الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

تأملات داعشية .. !! ؟؟

د / فوزي هرمينا - 30 أغسطس 2014

في البدء الداعشيون والداعشيات يمارسون الدعش في سبيل الة الداعشين .... ! ؟

الصحابي الداعشي الجليل غضنفر بن منخر يقول ::

الجبن «القريش» حرام.. لأن «القربة» المستخدمة فى إنتاجها مصنوعة من جلد الماعز، ومن ذبح الماعز وسلخ جلدها هو الجزار الكافر فالذبح خاص بداعش والداعشيين فقط ذح البشر للتأديب والتهذيب والاصلاح وذبح الحيوانات لزوم كبسة النكاح .... !! ؟؟؟
# قرر الخليفة ابو بكر البغدادي منع اللغة الصينية في دولة داعش الاسلامية  لأن أحرف اللغة الصينية تثير الغرائز والشهوات  الجنسية واليعازباللة صرح بذلك الناطق الرسمي بأسم داعش فضيلة الشيخ / شمندر بن خنجر .. !! ؟؟

أبو حذيفة المصرى العضو القيادي بتنظيم داعش واخواتها يقول ::
سنفتح مصر قريبا .. !! ؟؟
هي مصر علبة كولا تحتاج الفتح لكي تشربها وهو اي معتوة يفتح مصر بالطريقة السهلة دي يا ابن المفتوحة

جماعة داعش تعلن دولة الخلافة في العراق والشام
جماعة بوكو حرام تعلن دولة الخلافة في شمال نيجيريا
دين (( بوكو )) أسمة اية ؟؟

بلفور الأمريكي قرر بي وطن قومي للدواعش كما بلفور البريطاني قرر وطن قومي لليهود ومن بلفور الامريكي لي بلفور البريطاني يا قلبي احزن واحزن لأن بلفور الامريكي قرر أيضا ان يكون للأخون نصيب في البرلمان القادم بنسبة الثلث المعطل .. !! ؟؟

فى هذه «الصهينة» من الصهيونية للمشروع الإسلامى، صار حلم «الخلافة» موازيًا لحلم أرض الميعاد، وكما تحول الوطن القومى اليهودى إلى جزء من العقيدة بفعل حاخامات صهاينة، تحول السعى للخلافة إلى ركن من أركان الإسلام، أو أحد الفرائض الغاضبة .. !! ؟؟

الذي سمع لداعش ( السلفيين ) بي أعتلاء منابر المساجد وممارسة العمل السياسي من خلال ما يسمي حزب النور هو خائن لثورة 30يونيو وخائن للأمن القومي المصري وينفذ الاجندة الصهيونية الامريكية لتفتيت وتفكيك مصر سواء عن علم وهنا الكارثة او دون علم فالكارثة أعظم .. !! ؟؟

 اذا كانت خطة الحكومة المحلبية السيساوية محاربة داعش بالسلفيين فأبشروا بخراب مصر خراب مستعجل لأن الذي يلعب علي الارضية الدينية يكسب الاشد تطرفا وصدق المثل اللي بيقول مسكوا القط مفتاح الكرار .. !! ؟؟
يا خسارتك يا مصر بتتسرب من بين ايدينا مثل حبات الرمال ثم نبكي مثل النساء علي وطن كان اسمة مصر .. !! ؟؟
يا اولاد (( .... ))) لن أستثني منكم أحدا هكذا قال الشاعر

مرتزقة الوهابية هم الكارثة الحقيقية في مصر وعلي مصر .. !! ؟؟
مما يؤسف لة ان 90 % من أساتذة الجامعات تحولوا الي دعاة للوهابية ولذلك التعليم العالي أصبح واطي جدا وحملة الدكتوراة أصبحوا حملة الطشوط ( جمع طشط ) الوهابية والكل بات يفكر بمؤخرتة وبنصفة السفلي أما العلوي أصبح خامل تماما لعدم اعمل العقل الذي تحول الي بتنجانة
أنها الحقيقة الوحيدة وغير ذلك فهو تهريج ومضيعة للوقت

اقرر واكرر داعش موجودة في مصر وهذا هو دليلي ؟؟
هل تختلف مذبحة كرداسة، التى وقعت قبل عام وكذلك مذبحة أسوان وغيرهما مما جرى فى مدن الصعيد بالمنيا واسيوط وبني سويف عما يقوم به «داعش»، هل هو أقل عدوانية وبشاعة .. !! ؟؟
كلنا في الهم داعش

طيب إيه الخطة يعنى.. ؟؟
فين الروشتة عشان نعرف نديها فين؟؟
وريد ولّا عضل، ولّا حقنة شرجية، .. ؟؟
ولّا كلنا هندِّى فى الصندوق وخلاص ... !! ؟؟
الحل كلة يدي في الصندوق
اديلة ادي في الدواعش والدعش والداعشيين والداعشيات والاحياء منهم والاموات
طبعا اللبوس احسن سريع المفعول .. !! ؟؟

وأخيرا

حذر فذر
رئيس تدخل لحل مشكلة خناقة بين شخصين ولم يتدخل لحل مشكلة شعب مكون من 27 سبعة وعشرون مليون جميعهم وقف معة ووراة واعطوة اصواتهم في الانتخابات الرئاسية فمن هو الرئيس ومن هم الشخصين ومن هو الشعب .. !! ؟؟
اللي يعرف يتصل ب 0900 ولة جائزة كبري

____________
بوجود الأحزاب الداعشية ( الدينية ) في مصر .. مصر تسير وبقوة في طريق جبلاية القرود .. !! ؟؟
محلب ووزير العدالة الانتقالية يقودون الصلح مع الاخوان .. !!! ؟؟؟
يا حاللولي .. يا حاللولي ... هاتولي التروللي
اشكري بعلو الصوت يا انشراح علي الحب اللي راح

 نكتة الأسبوع :
الحكومة المبجلة التى تتولى تطوير مصر اكتشفت اخيراً ان للإخوان خلايا داخل منظومة الكهرباء ..
صحى النوم يا حكومة ..
الشعب كله يعرف ذلك وفى داخل هذه المنظومة يعرفونهم بالأسماء ولا تحتاج الى مباحث امن الدولة ولا الى مخابرات ..
المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء والرئيس السابق والمميز للمقاولين العرب يعرف تمام المعرفة ان شركته مليئة بالخلايا النائمة والمستيقظة للإخوان .. والمقاولون العرب هى المقاول الرئيسى فى حفر قناة السويس الجديدة ..
والسؤال النكتة ؟
يا حكومة شيكا بيكا هل تنتظرين الى ان يقوم اخوان المقاولون العرب بضرب قناة السويس من داخل مشروع قناة السويس الجديدة؟؟؟؟؟؟؟؟
كل من ينتمى الى الأخوان فى المقاولين العرب وغيرها من الشركات التى تشارك فى حفر القناة الجديدة معروفين بالاسماء فإلى متى الصمت ؟؟؟؟؟؟ ..
حكومة عبيطة ... لكن ايه المانع انها تستعبط و تستهبل اكتر طول ما هي لاقية اللي مهاودها و بينفذ العبط و الهبل بتاعها.. !! ؟؟

كلهم داعشيون
داعش والشجرة الخبيثة التي تحكم مصر..... عجبي

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

الطمى يا انشراح على اللى جاى واللى راح
هوذا أنا أمة الرب
ثلاثاء الملكوت الفوقاني
فلول الاخوان والحديث عن الاقصاء
الإسلام دين شرك ووثنيّة وإن كره وكذب المسلمون - ج2

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

مظهر شاهين: الشعب "كنس" حزب النور
أوروبا - بلجيكا: متى وكيف يتوقف مسلسل الإرهاب؟
دولة تركيا الارهابية تواصل الحرب على مصر
الإخوان الارهابية يشكلون حكومة موازية جديدة ببرلين برئاسة أيمن نور
ترنيمة جمالك زاد

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان