الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

مصر والمخاض السياسي .. !! ؟؟

د / فوزي هرمينا - 14 فبراير 2014

تمر مصر بمرحلة مخاض سياسي يحتاج لطبيب سياسي ماهر حتي لا تتعرض مصر لعمليات قيصرية وفتح بطنها اكثر مما هي مفتوحة

فمصر تتعرض لأكبر عملية قرصنة سياسية في تاريخها ويريدون بيعها في سوق النخاسة السياسية وخاصة من الذين يستخدمون الدين في التضليل السياسي أصحاب نظرية طز في مصر وابو مصر واللي في مصر .. !! ؟؟

ومشكلة مصر الاساسية في ما يسمس مثقفيها ونخبها وطبعا لا توجد فئة مثقفة حقيقية ولا نخبة سياسية حقيقية بمعني الكلمة ولو كان يوجد نخب حقيقية ومثقفين حقيقيين ما كان هذا هو حال مصر

حتي الاحزاب التي تدعي المدنية والليبرالية زورا وبهتانا يمالؤون هذة الجماعة جماعة الاخوان الارهابية

فلا نخب حقيقية ولا احزاب مدنية حقيقية ولا مثقفين حقيقين والجميع واكرر والجميع زاغوا وفسدوا فليس من يعمل صلاح ليس ولا واحد من هؤلاء واؤلائك .. !! ؟؟

فالأحزاب السياسية هي احزاب انابيب وعلي حزب وداد قلبي احزب مخنثة سياسيا وفاقدة للرجولة السياسية ولذلك غير قادرة علي الفعل السياسي لأن هذة الاحزاب تعرضت لعملية أخصاء سياسي في عهد الفاسد بن الفاسد مبارك الذي جرف الحياة السياسية طول الثلاثون عاما حكم فيها مصر بسياساتة الفاشلة الفاسدة الفاجرة .. !! ؟؟

كذلك ما يسمي بالنخب السياسية وطبقة المثقفين تم تفخييذ عقولها بثقافة البداوة الوهابية الارهابية الدموية العنيفة والرافضة للآخر وخاصة الآخر الديني إنها ثقافة الموت التي شربناها مع حليب أمهاتنا، والتي بلتنا بها تعاليم لا تقيم للحياة وزنا أنها ثقافة الدم والنار المجردة من الانسانية وعلومها الراقية والمتحضرة .. !! ؟؟

في وسط هذا الظلام الدامس والحالك السواد ظهر في نهاية النفق المظلم بصيص امل وضوء شمعة امل قائد وطني يسمي عبد الفتاح السيسي ليفتح الابواب المغلقة ليدخل منها نور المعرفة الوطنية الحقيقية ويحول مصر من توك توك خرب الي طائرة فخيمة تليق بتاريخ وحضارة مصر الفرعونية العريقة

ولكن
هناك كثير ممن ينتمون إلى القوى الفاسدة والمستبدة والفاشية لا يرجون إصلاحا لهذا البلد.. وسيثيرون كثيرا من اللغط.. وسيحاولون التشويه الذى سيصيب الجميع من خلال أذناب تافهين يتصدرون المشهد الآن وخاصة في الاعلام المسموع والمقروء والمرئي .. !! ؟؟

و
المشير السيسى رصيده كبير فى بنك المصريين.. السؤال: هل ينجح الرجل الذى تغير مساره فى عام أن يغير مسار مصر؟.. تدرج من لواء، إلى فريق أول، إلى مشير فى عام.. وقد يصبح رئيساً للجمهورية.. فهل تتحول مصر على يديه من «توك توك»، كما قال «هيكل» إلى طيارة؟.. السؤال: أى رجال حول  

المشير؟؟؟؟؟

مصر مش اي حد يقودها مصر مش اي حد يجوزها مصر تبحث عن عريس ؟؟
على أى حال مصر تبحث عن سائق توك توك.. تبحث أيضاً عن «ميكانيكى» يعرف بلاوى التوك توك.. من زمان نسمع أن مصر خربانة.. مازالت «تُعافر» رغم السرقة التى تعرضت لها.. تحولت من سيارة إلى طيارة إلى توكتوك.. ؟؟
مطلوب عريس ميكانيكي يصلح كل الاخطاء التي حدث في احشاء مصر
فمن هو فارس الاحلام ؟؟

انة الفيلد مارشال عبد الفتاح السيسي


مصر الجديدة تريد أن ترى رئيساً جديداً.. ليس على شاكلة مبارك ولا مرسى.. لا هو موظف ولا هو بريالة.. مصر تحتاج أكبر من سائق توك توك.. مصر تحتاج أكبر من ميكانيكى.. تحتاج ورشة فنية( فريق رئاسي ) .. !! ؟؟

الساعات القادمة يتقدم أكثر من سائق، وأكثر من ميكانيكى.. علينا أن نختار من بينهم.. لا لكى نختار سائق توك توك.. لتبقى مصر توك توك.. ولكن لنختار قائداً بمعنى الكلمة، يحول مصر من الحالة «التكتكية»، إلى سيارة ثم إلى طيارة.. غير هذا فنحن نلعب أو نعبث.. وقتها قد يتحول التوك توك إلى عشة فراخ.. !! ؟؟

مرشح رئاسي يقابل بوتين الرئيس الروسي ومرشح رئاسي يقابل يسري فودة علي الاون تي في

هناك فرق

السيسي هو الحل لمرحلة المخاض هذة

مش كدة ولا اية

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

اسكندريه.....قطار ابوقير
الفَضَائِيَّاتُ المَسِيحِيَّةُ
اِبني جامـع
الاسباب الحقيقية وراء كراهية وعداء السلفيين والاخوان لاقباط مصر
الإرهاب الأسود يغتال فرحة أهلنا بالوراق .. قراءة صادقة فى أوراق ثورة الشباب الشعبية التلقائية (101)

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

تاريخ قناة السويس .. ج 21
أزمة مالية تصيب داعش تجبره على خفض رواتب مقاتليه
حوار مع نيافة الأنبا سرابيون حول قانون الأحوال الشخصية
بريطانيا تضع "الاخوان" تحت مظلة التطرف
تأبين ضحايا هجمات بروكسل في كاتدرائية سان ميشيل

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان