الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

أدوية الإنفلونزا قد تشكل خطراً على طفلك المريض بالقلب

- 27 أكتوبر 2016 - 17 بابه 1733

حذرت الرابطة الاتحادية لمساعدة الأطفال المصابين بأمراض القلب الوالدين من إعطاء أدوية الإنفلونزا لطفلهم المريض بالقلب دون الرجوع إلى الطبيب، نظراً لأن أدوية الإنفلونزا قد تُحدث تفاعلات مع أدوية القلب، مما يشكل خطراً على الطفل.

وكبديل للأدوية، يمكن للوالدين اللجوء إلى الوسائل الطبيعية لمواجهة الإنفلونزا لدى طفلهم، مثل الراحة وشرب الكثير من السوائل، مثل الشاي أو الليمون الساخن مع العسل الأبيض.

المصدر: الموجز

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

قبطي وافتخر .. !! ؟؟
الأقباط ووظيفة دكرّ النحل .. !! ؟؟
الاحضان والبوس
الرئيس السيسى ليس حرا لمنح حزب النور قبلة حياة
ماسبيرو ودموع الأهالى .. وقيادة بلا ضمير ولا تبالى

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

توفيق عكاشة: حركة حماس الارهابية تحت أوسخ جزمة
لقاء مع رئيس المركز المصري لمكافحة الإرهاب
سؤال جرئ 369 لقاء خاص مع عابر من العراق
ذكرى 3 يوليو .. صفحة من صفحات الإرادة المصرية
اسلام بحيري: قدمت أشياء دينية جيدة والآن يحكم القضاء علي بالسجن شكراً يا ريس

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان