الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

استكمال محاكمة بديع و36 آخرين في "غرفة عمليات رابعة"

- 5 أكتوبر 2016 - 25 توت 1733

تستكمل محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمقر معهد أمناء الشرطة في العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، إعادة محاكمة محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية و36 من قيادات وأعضاء الجماعة، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"غرفة عمليات رابعة".

وكانت محكمة النقض، قضت- فى ديسمبر من العام الماضى- بقبول طعن 37 متهمًا من أصل 51 في القضية، على الأحكام الصادرة ضدهم، والتى تراوحت ما بين الإعدام والسجن المؤبد.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم منها.. إعداد غرفة عمليات؛ لتوجيه تحركات تنظيم الإخوان بهدف مواجهة الدولة وإشاعة الفوضى فى البلاد عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة"، والتخطيط لحرق الممتلكات العامة والكنائس.

المصدر: الدستور

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

لأنها مصرُ، احتشد العالم
على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير
مشروع مارشال السيسي لإنقاذ مصر
لا العِرْق ولا الدين ولا اللغة، هَوية وطنية
هل يعرف الشعب التحليل الأستراتيجي؟

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

أسامة كمال وكيف تدار نظم التعليم فى اليابان
واشنطن تستمر في تسليح الارهابيين تحت مسمى معارضة معتدلة
دستور مصر الجديد بعيون الفنانين .. الفنان لطفي لبيب
أستغاثة من عصام بسوهاج: بلطجية يعتدون علي أرضه ويهددونه بالقتل!
انقلاب شباب الاخوان علي تعاليم البنا

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان