الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

أدوية الإنفلونزا قد تشكل خطراً على طفلك المريض بالقلب

- 27 أكتوبر 2016 - 17 بابه 1733

حذرت الرابطة الاتحادية لمساعدة الأطفال المصابين بأمراض القلب الوالدين من إعطاء أدوية الإنفلونزا لطفلهم المريض بالقلب دون الرجوع إلى الطبيب، نظراً لأن أدوية الإنفلونزا قد تُحدث تفاعلات مع أدوية القلب، مما يشكل خطراً على الطفل.

وكبديل للأدوية، يمكن للوالدين اللجوء إلى الوسائل الطبيعية لمواجهة الإنفلونزا لدى طفلهم، مثل الراحة وشرب الكثير من السوائل، مثل الشاي أو الليمون الساخن مع العسل الأبيض.

المصدر: الموجز

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

هل خرج الجيش ولم يعد ؟ .. قراءة صادقة فى أوراق ثورة الشباب الشعبية التلقائية (78)
قبل أن تستيقظ يوما على صباح بلا وطن .. !! ؟؟
خطة السيسى والإخوان لإشعال ثورة الجياع فى مصر .. الجزء الثانى
سيادة الرئيس أوباما : كنت الأمل وصرت خيبة أمل
الغاء المادة الثانية من دستور مصر واجب دينى وقومى اسلامى

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

شيخ سلفي يطالب بتطبيق حد الحرابة على الفنانين
أهداف دولة تركيا الارهابية من وراء دعم داعش وتسليحه وتسهيل عبور مقاتليه
أختطاف الفتاة القاصر ماري مجدي بسمالوط وأمن المنيا لايتحرك!
هرباً من ظلم داعش..مسيحيو العراق بلا مأوى في لبنان!
البابا تواضروس: ما حدث فى ليبيا للأقباط هو للتأثير على الوطن

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان