الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

سفير الاتحاد الاوربى يعترف بان الاتحاد الاوربى يتواصل مع جماعة الاخوان

-

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

الإخوان فى أرض النعام
شخصيات كيهكيه.....العدرا مريم
على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير
ذبح الشهداء الأقباط فى ليبيا .. وفزع الإخوان ..!!؟؟
المطلوب اسلاميا بدول الذين امنوا اتحاد بين سكين اسلامية ورقبة مسيحية

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

القمص لوقا أسعد وحوار حول مشكلة كنيسة رشيد الأثرية
ليبيا: ثلاث حكومات تتنافس الشرعية؟
الصحافة المصرية وموقفها في حادث صحيفة شارلي إيبدو
المشهد المصري بين الانتخابات البرلمانية وحكومة شريف إسماعيل
فكرة دعوة بابا الفاتيكان لزيارة أماكن رحلة العائلة المقدسة بمصر

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان