الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

مهزلة القضاء المصري - حكم بالسجن لطلاب أقباط

- 26 فبراير 2016 - 18 أمشير 1732

مهزلة القضاء المصري - حكم بالسجن لطلاب أقباط


إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

الحكم الديني وازدراء الاقليات3/3
نصارى الشام: الإسلام أو الجزية أو الــرحيل
إنتصار البلطجة وإعلاء شأنها ..
على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير
الارهاب والماعون و السكوت المريب

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

دينا رامز لـ"حماس": هنضرب الصراصير في أماكن حساسة
أخبار عن إحتجاز لبعض الرهائن فى حادث نيس الارهابي
أول صور للمتهمين بأطلاق النار على كنيسة العذراء و استشهاد ضابط أمن
أختطاف الفتاة القاصر ماري مجدي بسمالوط وأمن المنيا لايتحرك!
يا كل الصفوف السمائيين. كل عام وأنتم بخير

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان