الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

ألاعيب الشيطان .. بين أمريكا وإيران

سمير حبشـــــــى - 4 ابريل 2014

أعزائى القراء : إنه فى الحقيقة وللعلم ، لم تتخذ قوة عالمية من الكذب والخداع منهاجاً لتحقيق أغراضها  ، مثلما فعلت الولايات المتحدة  في ترويجها أكذوبة أنها رائدة الحفاظ على الديموقراطية وحقوق الإنسان ، وقد كشفت الأيام مدي الزيف والخداع الأمريكي ، ليس علي شعوب العالم وحدها بل علي الشعب الأمريكي ذاته .  وكثيرا ما يوهم الشيطان  الإنسان بأن الخداع السياسي مشروع ، إذا استخدم في مكان وزمانٍ وجبت فيه الخدعة كأحد مقتضيات الأزمة أو المشكلة أو اختلاف الظروف ، ويظهر ذلك جليا فى تصرفات الدول وحكامها ، ويظن الإنسان أن  الخدعة شيء من الحكمة وحسن التصرف ، وفي السياسة تغليب العقل على القوة ، والكيف على الكم..  ودائما ما  يحمل الخداع السياسي في وجه عملته البراق،  السلبية والرياء والنكران والكذب والخراب ، والكذب والخداع وجهان لعملة واحدة هى السياسة .. والكذب هو سلاح الشيطان الأساسى  في الغواية ببني البشر منذ بداية خلق الإنسان فى الوجود ، وهو سلاح الأشرار لبلوغ المآرب الدنيئة ، وارتكاب المظالم المنكرة ، وتزييف الحقائق والتمويه على الواقع ، والكذب هو أبو التضليل والزور والإفك والبهتان ، وأصل كل نقيصة نهت عنها الأديان ، وأنكرتها الأخلاق ، فكم من مآسي وكوارث ومظالم تقع في هذا العالم ، بوسيلة الكذب وعلى أساس الكذب !! .. وأمريكا خير مثل لما أقول ، فقد ارتكبت فظائع وجرائم ضد الإنسانية  تحت مسمى ضلالة وكذبة مكافحة الإرهاب . فلا تتعجبوا يا إخوتى إذا أصبح الحزن رفيق الإنسان فى كل مكان!! ، فنحن نصير أكثر بؤسًا كلما قابلنا وجوها كالملائكة تخفي الشياطين بداخلها ، الخداع في عالمنا صار أسلوب الحياة ، الأصدقاء الذين يخدعوننا هم أعداء ويتظاهرون بالوفاء ، حتى الحكام يخدعوننا باسم القانون والحرية وحقوق الإنسان ، ولكن الكذبة التى فاقت كل الأكاذيب إتساعا وإنتشارا ، ويكاد يصدقها الكثيرون ، هذا العداء المتبادل بين إيران وكل من أمريكا وإسرائيل ، والإتهامات الإعلامية المستمرة ، بين اسرائيل وايران دون أي فعل حقيقي ،  لتضليل الشعوب في المنطقة العربية ..  ولماذا تهدد أمريكا وإسرائيل بضرب إيران ولا تنفذان تهديداتهما ؟ !! ،  فى الوقت الذى  تُظهر إيران العزم على إخفاء إسرائيل من الوجود  .. إنها مسرحية يلعبون الثلاثة فصولها على مسرح العالم الذى أصبح الديكور والإضاءة فيه هما الكذب والخداع ، فتحت عباءة العداء المتبادل بينهم  نجد الحقائق التالية : -  
1- أكثرمن 30 مليار دولار حجم الإستثمارات الإسرائيلية داخل الأراضي الإيرانية ، وتعاون اقتصادي غير مسبوق ، رغم الإعلان الرسمي عن عداوات متبادلة.
2-  صحيفة يديعوت أحرنوت تقول : إن مائتى شركة إسرائيلية على الأقل تقيم علاقات تجارية مع إيران ، وأغلبها شركات نفطية تستثمر في مجال الطاقة داخل إيران .
 3-  المرجع الأعلى ليهود إيران داخل إسرائيل هو الحاخام الأعظم يديديا شوفط ، يرتبط بعلاقات حميمية مع قائد فيلق القدس الإيراني الفريق سليمانيو ، وعلى علاقة مستمرة مع وزير الدفاع الأمريكى .
 4-  معابد اليهود في طهران وحدها تجاوزت مائتى معبد يهودي ، بينما أهل السنة في طهران عددهم مليون ونصف لايسمح لهم بالصلاة في مساجدهم ، وفى الوقت الذى لا يوجد ربع هذا العدد من المعابد اليهودية فى بعض البلدان الأوروبية .
5 -  من بين يهود كندا وبريطانيا وفرنسا وأمريكا يوجد سبعة عشر ألف يهودي إيراني ، يملكون شركات نفطية كبرى وشركات الأسهم ، ومنهم أعضاء في مجلس العموم "اللوردات". فى هذه البلاد .
6-  تستفيد إيران من يهودها في أمريكا عبراللوبي اليهودي ، بالضغط على الإدارة الأمريكية لمنع ضرب إيران مقابل تعاون مشترك تقدمه إيران لشركات يهودية.
7 -  من اليهود الأمريكيين في الولايات المتحدة إثنا عشرة ألف يهودي من إيران ، ويشكلون رأس الحربة في اللوبي اليهودي ، ومنهم أعضاء كثيرون في الكونجرس ومجلس الشيوخ .
8 -  توجد ليهود إيران إذاعات تبث من داخل إسرائيل ، ومنها إذاعة راديس التي تعتبر إذاعة إيرانية متكاملة ، كما توجد لديهم إذاعات على نفقة دولة إيران .
9 -  في إيران ما يقرب من ثلاثين ألف يهودي ، وتعتبر إيران أكبر دولة تضم تجمعات كبيرة لليهود خارج دولة إسرائيل ، ولم يقطعوا تواصلهم بأقاربهم في إسرائيل  .
 10 -  الرئيس الإيراني من أصول يهودية ، أكد ذلك المرجع الشيعي أبوالقاسم خزعلي أحد أشهر رجال الدين الشيعة في إيران ، ونشرت تصريحاته الصحف الإيرانية .
11 -   وزيرالدفاع الإسرائيلي شاؤول موفاز إيراني من يهود أصفهان ، وهو من أشد المعارضين داخل الجيش الإسرائيلي لتوجيه ضربات جوية لمفاعلات إيران النووية..
 12 -  يحج يهود العالم إلى إيران ، لأن فيها جثمان بنيامين شقيق نبي الله يوسف ، وفاق حب اليهود الإسرائيليين لإيران أكثر من حبهم لمدينة القدس .
  13 -  إيران بالنسبة لليهود هي أرض كورش مخلِّصهم ، وفيها ضريح إستر ومردخاي المقدس ، وفيها توفي النبي دانيال ودفن النبي حبقوق وكلهم أنبياء مقدسون عند اليهود.
 14 -  لماذا إسرائيل لاتقتل حسن نصرالله ، وطائراتها تحوم فوق بيته في ضاحية بيروت ، بينما في فلسطين تقتل قادة المقاومة حتى لوكانوا داخل المساجد ؟! .
 15 – وإذا عدنا لصفحات التاريخ القديم ، نجد أن إيران تنتقم من العرب لأنهم أسقطوا دولة المجوس الساسانية ، وإسرائيل تنتقم من العرب لأجدادهم يهود خيبر وبني قينقاع ، والثأر دائما هو ملة واحدة فيجمعهم الحقد والإنتقام .
16 -  استطاعت إيران أن تخدع العرب بعداوتها لإسرائيل ، وشركات إسرائيل لها الأفضلية في الاستثمارات داخل إيران عبر أكثر من مائتى شركة إسرائيلية.
 17 - من مذكرات رامســفيلد : الســـيستاني اســـتلم مائتى مليون دولار من المخابرات الأميركية ، ليســاعدهم على غزو العراق وليصدر لهم فتاوى تلزم الشيعة بعدم التعرض لقوات التحالف ، والتعاون معها على أكمل وجه.
18 -  الثورة الاسلامية بايران بقيادة الخميني عام 1979 تمت بدعم من المخابرات الإسرائيلة ، وتعضيد كامل من أمريكا ، وكانت الغاية منها زرع دولة شيعية في المنطقة ذات الأغلبية السنية ، لإثارة النعرات والنزاعات الطائفية في المنطقة و أعطت  مجلة التايم (الأمريكية) الخمينى لقب رجل العام في سنة 1979 .
 وأخيرا هل تعلم أن ثلثي الجيش الإسرائيلي وأكبر المستوطنات من يهود إيران ، وإيران تعتبرهم مواطنين مهاجرين؟! .. ولا تنسى أننا عندما نتكلم عن إسرائيل ، فنحن نتكلم عن الإبنه المدللة ، والولاية الواحد والخمسين لأمريكا ... وهل تعلم أن حلفاء الأمريكان ويدهم اليسرى فى العالم الآن " الإخوان المسلمين " قد نقلوا مركز قيادتهم الدولية فى الشهر الماضى إلى إيران ؟ !! لأنهم يعلمون جيدا أن حليفتهم أمريكا ستحمى ظهرهم هناك .
عزيزى القارئ : هذا قليل من الحقائق الكثيرة والمثيرة حول العلاقات والإتصالات السرية بين إسرائيل وإيران وأمريكا التى تتم خلف الكواليس ، التي تبدو ملتهبة على السطح ودافئة خلف الستار،  في سبيل تحقيق المصلحة المشتركة والتي تخالف تماما الشعارات والخطابات العدائية والتصريحات النارية بينهم .

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

شخصيات كيهكيه.....يوسف النجار
من هذا البئر ...أستقى
ذبح الأقليات فى دول «الخراب» العربى
اللهو الخفى
لِعَازَرُ وَالغَنِيُّ وَوَفَاءُ الكِلاَبِ

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

الأحداث الحقيقية لاغتيال السادات لاول مره فى أجرأ الكلام مع طونى خليفة
جدل حول إلغاء مادة إزدراء الأديان من قانون العقوبات
حزب النور أكثر إرهاباً من جماعة الإخوان الارهابية
كلمة البابا تواضروس - تورنتو - كندا ٥ سبتمبر ٢٠١٤
الجلسة الإفتتاحية للحوار بين مصر والولايات المتحدة

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان