الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

صحن بصاره.....الصوم المقدس

جورج ميخائيل عازر - 15 مارس 2014


ما انا برضه فول...بس اسمي بصاره

يغرفوني ف صحون...وهي دي الاماره

علي وشي تقليه...تقلل م المراره

احترس م الاصوات...بعد الاكل...جباره

تسمعك الجيران...ف الشارع...والحاره

الكل مدهوش...ياتري...ايه العباره

ومن فين الصوت...وفين...بداية الشراره

جورج ميخائيل عازر كاليفورنيا...امريكا

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير
كل يوم شهيد.....
الدستور مرآة المجتمع
الكنيسة والسياسة
الاقباط امتداد للحضارة المصرية

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

أي طريق سوف يسلك السيسي بعد عام مضى؟!!
استمرار فحص مقبرة توت عنخ آمون
ردود فعل عالمية متخلفة عقليا على الحكم على كذابين قناة الخنزيرة الملعونة
تعليق القمص زكريا بطرس على أحداث المنيا
دولة الخرافة الاسلامية.. مسلسل كوميدي يسلط الضوء على تنظيم داعش الإرهابي

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان