الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

بنيامين نتنياهو يهدد فرنسا بكشف أدلة تورطها في دعم الإرهاب

- 31 يوليو 2016 - 24 أبيب 1732

هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، فرنسا قائلا أنها تدعم المنظمات الارهابية التى تعارض قيام إسرائيل، حسبما نشرت القناة السابعة الإسرائيلية.

وأضاف في الجلسة الأسبوعية لمجلس الوزراء، التي عقدت صباح اليوم الأحد، أن دول أوروبا، بما فيها فرنسا تدعم المنظمات الارهابية التي تحرض ضد إسرائيل، والتي تطالب بمحاربتها، وعدم الاعتراف بحقها في الوجود.

وأوضح إن إسرائيل ستنقل الى فرنسا معلومات تفيد بتورطها في دعم منظمات مناهضة لإسرائيل، قائلا إنه لا يوجد فرق بين الإرهاب في كل مكان وأن التحريض على الإرهاب يطال كافة دول العالم.

وبحسب صحيفة معاريف، الإسرائيلية، قال نتنياهو إن الدول الأوروبية تعمل على وقف تدفق الأموال إلى المنظمات الإرهابية في بلدانهم، لكنها في الوقت ذاته لا تمنع تدفق الأموال إلى المنظمات المعادية لإسرائيل رغم ارتباط المنظمات الارهابية بنفس الايديولجية.

ولفت إلى أن التحقيق في هذه المسألة سيتم الانتهاء منه قريبا، وسوف تقدم إسرائيل نتائجه إلى الحكومة الفرنسية، وستثبت دعمها للكيانات المتطرفة في إسرائيل، موضحا أن هذا يتطلب أن تعرف فرنسا أن الإرهاب واحد في كل مكان، وأن التحريض يكتنف جميع أنحاء العالم، ولابد من حل متجانس ومن قبل جميع الحكومات.

وتابع نتنياهو أن إسرائيل تألمت بعد مقتل كاهن على يد مسلح فى كنيسة ببلدة سانت إتيان دو روفراي في منطقة نورماندي شمال فرنسا الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أن الحكومة الفرنسية قررت بعدها اتخاذ إجراءات تفرض حظرًا مؤقتًا على التمويل الأجنبي للمساجد في البلاد.

وتسائل: لماذا تعارض فرنسا الخطوات والإجراءات التي تقوم بها الحكومة الإسرائيلية ضد منظمات شبيهة بالمنظمات الفرنسية التي تتبرع للمساجد وتغذي الإرهاب وتعارض حق إسرائيل في الوجود وترتكب جرائم ضد كل البشر؟

يذكر أن فرنسا والمانيا وأمريكا وغيرهم كثير من دول اوروبا وامريكا يدعمون منظمات ارهابية "مثل حماس" وغيرها كما أن لكثير منهم علاقات هامة مع جماعات ارهابية مثل الاخوان الارهابية. وعلى سبيل المثال فإن لندن تعتبر هي الملاذ الآمن لكثير من العناصر الارهابية وقيادات المنظمات الارهابية حيث يعيشون ويديرون منظماتهم الارهابية من قلب لندن.

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

لقد بلغ الظلم المدى
السيسي ف القلوب.....
دولة جحا
كي لا ننسىّ
ذبح المدرسة الامريكية بالامارات وخرافة اعتدال الازهر و الموقف المخزى من داعش

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

القوات السورية تسيطر على الجزء الغربي من مدينة تدمر
كلمة المحامية جاكلين اسحق فى مؤتمر مصرنا الجديدة
أسرار حول عزل طنطاوي وتعيين السيسي وزيرًا للدفاع ودور أمريكا وتنفيذ مرسي
التحديات الاقتصادية التي سيواجهها البرلمان
محمد شردي: ايه "الزباله" اللي فيها الشرطة الأمريكية دي

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان