 19/11/2014 )

=== وتقدم العديد من المحاميين والتيارات السياسية المصرية ببلاغات رسمية للنائب العام المصرى المستشار هشام بركات والمدعى العام العسكرى ضد الجبهة السلفية التى أصدرت هذه الدعوة للثورة المسلحة على الجيش والشرطة والشعب المصرى , و ضد كل من يؤيد و يروج لهذه الدعوة الإرهابية الخطيرة ..
فقد تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى ببلاغ رسمى الى المدعى العام العسكرى ضد خالد السعيد المتحدث باسم الجبهة السلفية، يتهمه بالتحريض على القوات المسلحة , وإصداره بيان يدعو إلى الفوضي واستخدام العنف وقلب نظام الحكم وترويع المواطنين الامنيين وكلها تشكل أركان جريمة الخيانة العظمي وقدم حافظة مستندات والتمس احالة خالد السعيد للمحاكمة العسكرية.


كما تقدم طارق محمود الأمين العام لائتلاف" دعم صندوق تحيا مصر " ببلاغ رسمى الى النائب العام و محام عام أول لنيابات استئناف الإسكندرية حمل رقم 3710 لسنة 2014 ضد كل من المدعو خالد سعيد المتحدث باسم الجبهة السلفية , و سعد فياض القيادى بتحالف دعم الرئيس المعزول وعضو الجبهة السلفية , و مصطفى البدرى عضو المكتب السياسي بالجبهة السلفية وممثلها في تحالف دعم المعزول , و هشام كمال المتحدث الإعلامي للجبهة السلفية , و معتصم شندى القيادى بالجبهة السلفية.

ونص البلاغ على أنه بتاريخ الأحد الموافق 2/11/2014 نشر المقدم ضدهم البلاغ عبر الصفحة الرسمية للجبهة السلفية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك بيان يدعو إلى ثوره إسلامية مسلحة ضد الجيش وكل مؤسسات الدولة يوم 28 من شهر نوفمبر الجارى , كما شمل البيان على كلمات تحريضية يحث فيها شباب تلك الجماعات الإرهابية المتطرفة على الانقلاب على الجيش المصري وقتل جنوده وقلب نظام الحكم في الدولة.( جريدة فيتو يوم 3/11/2014 ) .. ولكن من الغريب والمريب انه لم يتم التحقيق فى هذه البلاغات الرسمية الخطيرة , ولم يتم إلقاء القبض على إرهابى واحد من الداعيين والمروجين والمنظمين لهذه الثورة الإرهابية المسلحة ..!!؟؟؟؟؟؟

=== كما أكد الدكتور عبد الله المغازى القيادى السابق بحزب الوفد أن دعوة الجبهة السلفية لثورة إسلامية مسلحة يوم 28 نوفمبر بالتزامن مع توجيه داعش رسائل للتنظيمات المسلحة في سيناء لاستهداف القوات المسلحةالمصرية، هى جريمة تحريض مكتملة الأركان لقلب نظام الحكم.
وشدد المغازى على ضرورة قيام الأمن بضبط أصحاب هذه الدعوة بتهمة التحريض على قلب نظام الحكم، والتعامل معهم بحسم وقوة، خاصة أن هذه الدعوة تأتى مع استعدادات جماعة الإخوان الإرهابية لتصعيد العنف حتى 25 يناير القادم.
وأضاف القيادى السابق بحزب الوفد أن هذه الدعوة لن تنجح لأن الشعب المصرى يدرك المخططات الخارجية، ورأى ما حدث في العراق و سوريا واليمن وليبيا، مشيرا إلى أنه لا يستبعد وجود تخطيط بين التيار السلفى وتنظيم داعش.( جريدة فيتو يوم 3/11/2014 )

=== و وصف الشيخ نبيل نعيم القيادي السابق بجماعة الجهاد فى حواره مع برنامج "90 دقيقة" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، المذاع على فضائية "المحور " الدعوة لثورة إسلامية مسلحة يوم 28 نوفمبر الجاري، " بان هذه الدعوة تأتي ضمن المخططات الأجنبية لإثارة الفوضى في مصر يوم 28 نوفمبر 2014 ، والتي تم رصد ما يقرب من مليار دولار لتنفيذها ، مشيرا إلى أن الجبهة السلفية والإخوان لم يعد لديهم قدرة على الحشد وأن الشعب المصري أقتنع أنهم لا علاقة له بالدين. ( جريدة الدستور فى 19/11/2014 )

******************************

ملاحظة :
=======
1 -استمرت مراقبتى ومراقبة شقيقى بواسطة المخابرات المصرية فى كل مكان نذهب اليه , حتى لو كان محل او سوبرماركت لشراء الطعام , الى جانب إقتحام منزلى يوم 29/4/2014 وسرقة جواز السفر المصرى الخاص بى والعديد من الوثائق والمستندات الهامة ..

2 - وقد تكون العلاقات السياسية والإقتصادية القوية بين مصر و بعض الدول الأوروبية سبباً فى موافقة هذه الدول على قتلى او خطفى بواسطة المخابرات المصرية .. او على الأقل سكوتها عما سيحدث ..!!؟؟؟

3 - ومن الغريب – بل المؤلم – ان بعض الأقباط من " نصارى الأمن " و " المؤلفة قلوبهم " العاملين مع المخابرات المصرية يشاركون فى مراقبتى ومراقبة شقيقى , و التحضير لقتلى او خطفى و إرسالى فى صندوق الى مصر .. ولكن ليغفر الله للجميع ..

4 - و اتصل بى الاسبوع الماضى أحد مقدمى البرامج على قناة كوبتك سات هو الأستاذ رامى عزيز مقدم برنامج " ايه الحكاية " ليجرى معى مقابلة بواسطة برنامج " سكايبى " عن جماعة الإخوان المسلمين والثورة الإرهابية المسلحة التى يتم الإعداد لها يوم 28 نوفمبر الجارى , وفى الموعد المحدد فوجئت بشوشرة شديدة على الإتصال بصورة لم تحدث من قبل , ثم تم قطع الإتصال عدة مرات , وهو ما جعلنا نلغى اللقاء .. بالرغم من انى استخدم برنامج سكايبى من سنوات عديدة للحديث بمنتهى وضوح ونقاء الصوت مع اصدقاء فى دول مختلفة , ولكن الغريب والمريب ان الأستاذ رامى عزيز وصلته تهديدات عقب محاولته التسجيل معى ,وكتب على صفحته يوم 17/11/2014 ان شخص اتصل به على الفور , وقال له : { بلاش تعمل اللى فى دماغك وارجع عنه .. وابعد عن مصر واللى فيها .. انت عايش فى ايطاليا .. انسى مصر }..!!؟؟ كما يقول : { .. وكمان لاقيت رسالة على الاسكايبى وطلب اضافة انا مقبلتهوش , و رسالة منشوره بالاسفل - كما هو مبين من الصور المرفقة - بانهم بيهددوا بانهم اخدوا كل الاسماء من عندى ,وبيسامونى انهم هيعملوا فضحية شخصية لى }..!!؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا تعليق ..!!؟؟؟؟؟؟

***********************

{ .. ولكن كان لنا فى انفسنا حكم الموت .. لكى لا نكون متكلين على أنفسنا , بل على الله الذى يقيم الأموات ..}




 

دكتور سيتى شنوده
طبيب وناشط حقوقى مصرى
وباحث فى الإسلام السياسى
وعضو منظمة العفو الدولية
22/11/2014

 







 

DR. Seti  Shenouda  

Egyptian doctor and human rights activist

Researcher in terrorism and political Islam

Member of Amnesty International

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

سبت قيامة الأرواح
لحظه من فضلك يا حكومة
الفرحه.....فرحتين
الأسرة والأوطان .. والأب الثعبان
كلام الانجيل.....

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

غرفة لأخبار | التحديات التي تواجه الحكومة في اول يوم عمل
البرازيل تعتقل شخصين لتخطيطهما لهجوم ارهابي بريو دي جانيرو
سؤال جريء 458 تساؤلات بخصوص اسم نبي الاسلام
مدير أمن المنيا: ضبط 3 من الإخوان أثناء مسيرات اليوم وبحوزتهم سلاح ناري
أسرار تنظيم بيت المقدس الإرهابي فى الصندوق الأسود

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان