الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

أبواب الجحيم لن تقوى علينا

-

يعيش المسيحيون في الشرق تهجيرٍ واضطهاداتٍ واعتداءات تتفاقم يوما بعد يوم حاصداً معه المئات من الشهداء والآلاف من النازحين الذين أجبروا على ترك بيوتهم وأملاكهم للفتح الإسلامي الداعش الذي دمرّ وحرق الكنائس والأديرة لمحي جذورهم المسيحية المشرّفة للتاريخ بعد تعايشهم عبر قرونٍ بمحبةٍ وسلام مع كل مسلمٍ مساهمين في بناء حضارة الشرق.
اليوم المسيحييون مجبرون على اعتناق الإسلام أو الرحيل، بالإضافة إلى اغتصاب الداعشيين نسائنا وبناتنا في نكاحاتٍ جماعيةِ.
وكيف يردّ خدّام الكنيسة على اضطهاد المسيحيين وتهجيرهم من الشرق الأوسط بغية إحداث تغييرات جغرافية لتنفيذ مخطط دوّلٍ عربيةٍ تخطب بالعيش باحتضان المسيحيين واحترام كتابنا المقدس، بالتعاون مع الموساد لسحقنا؟ وهل تكتفي البطاركة بعرض بطولاتٍ شفهيةِ وتصريحاتٍ لا تهزّ الدوّل لتقف بحد السيف الداعش؟
أمام هذا الوضع الخطير والدقيق عليهم ان يتحملوا مسؤولياتهم كاملة وأن يتخذوا موقفاً تاريخياً على الأقل لينقذوا كنيسة الشرق من الفناء ولتنعشوا الأمل في نفوس من تبقّى من المسيحيين. اليوم هو اللحظة المناسبة لتظهروا من خلاله حقيقة حرصكم على الكنيسة في الشرق وعلى حق المسيحيين، والاّ لا أضمن لكم عدم عودة الحروب الصليبية.
لا المواكب والاحتفلات والمآدب والسفرات والألقاب سترحمكم إن لم ترفعوا صوتكم عالياً لتجبروا العالم أجمع على سماع صوتكم صارخين في وجه العالم. عليكم إجبار الإسلام المعتدل على اتخاذ موقفاً رسمياً واضحاً مما يحدث يظهر من خلاله مدى نضج مسار التعايش والتسامح الطويل الذي عاشه معنا على أرض الشرق.
يمكن لأبالسة الكون بأجساد داعش وغيرها تهجير المسيحيين وحرق كل الكنائس لكن رأس الكنيسة هي المسيح ونحن شعب لا نركع إلاّ امام صليبه الذي حمله، واذكركم بقوله سأهدم الهيكل وأبنيه في ثلاثة أيّام.
لا تسمحوا لانتصار اسرائيل واميركا اللتان تساهمان في اقتلاع جذور المسيحيين من الشرق الاوسط عبر الداعشيين المرسلين من دولنا العربية بأمر حكامنا الذين باعوا العراق وسوريا وفلسطين ولبنان ومصر لاتمام صفقاتهم الدولية والمالية.

مدونة "تارا غزال"

5 أغسطس 2014

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

اعمال الرحمه.....
رساله إلي أمي
الخيانة
بيت العائله
عيد الست العدرا

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

ما الدور الذي يلعبه المواطن في مكافحة الفساد أو نشره
فنان لبناني يغني "يلعن ابوكي يا داعش ويلعن ابو الداعشية"
آل سعود الارهابيون يعدمون شيخ شيعي معارض وآخرين بتهمة الارهاب
المزاج التصويتي في محافظات الجمهورية وأبرز الشخصيات العامه في كل محافظة
إبراهيم عيسى: كيف تتخذ القرارات فى مصر

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان