الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

يوسف الحسيني للحكومة: أعيدوا السماح بتربية الخنازير

- 13 يوليو 2016 - 6 أبيب 1732

يوسف الحسيني للحكومة: أعيدوا السماح بتربية الخنازير


إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

رسالة إلى الخونة
الفريق السيسى ومنصب الرئاسة (1-2) .. قراءة صادقة فى أوراق ثورة الشباب الشعبية التلقائية (104)
الفول النابت.....الصوم المقدس
بحبك يا مصر
على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

زيارة د. مجدي يعقوب لإثوبيا بغرض مد جسور العلاقات بين البلدين
بشار الأسد: كل الدول التي رعت الإرهاب ستدفع الثمن عاجلا أم آجلا
زوجة الطبيب المختطف وديع رمسيس: الخاطفون طالبونا بـ10ملايين جنيه لتحريره
سؤال جريء 439 الأكراد والإسلام
انقسام في واشنطن حول سبل مواجهة داعش

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان