الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

فرار قيادات الصف الثانى وعقبال الثالث ..

مصرى100 - 20 مايو 2014

فرار قيادات الصف الثانى وعقبال الثالث ..
قراءة صادقة فى أوراق ثورة الشباب الشعبية التلقائية (121)
**  الإخوان تأمر قيادات الصف الثانى بسرعة الهروب من مصر خلال 10 أيام .
   أفادت تقارير أمنية صدرت عن المنافذ الحدودية وعلى رأسها مطار القاهرة الدولى ، بأن الجماعة الإرهابية أصدرت أوامرها إلى ما تبقى من قياداتها من الصف الثانى بالمحافظات ، بسرعة الهروب من مصر ، قبل وقوعهم فى قبضة رجال الأمن ، خوفا من حصول الأجهزة الأمنية ، على ما يمتلكون من معلومات ، عن العناصر التخريبية المنتشرة بالبلاد ، وبعد سقوط العديد من الخلايا الإرهابية .
   يأتى ذلك بعدما تمكن رجال الأمن بمطار القاهرة الدولى ، من ضبط 7 قيادات تابعين للصف الثانى بالجماعة الإرهابية ، خلال العشرة أيام الماضية ، قبل سفرهم إلى تركيا والدوحة ، إضافة إلى نجل أحد القيادات بمحافظة الشرقية ، قبل سفره إلى الخرطوم على متن طائرة الخطوط السودانية .
   وكشف مصدر أمنى رفيع المستوى لـ"اليوم السابع" ، أن قيادات الصف الثانى السبعة المضبوطين ، تم ضبط خمسة منهم قبل السفر إلى تركيا ، والاثنين الآخرين قبل السفر إلى قطر ، لافتا إلى أنهم مسئولو حزب الحرية والعدالة ، بمحافظات الإسكندرية والمنوفية والغربية ، رافضا الإفصاح عن أسمائهم ، نظرا لعدم انتهاء التحقيقات معهم حتى الآن ، فى حين تم ضبط نجل أحد قيادات الحزب نفسه بمحافظة الشرقية ، قبل مغادرته إلى الخرطوم على متن طائرة الخطوط السودانية ، كما تم ضبط أحد قيادات مكتب الحرية والعدالة بمحافظة الغربية ، أثناء إنهاء إجراءات سفره إلى جدة بجواز سفر مزور يخفى انتماءه للجماعة الإرهابية ، إلا أنه وبعد التحريات ، تبين أنه ينتوى السفر إلى تركيا عبر جده ، وأن سفره إلى جدة ، بهدف خداع رجال الأمن ، وبمناقشته تبين أنه أحد مسئولى مكتب الحرية والعدالة بمحافظة الغربية ، وأنه يحاول مغادرة البلاد خوفا من إلقاء القبض عليه . (اليوم السابع 16/5/2014)
 
   فى هذا السياق نتذكر أحبائى ، سابق هروب قيادات الإخوان من رابعة بعد فضها ، وترك الغلابة والمغيبين  لقدرهم ، بل وهروب جماعى لقيادات الصف الأول ، بعد القبض على رءوس الفتنة والخراب ، وتقديمهم للعدالة .
 
**  عاااجل : نجاح أكبر عملية هروب لقيادات الاخوان ، من مصر عبر البحر المتوسط . ونائب المرشد محمود عزت ، يقود الحرب على جيش مصر من غزة الان .
   هرب عدد من قيادات الاخوان المسلمين  من الصف الاول للجماعة الى غزة ، أمرا بات  واقعا وحقيقة ، فهناك تسريبات أسرائيلية مخابراتية ، تتحدث عن عملية هروب كبرى ، تمت عبر البحر المتوسط الى غزة من أحد السواحل المصرية  .    
   لقد نجح عدد من قيادات الجماعة ، وفى مقدمتهم أخطر رجال الجماعة على اطلاق ، وهو محمود عزت نائب المرشد ومسئول التنظيم الدولى بالجماعة  والرجل الفولاذى .
  هذا ويشرف عزت بنفسه على عمليات الاقتحام فى سيناء ، والتنسيق مع جهاديين سيناء ، وايضا تهريب أسلحة  الى الاخوان فى المحافظات ، تمهيدا لحرب أخوانية شاملة ، ضد الشعب المصرى والجيش المصرى .
   وقام موقع ديكا الاستخبارتى الاسرائيلى اليوم ، بكشف عملية نجاح الاخوان ، ولكن لم يذكر عن المشاركين فى عملية التهريب من داخل الشواطئ المصرية ؟ (الخبر نيوز 23/7/2013)
 
**   (19)  قيادياً إخوانياً هارباً ، يديرون ملف الجماعة داخلياً وخارجياً .. محمود عزت المخطط الرئيسى للتحركات الميدانية والتنظيمية .. وعبدالرحمن البر ومحمد عبدالمقصود ، يطالبان بأعمال عنف ضد الجيش والشرطة .  (اليوم السابع 2/4/2014)
 
والتساؤل : هل يعد ذلك مقدمة لتحقيق نبوءة نوستراداموس ، عن النهاية المأساوية لمرسى ، وفرار جماعته .
** " الرب حافظك يامصر وحافظ شعبك "
 http://thecopticnews.org/1/?pid=363     
 
   كل الأمنيات الطيبة لمصرنا الغالية وشعبها العظيم ، بمستقبل مشرق واعد ، لا مكان فيه لإرهاب ، أو جماعات الإسلام السياسى الإرهابى المتطرف ..  والبغيض .
أخرستوس أنيستى ... أليثوس أنيستى
المسيح قام ... بالحقيقة قام

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

الى أبطال حركة تمرد المصرية ..
الرب حافظك يامصر وحافظ شعبك
فرصه
الحرية
انا مش فاهم

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

خلايا داعش في باريس وبروكسل مرتبطون ببعضهم
أسامة جمال: مايكل أخي لا يمكن أن يكون قد أنتحر
الطاقة النووية خيار استراتيجي لمصر
تعليق ابونا اسطفانوس شحاته علي أنباء قتل داعش للاقباط المصريين بليبيا
يوم 25 يناير ثورة ام انقلاب ام مؤامرة

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان