الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

فيلم تسجيلي لكواليس حرب أكتوبر 1973

- 5 أكتوبر 2016 - 25 توت 1733

فيلم تسجيلي لكواليس حرب أكتوبر 1973

 

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

ولا حياة لمن تنادى
على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير
ثلاثاء الملكوت الفوقاني
حالة إستثنائية أم بداية لسيادة دولة القانون ..
عار علي المصري يكون رئيسة مرسي .. !! ؟؟

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

المشهد المصري بين الانتخابات البرلمانية وحكومة شريف إسماعيل
زيارة الرئيس السيسي لقبرص وإسبانيا .. الأهداف والنتائج
الاعمي المستنير للقمص بيشوي عزيز
لندن 7/7.. عشر سنوات والإرهاب "يتمدد"
جماعة "في حب مصر" تسعي للسيطرة علي لجان البرلمان

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان