الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

رسالة الي الرئيس المشير عبدالفتاح السيسي

نبيل بسادة - 29 مايو 2016 - 21 بشنس 1732

كلمة بسرعة..
رسالة الي الرئيس المشير عبدالفتاح السيسي..
بقلم: نبيل بسادة

السيد الرئيس المشيرعبدالفتاح السيسي..
سلام و نعمة  من الله أبينا و الرب يسوع المسيح..
أكتب اليك هذا الخطاب و انا غير مصدق الي ما وصلت اليه مصر من أنحطاط ..حقيقي انك من أنبل و اشرف من أنجبتهم مصر .. وحقيقي أنك انتخبت بنسبة عالية حقيقية لم تحدث في التاريخ المصري الحديث..لأنها تمت بدون تزوير و شارك فيها 99,9% من الأقباط  الذين أعطوا صوتهم اليك..

و كان السبب ان احنا الأقباط أولا و قبل أي حد آخر كنا نبحث عن الأمان اللي أفتقدناه من أيام الرئيس أنور السادات اللي اشعل الفتيلة الأولي في  بلادنا مصر بالفتنة الطائفية..عندما قال أنا رئيس مسلم لدولة مسلمة..و كانت هذه هي الأشارة التي أعطت الحق لكل منحرف و غوغائي أن يعتدي علينا كاقباط مستغل تعاليم الكتاب المقدس التي تمنعنا أن نرد الأساءة مهما كانت بمثلها..لأنك تعلم أن تعاليم السيد المسيح قائمة علي المحبة و الغفران ليس للقريب و الصديق فقط وأنما أيضا للأعداء..

حادثة الأم الفاضلة المصرية القبطية سعاد ثابت..التي تمت هي عار..ليس علي الأم الفاضلة و أنما علي عهد و زمن رياستكم و للأسف لصقت بالفترة بتاعتك..و هي حادثة لم تحدث حتي من أيام الغزو العربي لمصر و الجرائم التي أرتكبت من عمرو بن العاص.. الذي كان يأمر بحرق البلاد بسكانها من رجال و نساء و أطفال و هي البلاد التي التي كانت تعطيه الأمان..لكن لم نسمع انه في عهده او في عهد اي واحد  من الخلفاء اللي حكموا بلادنا مصر بهذه الجريمة الشنعاء  ..

أنا أعلم و متأكد ان التيار الأسلامي السياسي المنحرف له قوة و أتباع ليس في مصر فقط وانما حتي في أوروبا و أمريكا و كل باقي دول الغربية..لكن أيضا انك كنت الوحيد الذي أستشهد بأسمه أثناء الحملة الأنتخابية الأمركية من المرشحين للرياسة بأنك افضل من الرئيس أوباما ..و ذلك لمعرفتك بنشاط و جرائم أتباع الأسلام السياسي..و أنك الوحيد اللي في العالم اللي عنده القدرة و القوة و الدراية بكيفية القضاء  عليهم..و كنت أشعر انك لو رشحت نفسك في الأنتخابات الأمريكية سوف تكون منافس قوي لأي من المرشحين للرئاسة الأمريكية لمحبة أغلب الشعب الأمريكي لك..

عندما أنتخبناك كنا نطمع كمصريين بدولة علمانية مدنية..و لكن وضع الدستور مقيدا مقدما لحريتك كرئيس للبلاد لأن لجنة الخمسين كانت متأكدة أن الشعب المصري كان يبحث عن زعيم مثلك يعيد لهم أيام الأمان في زمن الزعيم جمال عبدالناصر ..علشان كده رفع المصريين صورتك مع صورة عبدالناصر..و فوضك الشعب كله مسيحيين و مسلمين بالقضاء علي الدولة الدينية بتاعة الأخوان المسلمين و السلفيين و باقي التيارات الأسلامية .. و اللي وضعوا لنا دستور محمد مرسي مرة تانية زي ما يكون ما كانش عندهم و قت يكتبوا دستور جديد  يلبي طلبات المصريين..و كان هذا مفروض بعد ثورة 30 يونيه المجيدة..

لكن للأسف في عهدك أزداد عنف التيارات الأسلامية و توغلوا أكثر في اجهزة الشرطة و القضاء و الجيش..أزاي انا ماعرفش.. وانت رجل المخابرات الكفيء و مليء بالذكاء و تعلم بالخراب اللي بيدمرونا به و كرههم لمصر وشعبها..

سيدي الرئيس ..أنا متأكد ان 99% من الشعب سوف يرفعك علي أعناقهم و تدخل قلوبهم يوم ما تقضي علي التيارات الأسلامية المنحرفة وتقيم للمصريين الدولة المدنية العلمانية اللي بيحلموا بها..علشان كده أحنا المصريين قمنا بثورة علي حكم د. مرسي و طردناه..مع زبانية الأخوان المسلمين ..اللي كانوا بينفذوا أجندة غربية لخراب مصر و تقسيمها و بيعها..وأقامة الدولة الدينية الفاشستية..لكن للأسف مشيوا الأخوان..جه اللي العن منهم السلفيين..

أذا سمحت لي أن استاذكم في سؤال ..كيف وصلت مصر في عهدكم الي هذا المستوي المنحدر من الأخلاق و المباديء..و الأضطهادات و التطرف و التعصب و تلفيق التهم  وحبس الأقباط رجال و نساء أطفال و المفكرين؟؟!!.. و الغريبة أنك من أنبل و أنقي و أشرف و أعدل من حكم مصر..

أشكركم علي سعة صدركم و وقتكم..
و تفضلوا بقبول فائق الأحترام
نبيل بسادة

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

الحاج اوباما
سر الاعتداء علي كاتدرائية الاقباط ؟
أخاف المصالحه القطرية وعسل الأمريكان
عيد الحب...كلمه لكل زوج
خلي بالك م الخرطوش

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

السعيد إدريس: التصويت بـ«نعم» للدستور أول معركة للقضاء على الإرهاب
مايكل مورجان: أمريكا تدعم الإخوان خوفًا من إرهابهم‎
الشيخ مظهر شاهين يدلي بشهادتة عن اسرار الثورة وتعذيب عمر مكرم والعبوات الناسفه
سؤال جريء 453 هل تحدث القرآن عن نظرية الانفجار العظيم؟
أمن المنيا و العصابات إيد واحدة في خطف الأقباط

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان