الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

حلف الناتو وحسابات التدخل العسكري في ليبيا

- 7 فبراير 2016 - 29 طوبة 1732

حلف الناتو وحسابات التدخل العسكري في ليبيا


إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

على رأى المثل : صفر مريم شال الوزير
الأقباط وهدف داعش بليبيا
مجلس النواب وحديث الشارع
التربيه والتعليم والإعلام
المشير السيسي والبرهامي .. !! ؟؟

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

حياة الإرهابيين في أوروبا قبل الانضمام لداعش
التيار السلفي غير وطني ومنافق والتعامل معه يقود مصر للخراب
عمرو اديب ينفرد بنشر فيديو فشل الاخوان بنيويورك مظاهرة الاخوان كلها 3 افراد
تحليل مصطفي بكري لخطاب الرئيس السيسي
تعليق تامر أمين على أحداث قرية الكرم بأبو قرقاص

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان