الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

صرخة الفقير.....

جورج ميخائيل عازر - 5 فبراير 2014


اصعب صرخه ف الوجود...هي صرخة الفقير

يسمعها الرب القدير...عنده...ليها كل تقدير

اوعي تقول انا مالي...وتقدم الحجه والتبرير

شارك بالعطاء...حتي...لو فرش من حصير

او سجاده قديمه...مخده...او مرتبة سرير

لقمه تسند الجعان...ملح وكمون وجرجير

كل غافل للعطاء...المصير...بيكون مرير

كلنا ضيوف ع الارض...ما باقي الا الكبير

جورج ميخائيل عازر كاليفورنيا...امريكا

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

التعاون
إرساء البنية التحتية الأخلاقية..
السادات ومرسى بين صليبين أول وثان
شكرا داعش على كشف عوراتنا
على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

إستشهاد 8 من الشرطة في حلوان في هجوم بسيارة تحمل علم داعش
يتم حاليا إصلاح البرج المغذي لمدينة الانتاج الإعلامي
خلايا داعش في باريس وبروكسل مرتبطون ببعضهم
فرنسا ترفع حالة التأهب القصوى بعد عملية شارلي ايبدو الإرهابية الاسلامية
أمير داعش الجديد في ليبيا يتعهد بـفتح روما

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان