الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

هنا تقبل التعازى على روح الفقيدة مصر التى غدرت على يد الاسلام السياسى

جاك عطالله - 4 أبريل 2013

مقدمة :معلش يا اخوتى المصريين على العنوان الصادم بس فعلا فيه مؤشرات خطيرة على انهيار تام من جميع النواحى فى مصر وعدم قدرة المقاومة الحالية بالشارع المصرى على المقاومة الفعالة للتهديد السرطانى لقتل مصر والاجهاز عليها من تامر خونة الاسلام السياسى بكل فصائلهم وتصنيفاتهم ضد مصر ومعهم تحالف صهيونى امريكى اتفق معهم على مقاولة الهدد وقتل مصر و دفن الميته بدون صلاة ولا حتى تكفين و لهذا قررت ان افتح صفحة هنا بهذا الموقع الكريم لتلقى العزاء الذى ضن به القتلة على مصر انتقاما من سنوات سجن وبهدلة وشذوذ هم انفسهم جلبوها لانفسهم من تفكير غبى متخلف لاعادة عقارب الزمن خمسة عشر قرنا للوراء رغم كل التجارب الفاشلة بكل الدول الاسلامية التى ارادت ذلك الفكر التخريبى وكل واحد منهم يعتقد انه اذكى من الاغبياء الاخرين الذين دمروا بلادهم بهذا لمشروع العقيم الذى لن يرى النور نهائيا لانه تحشيشة اسلامية من امخاخ مريضة وشاذة
---------------------
الموضوع

مجموعة اخبار اضعها بين ايدى قراء هذا الموقع الكريم كلها نشرت اليوم فقط وانا اربطها مع بعض بموضوع واحد لتتضح الصورة
---------
1-ذكر موقع هافينجتون بوست الإخباري الأمريكي اليوم أن الدول في عالمنا اليوم السريع والدائم التغيير ينبغي أن تتحور لتتكيف وتجد سبيلا للبقاء شأنها في ذلك شأن فصائل معينة من النباتات والحيوانات، وأنه عندما تختفي المعطيات التي توفر لها أسباب الوجود والبقاء في هذه اللحظة يصبح التغيير حتميا، مشيرا إلى أن هذا التغيير ربما يأتي في صورة تحول للنظام السياسي مثلما حدث في الاتحاد السوفيتي السابق أو في يوغوسلافيا السابقة ولكن هذا التغيير من الممكن أن يسير في اتجاه مشؤوم مثلما يحدث الآن في مصر.
وأضاف: إن الحقيقة هي أن مشاكل مصر قائمة منذ زمن بعيد وليست وليدة التو واللحظة لكن الأزمة السياسية والتخبط الواضح جعل هذه المشاكل تطفو على السطح مشيرا إلى أن مصر الآن تبدو كالديناصور الديموغرافي غير القادر على البقاء لمدة طويلة في الاقتصاد العالمي الجديد.
---------
2-صرح الدكتور "مهدي عاكف" المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين أن مشروع "النهضة، المعلن كبرنامج انتخابي للرئيس المصري محمد مرسي، لا يمكن تنفيذه دون "أخونة" أجهزة الدولة، مؤكدا أن الرئيس مرسي، ورغم عدم تعاون بعض مؤسسات الدولة، ومواجهته هجمة إعلامية وقضائية شرسة، باق في منصبه رغم أنف الحاقدين.
وقام "عاكف"، بمهاجمة الإعلامي الساخر باسم يوسف وقال أيضا "إنه يتطاول على أسياده"، معترفا بأن قدرة الإعلام الإخواني على مواجهة الإعلام المعارض لاتزال ضعيفة جدا، مؤكدا أن بعض قضاة مصر يتربص بالرئيس خوفاً من العزل، الذي سيشمل 3 آلاف منهم قريبا وتابع "عاكف": "الجماعة رفضت وثيقة الأمم المتحدة للمرأة لأنها لا تتفق مع الدين لكن القومي للمرأة وافق عليها لتسيير دعم صندوق النقد الدولي"..
------
3-قال متعاملون إن سعر الدولار أمام الجنيه في السوق السوداء قفز الي ثمانية جنيهات بزيادة قدرها 20 بالمئة عن السعر الرسمي.
حذر مصرفي من "إنفلات" محتمل لسعر العملة الأمريكية مع فشل البنوك في تلبية طلب المستوردين. وقال متعامل -رفض الإفصاح عن المكان الذي باع فيه دولارات في القاهرة يوم الأربعاء- إنه باع الدولار مقابل ثمانية جنيهات.وقال متعامل آخر إنه باع الدولار بنفس السعر الي دار للصرافة بعد أن اشترطت عدم تقديم إيصال له. وقال مصرفي يدير صناديق استثمار بالقاهرة طلب عدم نشر اسمه لرويترز "أرى الأمور تسير إلى الأسوأ.... كل الإشارات القادمة من الوزارات توحي بالقلق وشح السيولة." وأضاف قائلا "المستوردون يحتاجون إلى كميات كبيرة من الدولارات والبنوك المحلية لا توفرها. هذا يفتح الباب أمام انفلات الأسعار في السوق السوداء ومكاتب الصرافة."
------
4-أكدت مصادر أمنية أن القوات البحرية بالبحر الأحمر تمكنت من ضبط مركبين في البحر الأحمر يحملان نحو 100 صندوق أسلحة وذخيرة بالاضافة الي القبض علي 10 شخص كانوا علي متن المركبين وان المركبين تابعين لشركة اوكرانية ويجري التحقق من اوراق المركبين والتوكيل الملاحي.
-----
5-وقفة للقضاة وشباب النيابة امام القضاء العالى
«محجوب» يطالب وزيرى الداخلية والعدل بتوفير الحماية بعد تلقيه تهديدات بالاعتداء عليه وأسرته
كشفت اللجنة القانونية الدائمة للدفاع عن القضاة وأعضاء النيابة العامة عن تلقى المستشار خالد محجوب، رئيس محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، والمستشارين وليد سراج الدين وخالد غزى، عضوى الدائرة، تهديدات بالعنف لمنعهم من الوصول لحقيقة تهريب مساجين وادى النطرون، ومنهم الدكتور محمد مرسى، أحد الهاربين أثناء الثورة.قالت اللجنة فى بيان لها: إن التهديدات حملت رسائل بالتجمهر والاعتداء على القضاة فى الجلسة المقبلة للقضية رقم 38 لسنة 2012، المعروفة إعلاميا بـ«تهريب سجناء وادى النطرون».
--------------
6-اكد المسيحيين القادمين من ليبيا انه مازال هناك اكثر من مائة وخمسين قبطى محبوسين بالسجون الليبية وان الليبيين ارغموا الاقباط المحبوسين على اكل براز الليبيين وشرب بولهم والبصق على الانجيل وتم اغتصاب النساء امام ازواجهن واغتصاب الرجال امام زوجاتهم وان الحكومة المصرية بقيادة الاخوان لها ضلع فى التحريض على تعذيب الاقباط وحشيا وسرقة اموالهم للانتقام من موقف قداسة البابا الرافض للتطبيع مع الاخوان والسكوت على خطف القاصرات و الرجال وحرق الكنائس والاسلمة الاجبارية وافلاس الاقباط بمصر وتطبيق الشريعه الاسلامية .وان الحكومة المصرية غطت على مصرع مواطن عزت عطالله من التعذيب على عكس مافعلته سابقا بموضوع مروة الشربينى .
----------
7- أكد المفكر الفلسطينى، مدير مركز "مقدس" للدراسات الاستراتيجية، د. سمير غطاس أن "حماس" متورطة فى مقتل الجنود المصريين فى رفح، وأنها رفضت طلب أجهزة الأمن المصرية التحقيق مع رائد العطار وأيمن نوفل وصلاح أبو شمالة، لتأكدها من ضلوعهم فى الحادث، وقال فى حواره لـ "فيتو" إنها تستخدم ممتاز دغمش فى خطف الجنود المصريين من سيناء، مشددًا على أن الحركة تقوم بتنفيذ العمليات القذرة، التى تطلبها جماعة الإخوان المسلمين فى مصر، كما انها خطفت ضباط وجنود الشرطة المصريين من رفح وتساوم الامن والجيش على اطلاق سراحهم مقابل فدية وابقاء الانفاق التى يدمرها الجيش حاليا ويستخدموها بتهريب الاسلحة والمخدرات والاتجار بالبشر.
---------
    
الاربعاء , 03 أبريل 2013 11:48
ألغت خمس شركات طيران اليوم رحلاتها من وإلى مطار القاهرة لعدم جدوى تشغيلها اقتصاديًا لانخفاض عدد ركابها حيث تم تعديل مواعيد حجز الركاب الحاجزين عليها إلى مواعيد أخرى.
أفادت مصادر بالمطار تلقى إشارة من شركات الطيران المصرية العالمية بإلغاء رحلتها رقم (112) من وإلى مدينة ينبع السعودية والخطوط الرومانية رقم (102) من وإلى بوخارست والخطوط السودانية رحلة رقم (100) من وإلى الخرطوم والخطوط اليمنية رقم (644) من وإلى صنعاء وخطوط طيران الاتحاد رقم (653) من وإلى أبوظبى وأنه تم إبلاغ الركاب بإلغاء رحلاتهم وتعديل مواعيد الحجز الخاصة بهم.
 

تعليق من الكاتب الحزين : هل هناك ادنى شك فى مقتل مصر بانهيارات متعمدة ومتعددة من جميع النواحى و انحياز الاسلام السياسى الحاكم وخيانتهم لمطلقة لصالح اعداء مصر لهدمها نهائيا و الرقص على جثتها للانتقام من سجن وتعذيب واعتداءات جنسية عليهم بالسجون سببوها لانفسهم باختيارهم الشخصى بمحاولة قتل وهدم الانظمة السابقة ؟؟!!

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

سحب الجنسية المصرية من الارهابيين ومصادرة ممتلكاتهم
إنقلاب فاطمة ناعوت
السيسي ولميس.....
العدرا البتول.....
خلى الشبكة تتكلم

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

الغداء مع هيلاري كلينتون بـ 176 ألف دولار
مصرع 26 مواطناً وإصابة 18 أخرين في حادث تصادم مروع بطريق أسوان ـ القاهرة
دكتور مجدي يعقوب يقف متأثرا من تصفيق الجمهور اثناء استلامه درع افضل شخصية عامة
إبادة الأرمن .. اعتراف ألماني وإنكار تركي
خالد صلاح يعرض فيديو للشيخ محمود شعبان في درس بيمدح داعش

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان