الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

رجاء بن سلامة: علاقتنا القديمة بالقرآن انتهت

- 10 أكتوبر 2016 - 30 توت 1733

رجاء بن سلامة: علاقتنا القديمة بالقرآن انتهت

 

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

قبطي وافتخر .. !! ؟؟
هم يبكى وهم يضحك : (9) رجل من كوكب الحب
على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير
أحاديث قبل المطر
هنصلي من أجلهم ومن أجل أسرهم

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

دولة قطر الارهابية لا تعتبر جماعة الإخوان إرهابية ولا تقاطعها
بوتين: أمريكا تحارب الإرهاب وتدعمه في نفس الوقت
ل. علاء بازيد: قوى دولية وراء عمليات الإرهاب في سيناء
أ مجدي خليل يتحدث عن التحالف الأسلامي الذي شكلته السعودية
تحليل عاصفة الحزم من وجهة نظر مصرية المدعومة لكلمة السيسي!

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان