الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

صفقة الشاطر

الدكتور ماهر حبيب - 6 أغسطس 2013

بعد إنتهاء المفاوضات مع خيرت الشاطر الزعيم والسجين وبعد شد وجذب تم التوصل لهذا الاتفاق  للخروج من أزمة مصر ومن أجل عودة النهضة للمخروسة وقد تقرر الأتى

1 فض إعتصام رابعة وميدان النهضة بالخروج الآمن من الميادين بسلمية ودون إراقة  دماء مع التعهد بعدم العودة مرة إخرى.

2 إعلان مناطق ميدان التحرير والإتحادية منطقة خالية ومحررة من المتظاهرين لمدة لا تقل عن عشرة سنوات.

3 نفى محمد مرسى من سجن طرة إلى قصر الإتحادية و معاقبته بممارسة الحكم على مصر مدى الحياة.

4 إلغاء دستور أم أيمن والإكتفاء بقسم الولاء للجماعة والمرشد.

5 ترقية السيد محمود بدر منسق حركة تمرد إلى منصب سجين بسجن طره لدوره فى ثورة 30 يونيو.

6 إلغاء منصب المرشد العام للإخوان المسلمين وتحويله إلى منصب المرشد العام لمصر.

7 منع الشيخ صفوت حجازى من الخطابة على منابر المساجد الشعبية وإجباره على تقديم برنامج يومى على قناة الى سى بى سي بدلا من لميس الحديدى والتى سيتم ترقيتها إلى منصب كاتبة بجنايات سوهاج ويشاركها فى العمل الصحفى إبراهيم عيسى.

8 ترقية الفريق السيسى إلى رتبة مشير متقاعد.

9 تطوير الشرطة المصرية بإرسال كل العاملين بها من الوزير حتى أصغر جندى فى بعثات خارجية تعليمية تدريبية لرفع كفاءتها وذلك فى الدول المتقدمة إرهابيا كأفغانستان والصومال وعدم العودة إلا بعد إحضار شهادة معتمدة ورسمية من الدكتور الظواهرى.

10 العمل على نشر التعليم عن بعد والذى يكفل للمرأة التعليم فى كل مراحل التعليم من الحضانة إلى الجامعة بالمنزل وتوفير فرص عمل منزلية بشرط عدم خروجها من منزل أبيها إلا إلى بيت زوجها ثم إلى قبرها مع إستثناء خروجها للولادة فى المستشفى فى حال تعثر الداية فى توليدها بحد أقصى أسبوع لكل طفل ذكر ويوم واحد فى حالة الأنثى.

11 العفو عن الرئيس السابق مبارك ونقله فورا من سجن طرة إلى السجن الإنفرادى بسجن العقرب وتغيير النظام العلاجى له ليتحول إلى منتفع بالتأمين الصحى وعدم بقاؤه فى العناية المركزة تحت أى ظرف من الظروف .

12 حصر شامل لكنائس مصر تمهيدا لعمل مشروعا يعمل على زيادة معدل تصاريح الهدم وتعويض الأقباط عن كل كنيسة مهدمة بجوز جنيهات ورق وليس معدن لأهمية الجنية الورق الأثرية.

13 تطوير السياحة الشاطئية وذلك بنقل كل ورش العمل كالنجارة والحدادة وتصليح السيارات وكل و سوائل الإنتاج ذات التلوث السمعى والبصرى والبيئى من حدود المدن إلى كل فنادق ومنتجعات مصر بحيث يتم التنسيق مع وزارة السياحة بتقسيم الغرف السياحية بحيث تجاور كل غرفة لسائح أو نزيل ورشة ذات ضجيج عالى على مدى 24 ساعة لتذكرة السائح بنهضة مصر الصناعية وفى حالة زيادة معدل هبوط السياحة تحل ورش الأسطى بليه تدريجيا محل غرف السياح العرايا تمهيدا لإلغاء هذا النوع من العمل وإستبداله بالعمل اليدوى الحلال.

14 عمل نصب تذكارى يخلد الثورة والثوار ويكتب على هذا النصب البقاء لله كان فيه هوجة فى يناير وعملنا ثورة فى يونيو وجه أغسطس وماتت الثورة وقام دول العالم وممثلى الشيخ أوباما بترتيب جنازة الثورة والثوار بالتنسيق مع وزير مالية رابعة الشاطر الذى تكرم بالموافقة على دفن الثورة ودفن مصر معاها وتقديم الشكر للوزارة الحالية التى ساعدت فى سرعة وفاة المرحومة المحروسة وإقامة دولة قاعدية إخوانية إرهابية وعلى الجانب الأخر من النصب صورة مفترضه لطائر النهضة يرقد على قبر مصر الثورة وعلى باب النصب يكتب يا فرحة ما تمت خدها الغراب وطار .

تم هذا الإتفاق بناء على الخيبة القوية لفض إعتصام رابعة والنهضة والسماح لكل من هب ودب فى زيارة المسجونين والتفاوض معهم وبناء على التفويض الصادر فى 26 يوليو والذى فقد فى ظروف غامضة وكذلك وجود وزراء خائفون ومرتعشون يخافون على صورتهم وخوفهم من المحاكمة فى حالة الفشل بناء على حكمة جحا القائلة مادام الإعتصام بعيد عن ....(مكتبى ) فلا شيئ يهم أما المصريين الغلابة إللى خرجوا للتفويض فنقول لهم تفويض يفوت ولا حد يموت وكل ثورة وإنتوا طيبين.

 وقع هذا الإتفاق فى سجن طره بحضور الشاطر وغياب مصر ووقع عليه مبعوث الخلية النائمة الحاج أوباما تحت رعاية الشيخة باترسون راعية الإرهاب بالشرق الأوسط 

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

هجوم الغوغاء علي الاقباط
الصوبع الخامس.....
ظَاهِرَةُ الانْتِحَارِ وَ"نَحْنُ"
الأقباط ووظيفة دكرّ النحل .. !! ؟؟
بين الفرح والحزن

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

التحقيقات المصرية لقضية ريجيني غير مرضية
قصة محزنة لأحد متضرري التهجير في أمبابة!
المتغطي بالأمريكان و الإخوان عريان
قانون أحوال شخصية جديد للمسيحين
قتل النساء والأطفال والمدنيين في الاسلام بناء على الفتاوى الاسلامية

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان