الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

دولة إيران الارهابية تجدد تحريضها لقتل سلمان رشدي

بي نشتي الكاتب - 23 فبراير 2016 - 15 أمشير 173

إختلف السنة والشيعة في كل شئ ولكنهم إتفقوا في القتل والارهاب والاجرام. السنة والشيعة يعشقون القتل لا فرق في الاجرام بين سني وشيعي فجميعهم مسلمون.

دولة إيران الارهابية جددت تحريضها الاجرامي بعرض 600 ألف دولار لمن يأتى برأس سلمان رشدى هذا التحريض الذي استمر 27 عامًا ضد الكاتب صاحب آيات شيطانية

مازالت رواية "آيات شيطانية" للروائى الهندى سلمان رشدى تؤرق الارهابيين منذ صدروها عام 1988 حتى الآن، منذ فتوى الارهابي آية الله الخمينى منذ 27 عام لاغتيال الروائى سلمان رشدى بعد صدور رواية "آيات شيطانية" المتهمة بمعادية الدين الإسلامى.

يذكر أن هناك الكثير من الدول ودور النشر والمعارض خضعت للارهاب ومنعت نشر روايات الكاتب سلمان رشدي. وقد اعترف وزير المالية الهندى السابق تشيدامبارام، فى مهرجان أدبى فى دلهى، أن قرار حكومة راجيف غاندى التى قامت بحظر الرواية كان قرارا خاطئاً. وأوضح تشيدامبارام، على هامش مهرجان "هل الهند جمهورية ليبرالية؟" أنه ليس لديه أى تردد فى القول بأن حظر كتاب الرواية كان خاطئا منذ البداية.

ويشار إلى أن دولة إيران تركت جناحها خاويا فى معرض فرانكفورت الدولى للكتاب، واعتذرت عن المشاركة، وجاء هذا الموقف المتوتر من إيران على خلفية مشاركة سلمان رشدى فى افتتاح المعرض، وبعد هذا الموقف، ألقى سلمان رشدى كلمته بمعرض فرانكفورت، قائلا: إن ممارسة العنف ضد المؤلفين والكتاب يمثل خطرا جديدا على حرية التعبير فى الغرب، ورأى أن الظروف الراهنة تجعل الكتَّاب مثل المقاتلين فى ساحات المعركة، مضيفا إن جميع الناس فى جميع أنحاء العالم يمكنها أن تصل إلى مختلف القصص والكتب بسهولة، مضيفا إلى أن الحد من حرية التعبير ليس فقط رقابة وإنما هو اعتداء على الطبيعة البشرية.

وجدير بالذكر أنه تم حظر رواية "آيات شيطانية" فى العديد من البلدان، بما فى ذلك دول غير اسلامية مثل الهند وجنوب أفريقيا، كما أدانها عدد من السياسيين والاعلاميين الغربيين وجميعهم من عبدة البترودولار.

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

صوم الميلاد.....التناول
وعلى الأرض السلام
حادث العريش.....كلاكيت عاشر مره
اعمال الرحمه.....
كوميديا مصرية

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

الإخوان الارهابية باليمن تعلن دعمها لعاصفة الحزم التي تقودها دولة السعودية الارهابية
"المصريين الأحرار"يحتفل بنوابه الـ 65 في البرلمان
جماعة الإخوان الإرهابية تنشر الخراب
ائتلاف دعم السياحة: التحقيقات ستثبت أن سائق أتوبيس طابا كان بطلا
تحليل لحوار الرئيس الأمريكى أوباما ودور مصر القيادى

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان