الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

ساعة حساب قطر‏!!‏

مسعود الحناوي - 22 يناير 2014

من التهور وعدم الكياسة وصف أي قطر عربي شقيق بالعمالة أو الخيانة أو التآمر‏..‏ فنحن في أشد الحاجة لجمع الشمل وتوحيد الصف في عالم لم يعد يحترم إلا التجمعات الكبيرة و الجماعات القوية‏!!‏

ولكن سياسات وسلوكيات حكومة دولة قطر تخطت الحدود وفاقت التوقعات.. فهي تنتمي اسما للعروبة والإسلام.. وتعمل ـ أسباب الفرقة بين المسلمين.. وهي تحتفظ بقواعد عسكرية أمريكية معلنة فوق أراضيها.. وهي تقيم علاقات مشبوهة ومرصودة مع العدو الصهيوني.. وهي عضو بالجامعة العربية وتتآمر علي بعض أقطارها.. وهي واحدة من الأعضاء الستة للمنظومة الخليجية لكن صوتها النشاز وسياستها الخرقاء جعلها مصدر قلق وإزعاج لبقية الأعضاء.. وهي أخيرا- تمتلك قناة فضائية تبث سموما لنشر الفوضي والانقسام داخل منطقتنا!!
والمدهش أنها لا تفعل ذلك لمصالح شخصية أو لأهداف قطرية ولكنها مجرد مخلب قط مأجور.. تنفذ تعليمات خارجية وتأتمر بأوامر أجنبية ضد مصالح شعبها ومستقبل أمتها.. والأمثلة صارخة وعديدة.. آخرها موقفها المخزي الذي اتخذته من ثورة الثلاثين من يونيو.. حيث لم يكفها دورها المسموم لقناتها المفضوحة في قلب الحقائق وتزييف الأحداث ووصف الثورة بالانقلاب والإرهاب بالشرعية.. ولكن قطر الرسمية سمحت لنفسها بالتدخل السافر في شئون مصر الداخلية.. وأصدرت وزارة خارجيتها بيانا فجا قالت فيه بالحرف الواحد إن قرار تحويل حركات سياسية شعبية( في إشارة لجماعة الإخوان) إلي منظمات إرهابية وتحويل التظاهر إلي عمل إرهابي لم يجد نفعا في وقف المظاهرات السلمية.. وأن ذلك كان فقط مقدمة لسياسة تكثيف إطلاق النار علي المتظاهرين بهدف القتل!!

نعم.. لقد أصبحت قطر دولة مارقة.. عربيا وخليجيا.. وقد آن الأوان لفتح هذا الملف السرطاني بجرأة وشجاعة لكشف الدور المسموم لتلك الدولة العميلة.. فإما أن تلتزم وتحترم سياسات واستراتيجيات جامعة الدول العربية ومجلس التعاون الخليجي أو تطرد من هاتين المنظمتين العربيتين.. لأحضان المخابرات الأمريكية والمنظمات الصهيونية.. لأننا بصراحة لم نعد نحتمل مزيدا من مؤامرات الأعداء الذين يرتدون زي الأشقاء!!

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

كلمة بسرعة.. أمنا مصر بتموت
السيسي والاعلام
اسطورة قرآن مكة وقرآن المدينة؟
المسيحيون ليسوا نصاري
سبت النور

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

د. سميرغطاس : نشأة داعش والفروق بين إسلام داعش و إسلام القاعدة
سنوات الفرص الضائعة: استعراضة لتاريخ جماعة الاخوان وعلاقتها بالدولة المصرية
ماذا طلب أمير قطر الارهابي تميم من خادم الحرمين وبماذا رد عليه؟..
الحكومة لا تحارب الإرهاب
لقاء طباخ محمد مرسي مع وائل الابراشي

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان