الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

الحوار الكامل لهالة صدقى مع مفيد فوزى فى مفاتيح

- 29 أغسطس 2014

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

رَبِيعُ الصَّوْمِ الرُّوحِيِّ
كل ما فى الكون يشهد بالأله
الفرحه.....فرحتين
على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير
متي يحب الناس الشرطة ولا يخافونها؟

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

اول فيديو للعاصمة الإدارية الجديدة
الاخوان الارهابية يعترفون بتفجير محطات الكهرباء
اشتباكات عنيفة بين الأمن والإخوان بشوارع المنيا
بلطجية مجلس مدينة الأقصر تعتدي علي اقباط
أ. مجدي خليل: أستقالة القمص بيشوي أندراوس ومتابعة قداسة البابا تواضروس

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان