الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

خطة السيسى والإخوان لإشعال ثورة الجياع فى مصر .. الجزء الثانى

دكتور سيتى شنوده - 25 يناير 2016 - 16 طوبة 1732

=== وثائق خطيرة من مكتب الإرشاد عن خطة جماعة الإخوان للتطهير والخلاص ( بدر + فجر ) والخطة ( بدر – 3 ) التى سيتم تنفيذها فى الثورة الثالثة لإغتيال المئات من الصحفيين والإعلاميين والسياسيين والمفكرين و رجال الأعمال وكبار رجال الجيش والشرطة ورجال الدين المسيحى والإسلامى

=== جماعة الإخوان ستستعين بميليشيات من حماس وميليشيات متعددة الجنسيات للقيام بثورة ثالثة و تنفيذ خطة " التطهير والخلاص " ( بدر + فجر ) , وإغتيال المئات من الصحفيين والإعلاميين وكبار رجال الجيش والشرطة ..

=== خيرت الشاطر يتحدث { عن دخول وإستقبال مجموعة المهام الخاصة التركية قبل بدء التنفيذ ب 24 ساعة , مع التأكيد على رحيلهم فور إتمام المهام الموكولة اليهم } .

=== جماعة الإخوان الإرهابية تتحالف و تنسق مع امريكا للعودة لحكم و إحتلال مصر .

=== هشام جنينة – الذى عينه الإخوان فى منصبه – اعلن قبل ذكرى 25 يناير بأسابيع عن فساد بقيمة 600 مليار جنية , والتلفزيون المصرى والإعلام الرسمى يذيع الخبر ويكرره لإثارة غضب الناس ودفعهم للثورة ..!!؟؟

=== توزيع الأدوار بين هشام جنينة والوزراء وكل أجهزة الدولة لإثارة غضب الشعب عن الفساد الموجود فى مصر , وإشعال ثورة ثالثة ..

=== هشام جنينة أعلن العام الماضى عن فساد بقيمة 200 مليار جنية فى عام 2014 , ولكن السيسى وكل أجهزة الدولة تجاهلوا هذا التصريح الخطير ولم يعلقوا عليه ..!!؟؟

=== محمد مرسى عين السيسى وزيراً للدفاع يوم 12/8/2012 بعد نجاح السيسى فى تنفيذ مذبحة رفح الأولى عام 2012 لإقالة طنطاوى ورئيس المخابرات العامة و 70 من كبار قيادات الجيش

=== جماعة الإخوان التى تقتل وتفجر كل معارضيها , لم تحاول مرة واحدة إغتيال السيسى بالرغم من تجوله فى الشوارع وعلى الدراجات ..!!؟؟؟؟؟

=== السيسى هو ممثل جماعة الإخوان فى حكم مصر , لكن دوره انتهى بالنسبة للجماعة , فهل ستقوم الجماعة بإقالته او إغتياله كما فعلت مع السادات ..!!؟؟؟؟

=== لم يصدر حتى الآن حكم نهائى واحد ضد الإخوان بعد ما يقرب من 3 سنوات من ثورة 30 يونيو , بل تم إلغاء أحكام الإعدام والمؤبد ضد الإخوان

=== الأجهزة الأمنية تعمدت عدم إعتقال القيادى الإخوانى محمود عزت حتى اليوم , بالرغم من وجوده فى مصر و بالرغم من انه اخطر القيادات الإخوانية على الإطلاق والمسئول عن تخطيط وتنفيذ كل العمليات الإرهابية فى مصر .. !!؟؟

=== الاجهزة الأمنية سمحت بعد ثورة 30 يونيو بخروج العشرات من الإرهابيين من قيادات الإخوان الى قطر وتركيا واوروبا , لتشويه سمعة مصر , ولتكوين برلمان و مجلس شورى للجماعة فى الخارج , ولتنسيق الدفاع عن التنظيم الإرهابى فى مصر ..


*******************

أولاً == وثائق خطيرة صادرة عن مكتب الإرشاد عن خطة جماعة الإخوان للتطهير والخلاص ( بدر + فجر ) والخطة ( بدر – 3 ) التى سيتم تنفيذها فى الثورة الثالثة لإغتيال المئات من الصحفيين والإعلاميين والسياسيين والمفكرين و رجال الأعمال وكبار رجال الجيش والشرطة ورجال الدين المسيحى والإسلامى
=====================================

نشر العقيد صبرى ياسين رجل المخابرات المصرى و رئيس النادى المصرى للمحاربين القدماء 3 وثائق خطيرة صادرة عن خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين تتضمن تعليمات ومحاضر إجتماعات مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان الإرهابية عن خطة " التطهير والخلاص " ( بدر + فجر ) والخطة ( بدر – 3 ) لإغتيال المئات من الصحفيين والإعلاميين والسياسيين والمفكرين و رجال الأعمال وكبار رجال الجيش والشرطة ورجال الدين المسيحى والإسلامى ..
و تتضمن هذه الوثائق الإستعانة بميليشيات من جماعة حماس , وميليشيات تركية ومتعددة الجنسيات لتنفيذ هذه الإغتيالات ..
كما تتضمن تعليمات خيرت الشاطر بتكثيف الهجوم على ضباط وجنود الجيش والشرطة فى سيناء , وتتبع وإغتيال قادة وضباط الجيش والشرطة ..

1- الوثيقة الأولى :
===========
تحوى هذه الوثيقة محضر إجتماع مشترك ( طارئ ) لمكتب الإرشاد وحزب الحرية والعدالة بتاريخ 21/5/2013 , و تتضمن الوثيقة تقرير " وحدة الرصد والإستطلاع " و تعليمات من خيرت الشاطر الى أعضاء مكتب الإرشاد عن الخطة ( بدر – 3 ) و الإستعانة بميليشيات من حماس وميليشيات تركية لتنفيذ حملة إعتقالات وإغتيالات للمئات من الصحفيين والإعلاميين والشخصيات المؤثرة , كما يتحدث عن { دخول وإستقبال مجموعة المهام الخاصة التركية قبل بدء التنفيذ ب 24 ساعة , مع التأكيد على رحيلهم فور إتمام المهام الموكولة اليهم } :
وأليكم ما جاء فى هذه الوثيقة :

محضر إجتماع مشترك ( طارئ )
مكتب الإرشاد – الحرية والعدالة

التاريخ : الحادى عشر من رجب 1434 هجرية
الحادى والعشرين من مايو 2013 م

بحضور كل من :
- الأخ السيد المهندس / محمد خيرت الشاطر
- الأخ السيد أ. الدكتور / محمد سعد الكتاتنى
- الأخ السيد أ. الدكتور / محمود عزت
- الأخ السيد أ . الدكتور / محمود غزلان
- الأخ السيد الدكتور / محمد البلتاجى
- الأخ السيد الدكتور / عصام العريان
- الأخ السيد الدكتور / أسامة ياسين

- فى حال ثبات الموقف وإتمام كافة الترتيبات والتجهيزات التقنية والبشرية الموكولة للجانب التركى – الفلسطينى , يتم البدء فوراً فى تنفيذ حملة الإعتقالات الموسعة ( الخطة بدر 3 ) وذلك فى تمام الساعة ( صفر ) .

– الموافقة إجماعاً على جميع الأسماء الواردة فى كشوف الإعتقال وعددهم 102 من القيادات العسكرية والأمنية والإعلامية والعامة , مع إمكانية إضافة قيادات وشخصيات اخرى بحسب متطلبات الحدث وما يرتبط به اثناء عملية التنفيذ .

– الموافقة إجماعاً على دخول وإستقبال مجموعة المهام الخاصة التركية قبل بدء التنفيذ ب 24 ساعة , مع التأكيد على رحيلهم فور إتمام المهام الموكولة اليهم .

– الموافقة إجماعاً على تكليف الأخ الدكتور محمود عزت بملف الإخوة المجاهدين من كتائب القسام وتوفير كافة متطلباتهم المعيشية , ومتابعة رحيلهم فور الإنتهاء من المهام الموكولة لهم .

تم بحمد الله . ونسأله تعالى المدد والعون والتوفيق .

توقيع
نائب المرشد العام
محمد خيرت الشاطر

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/1459885_358788797601227_292919975_n.jpg?oh=6207e9627cb36ada8a2456edb24addbd&oe=54F36F1C&__gda__=1421348767_5ade225982a79412ef1fcfb6f7f5a40d


2 - الوثيقة الثانية :
==========

تتحدث هذه الوثيقة الخطيرة الموجهه من خيرت الشاطر الى أعضاء مكتب الإرشاد بتاريخ 26 يناير 2013 عن تواطؤ قيادات وزارتى الداخلية والدفاع فى تنفيذ خطط وجرائم جماعة الإخوان الإرهابية , كما تتحدث عن خطة التطهير والخلاص ( بدر + فجر ) لإغتيال المئات من المعارضين وقادة القوات المسلحة والشرطة , و زيادة أعداد وتسليح افراد الوحدات الخاصة والصديقة , مع ضرورة إتخاذ الحيطة الكاملة , والعمل على تنفيذ المهام بتأن , والحرص على محو أى أدلة او ملامح قد تتسبب فى الكشف عن هوية المجموعات المُنفذة :

وجاء فى هذه الوثيقة :

تقرير هام للعرض والاهتمام بالموافقة الجماعية على ما جاء فيه :
يرى الأخوة القائمين بالعمل بوحدة الرصد والإستطلاع ضرورة تنفيذ الآتى على وجه السرعة :

1 - ضرورة الإسراع فى تنفيذ خطط التطهير والخلاص ( بدر + فجر ) , مع ضرورة وضع الأولويات , وليس بالضرورة تنفيذ الخطط بحسب ترتيب المستهدفين , مع ضرورة إتخاذ الحيطة الكاملة , والعمل على تنفيذ المهام بتأن , والحرص على محو أى أدلة او ملامح قد تتسبب فى الكشف عن هوية المجموعات المُنفذة .
2 - ضرورة التوافق مع قيادات وزارتى الدفاع و الداخلية ..
3 - ضرورة التواصل الفعال و التفاهم المستمر مع وزير الداخلية , وقيادات قطاعات مصلحة السجون , وأمن الموانئ , والأمن المركزى .. مع ضرورة البدء فوراً وبصفة عاجلة فى تنفيذ خطة التمكين الكامل .
4 - ضرورة الإسراع فى زيادة أعداد وتسليح افراد الوحدات الخاصة والصديقة , وزيادة رصيد الكتائب الخاصة ( افراد + تسليح فعال )
5 – ضرورة الإسراع فى تنفيذ حملة إعتقالات موسعة تشمل جميع الشخصيات المؤثرة ..
6 - التواجد بكثافة عالية فى المحافظات والمدن المشتعلة , مع ضرورة خلق الفرص التى تتوافق وتواجدهم الملح والضرورى , و إصدار الأمر الصريح بالتعامل بلا رحمة عند الضرورة .
https://scontent-a-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/t31.0-8/291170_199957380151037_881300841_o.jpg

3 - الوثيقة الثالثة
==========

الوثيقة الثالثة بتاريخ 13/2/2013 صادرة عن مكتب الإرشاد ( قسم شئون سيناء ) وتحت بند سرى للغاية , ويتحدث فيها خيرت الشاطر عن خطة إغتيال كبار قادة الجيش والشرطة , و تكثيف العمليات النوعية للمجاهدين ومواجهة عناصر الجيش الثانى بكل قواهم , و تكثيف الإتصالات مع الأخ / محمد الظواهرى " بهدف توحيد الصفوف والعمل سوياً تحت راية النصرة فى كافة ارجاء العالم " : .

وجاء فى هذه الوثيقة :

= خطة إغتيال كبار قادة الجيش والشرطة
= العمل على تكثيف العمليات النوعية للمجاهدين ومواجهة عناصر الجيش الثانى بكل قواهم , مع تكثيف ضرباتهم على اكمنة الجيش والشرطة الثابتة والمتحركة , وإستهداف جميع أقسام الشرطة بالعريش ورفح
=ضرب وتفجير وإحراق جميع أماكن العبادة الصليبية وإغتيال رموزهم .
= تكثيف الإتصالات مع الأخ / محمد الظواهرى بهدف توحيد الصفوف والعمل سوياً تحت راية النصرة فى كافة ارجاء العالم .

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10649627_855091891170095_1197629312106837660_n.jpg?oh=44d2233910f0788452556ba27cb68394&oe=54AEAFE1&__gda__=1425481305_27a93f0ea6e0e267fc546cdeb864c1bf


فهل خطة خيرت الشاطر للتطهير والخلاص , و خطط بدر + فجر , هى الخطط التى ستقوم بتنفيذها جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية فى الأسابيع القادمة - بالتعاون مع الخلايا النائمة لها داخل قيادات الجيش والشرطة وأجهزة المخابرات و الأجهزة الأمنية - لحرق مصر و إغتيال المعارضين والصحفيين والإعلاميين والنشطاء السياسيين والحقوقيين وقيادات الجيش والشرطة ورجال الدين المسيحى والإسلامى وكبار رجال الأعمال , والركوب على هذه " الثورة الإرهابية المسلحة " للعودة الى حكم مصر رسمياً وعلنياً , بعد اكثر من سنتين من حكمها من وراء ستار بالتقية والخداع والبهلوانيات ..!!؟؟؟؟

وهل ما جاء فى تعليمات خيرت الشاطر عن { .. خطة إغتيال كبار قادة الجيش والشرطة فى سيناء و العمل على تكثيف العمليات النوعية للمجاهدين ومواجهة عناصر الجيش الثانى بكل قواهم , مع تكثيف ضرباتهم على اكمنة الجيش والشرطة الثابتة والمتحركة , وإستهداف جميع أقسام الشرطة بالعريش ورفح } هو التنفيذ الحرفى لما يحدث حالياً ومنذ أكثر من سنتين فى سيناء , حيث تم قتل وذبح وتفجير المئات من ضباط وجنود الجيش والشرطة , وسط تواطؤ وتستر " الخلايا الإخوانية النائمة " من كبار قيادات القوات المسلحة والشرطة فى تنفيذ هذه الجرائم ..!!؟؟؟؟

وهذه الوثائق الخطيرة نشرها رجل المخابرات المصرى العقيد صبرى ياسين ومواقع عديدة أخرى , ومع ذلك لم تقوم السلطات و الأجهزة الأمنية المصرية بالتحقيق فى الوقائع الخطيرة التى جاءت بها حتى اليوم , كما ان جماعة الإخوان لم تنفى صحة هذه الوثائق وصحة ما جاء فيها , بل ان دخول قوات حماس الى مصر وهجومهم على السجون المصرية يوم 28/1/2011 لتهريب قيادات الإخوان وعشرات الآلاف من المسجونين , يؤكد صحة كل كلمة فى هذه الوثائق الهامة ..

*******************************

ثانياً - أكدت تهديدات قادة جماعة الإخوان والعمليات الإرهابية التى تمت فى الأيام الماضية صحة كل ما جاء فى هذه الوثائق الخطيرة :
========================================

1 === فقد دعا قادة جماعة الإخوان الإرهابية فى الخارج شباب الجماعة فى مصر لتنفيذ عمليات إرهابية في الذكرى الخامسة لـ"ثورة 25 يناير .
( جريدة البوابة فى 10/1/2016 )
http://www.albawabhnews.com/1707514

2 === أعلنت قيادات الإخوان فى عدة محافظات مصرية عن إستخدامهم السلاح فى ذكرى 25 يناير ( جريدة المصرى اليوم فى 12/1/2016 )
http://today.almasryalyoum.com/article2.aspx?ArticleID=490657&IssueID=3838

3 === أصدرت 30 قيادة من قيادات جماعة الإخوان بيان تدعو فيه أعضاء الجماعة للتصعيد و إستخدام العنف وكافة الوسائل المتاحة فى ذكرى ثورة يناير
من بين هذه القيادات التى اصدرت البيان جمال حشمت، عضو مجلس شورى الإخوان، وأحمد عبد العزيز، مستشار الرئيس المعزول، وعبد الموجود راجح الدرديري، المتحدث باسم لجنة العلاقات الخارجية لحزب الحرية والعدالة المنحل
( جريدة روسيا اليوم فى 9/1/2016 )
https://arabic.rt.com/news/806775-%D8%AD%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AA%D8%A7%D9%88%D9%89-%D8%AA%D8%B4%D8%AA%D8%B9%D9%84-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D9%88%D8%A7%D9%86-%D9%82%D8%A8%D9%8A%D9%84-%D8%B0%D9%83%D8%B1%D9%89-%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D9%8A%D9%86%D8%A7%D9%8A%D8%B1/

4 === تسلل إرهابيون ينتمون لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، فى الفترة الأخيرة إلى داخل مصر لنشر الفوضى يوم 25 يناير , كما ان هناك بعض العناصر استأجرت شقق بمحيط ميدان التحرير وشارع محمد محمود والشيخ ريحان، وفي أماكن أخرى قريبة من الميدان، بهدف نشر الفوضى في ذكرى ثورة 25 يناير , وستسعى هذه العناصر إلى إهدار دم المصريين وقتلهم في الشوارع .
( جريدة التحرير وموقع الموجز يوم 30/11/2015 )
http://almogaz.com/news/politics/2015/11/30/2135988

5 === أعلنت جماعة الإخوان الإرهابية انها ستقوم بتفجير القطارات وأوتوبيسات النقل العام فى 25 يناير الحالى , ودعت أنصارها لتفجير القطارات وقضبان السكك الحديدية وأتوبيسات النقل العام وقطع الطرق وحل فلنكات السكة الحديد .
( جريدة البوابة فى 13/1/2016 )
http://www.albawabhnews.com/1714642

6 === هددت الجماعة الإرهابية بذبح الإعلاميين وضباط الشرطة فى ذكرى ثورة 25 يناير , ونشرت قائمة باسماء بعض الإعلاميين وضباط الشرطة , ومن الإعلاميين الذين وردت اسمائهم فى التهديدات : الدكتورعبدالرحيم علي، لميس الحديدي، أحمد موسي، إبراهيم عيسي، توفيق عكاشة .
( جريدة البوابة فى 16/1/2016 )
http://www.albawabhnews.com/1719418

7 === كما وصلت عدة تهديدات بالقتل للإعلامى محمد الغيطى , قرأ بعضها على الهواء فى برنامجه " صح النوم " يوم 17/1/2016 .
( جريدة فيتو وموقع الموجز يوم 17/1/2016 )
http://almogaz.com/news/politics/2016/01/17/2165376

**********************************************


ثالثاً - قامت ميليشيات جماعة الإخوان الإرهابية ولجانها النوعية بتنفيذ عدد من الجرائم فى الأيام الماضية تنفيذاً لتهديدات قادة الإخوان قبل ذكرى 25 يناير :
=================================

1 == فقد قامت ميليشيات الإخوان يوم 9 يناير 2016 بإغتيال عقيد شرطة ومجند وحرق جثتيهما فى منطقة المنيب بمحافظة الجيزة .
وقالت شقيقة الشهيد العقيد علي أحمد فهمي رئيس قسم مرور المنيب أن الشهيد تلقى تهديدات عديدة من الإرهابيين بأنهم سيقتلونه، وأنه تم إبلاغ المباحث بذلك، وأستكملت "نناشد الوزارة بأن تهتم بالضباط الذين يتلقون تهديدات". ..
( موقع بى بى سى عربى يوم 9/1/2016 , وجريدة الدستور يوم 10/1/2016)
http://www.dostor.org/961498

2 === قامت الجماعة الإرهابية بتفجير خط السكة الحديد في منطقة العياط بالجيزة , مما تسبَّب في كسرٍ بقضبان السكة الحديد أدَّى إلى توقف حركة القطارات على خطوط الوجه القبلي لعدة ساعات ,
و أن الانفجار أسفر عن قطع في قضبان السكة الحديد عند الكيلو 50، ما أدى إلى انحراف جرارين عن مسارهما وميل أحدهماعلى جانبه ..
. ( جريدة الوطن فى 12/1/2016 , و جريدة البوابة وجريدة التحرير فى 13/1/2016 )
http://www.elwatannews.com/news/details/914323

3 === تفجير مدرعتين للشرطة فى العريش يوم 18/1/2016 . ( جريدة الدستور يوم 18/1/2016 )
http://www.dostor.org/966214

4 === تفجير قنبلة فى نقطة شرطة فى المهندسين يوم 17/1/2016 . (جريدة الدستور وجريد البوابة فى 17/1/2016 )
http://www.albawabhnews.com/1722998

**********************

رابعاً - توزيع الأدوار بين رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات " الإخوانى " وبين السيسى وكل أجهزة الدولة بالحديث عن فساد بالمليارات لإثارة غضب الشعب المصرى ودفعه للخروج فى ثورة للجياع :
===================================

1 == من الغريب ان المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات قد أصدر العام الماضى تصريحات عديدة عن فساد بقيمة 200 مليار جنية فى عام 2014 , ولكن تجاهل السيسى هذه التصريحات الخطيرة تماماً , و تجاهلتها رئاسة الجمهورية , وتجاهلها الإعلام " الرسمى " ولم يعلق عليها على الإطلاق ..
( جريدة فيتو فى 20/9/2014 , وجريدة البوابة فى 7/10/2015 )
http://www.albawabhnews.com/1535356
http://www.vetogate.com/1233544

2 == ولكن عندما أعلن جنينة يوم 23/12/2015 - وقبل ذكرى ثورة 25 يناير – ان حجم الفساد فى مصر عام 2015 يصل الى 600 مليار جنية ( جريدة فيتو يوم 23/12/2015 ) , كررت كل أجهزة الدولية الرسمية والإعلامية هذا التصريح , بل أكده بعض الوزراء , فى خطوة لإشعال غضب الشعب المصرى ودفعه للقيام بثورة ثالثة تقفز عليها جماعة الإخوان الإرهابية لتعود لحكم مصر ..

3 == و تصريح جنينة تصريح خطير فى معناة و توقيته , خاصة مع دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للقيام بثورة ثالثة يوم 25 يناير الحالى تعيد الجماعة رسمياً وعلنياً لحكم وإحتلال مصر ، كما ان جنينة لم يتحدث عن اى فساد و لم يتقدم بقضية فساد واحدة فى عهد الإخوان عندما رأس الجهاز المركزى للمحاسبات في عهدهم ..!!؟؟؟

4 == والغريب ان رئاسة الجمهورية لم تسكت عن هذا التصريح – كما سكتت من قبل – بل أذاعت تصريح جنينة الذى يهدف لإثارة الشعب المصرى بالتزامن مع دعوات جماعة الإخوان الإرهابية لإشعال ثورة الفقراء - بعد عدة ايام - فى 25 يناير الحالى , وقالت ان الرئيس السيسى يوجه بالتحقيق في تجاوز الفساد داخل مؤسسات الدولة الـ 600 مليار جنية ( جريدة الوطن فى 25/12/2015 )
http://www.elwatannews.com/news/details/881767

5 == كما لم تنفى اللجنة التى شكلها السيسى تصريح هشام جنينة عن الفساد فى مصر , و لكن قالت ان الرقم الذى أعلنه جنينة عن الفساد مبالغ فيه ..!!؟؟؟؟

6 == ولكن الأمر الغريب والمريب هو ان الوزراء و الأجهزة الرسمية والإعلام الحكومى اشتركوا فى الترويج لتصريح هشام جنينة .. وكأن أجهزة الدولة الرسمية تسعى لتأكيد هذا التصريح الخطير وتروج له فى محاولة لإثارة غضب الشعب المصرى و غضب عشرات الملايين من المصريين الذين لا يجدون ثمن طعامهم وطعام اطفالهم الأساسى , ودفعهم لإشعال ثورة الجياع التى تحرض عليها جماعة الإخوان .

7 == فقد اذاع التلفزيون المصرى الرسمى - الحكومى - تصريحات هشام جنينة الأخيرة فى برامجه , ( موقع سى إن إن عربى و موقع الموجز يوم 27/12/2015 )
http://almogaz.com/news/politics/2015/12/27/2151825

8 == كما اذاعت اللجنة التى شكلها السيسى تصريحات - بعد ساعات من تشكيلها - تؤكد كلام جنينة عن الفساد , و تؤكد وجود فساد بالمليارات فى 6 وزارات ..!!؟؟؟( جريدة المصرى اليوم فى 28/12/2015 )
http://today.almasryalyoum.com/article2.aspx?ArticleID=488926

9 == و اعلن النائب العام المستشار نبيل صادق تصريح يؤكد تصريحات جنينة , ويصب فى نفس الهدف وهو إشعال ثورة الجياع .. واعلن عن بدء التحقيق مع 40 مسئولاً , ووجود 600 بلاغ يتعلق بالفساد فى مصر ( جريدة البوابة فى 29/12/2015 )
http://www.albawabhnews.com/1687198

10 == كما أكد بعض الوزراء تصريح جنينة , واشتركوا فى خطة إثارة غضب الشعب المصرى , ودفعه للإشتراك فى " الثورة الإرهابية المسلحة " التى تدعو لها جماعة الإخوان يوم 25 يناير الحالى , فقد أكد أشرف سالمان وزير الإستثمار تصريحات جنينة عن الفساد , وقال فى اجتماع اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب يوم 14/1/2016 : { اننا نعيش فى فساد لا ينكره أحد } ( جريدة المصرى اليوم فى 15/1/2016 )
http://today.almasryalyoum.com/article2.aspx?ArticleID=491002&IssueID=3841

كما أكد وزراء الرى والتنمية المحلية ان الفساد مستشرى فى الحكومة .. ( جريدة فيتو وموقع الموجز فى 15/1/2016 )
http://almogaz.com/news/politics/2016/01/15/2164611

11 == و أكد بعض الإعلاميين المقريين والمحسوبين على النظام الحاكم تصريحات جنينة عن فساد قيمته 600 مليار جنية فى أجهزة الدولة عام 2015 , ودافعوا عن جنينة وقالوا إن الجهاز المركزى للمحاسبات يعمل بالمستندات، ولا يلقى الاتهامات جزافا ..!!؟؟؟؟؟؟؟
( جريدة فيتو وموقع الموجز يوم 30/12/2015 )
http://almogaz.com/news/politics/2015/12/30/2153642

كما قال هؤلاء الإعلاميين ان الجهاز المركزى للمحاسبات وجد ان قيمة الفساد فى مصر هى 440 مليار جنية فقط ..!!؟؟؟
( جريدة اليوم السابع وموقع الموجز يوم 28/12/2015 )
http://almogaz.com/news/opinion/2015/12/28/2152759

ولكن لماذا لم يقوم الرئيس السيسى بإبلاغ النيابة العامة بتصريحات هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات , ولماذا لم يستدعى جنينة فور الإدلاء بتصريحاته – كما ذكر الأستاذ ابراهيم عيسى - و يطلب منه تفسير اقواله هذه و تقديم المستندات الدالة عليها , بدلاً من ترويج هذه التصريحات فى وسائل الإعلام الحكومية و إشعال غضب الشعب المصرى , وتنفيذ الهدف " الإخوانى " من هذه التصريحات الخبيثة ..!!؟؟؟

*********************

خامساً – جماعة الإخوان تتحالف و تنسق مع امريكا للعودة لحكم وإحتلال مصر :
==================================

الى جانب الزيارات المتكررة فى الشهور الماضية لقيادات جماعة الإخوان الإرهابية الى الولايات المتحدة للتمهيد لعودة الجماعة لحكم مصر , فقد وصلت الأسبوع الماضى وفود من الجماعة الإرهابية الى أمريكا قبل ذكرى 25 يناير الحالى للتحريض ضد مصر والتنسيق مع الإدارة الأمريكية للعودة لحكم وإحتلال مصر ..
وسعت هذه الوفود لعقد جلسة مع عدد من أعضاء الكونجرس الأمريكي لمعرفة مدى دعمهم للجماعة , تمهيدا لطلب الإخوان بشكل رسمي عقد جلسة مع الكونجرس ككل في الفترة المقبلة للمطالبة بوجود رد فعل أمريكي يدعم الإخوان للعودة لحكم مصر.
( جريدة البوابة يوم 15/1/2016 )
http://www.albawabhnews.com/1718780

كما أذاعت جريدة البوابة مكالمة بين مصطفى النجار ووائل غنيم , الذين قالت عنهم الجريدة { انهم نشطاء السبوبة والإخوان الذين باعوا ثورة 25 يناير 2011، ويدعون حاليًا إلى التظاهر في الذكرى الخامسة للثورة لإشعال الفتن .. وكانت لهم علاقات بأجهزة مخابرات أجنبية } و تحدث مصطفى النجار ووائل غنيم فى هذه المكالمة عن الدور الأمريكى المشبوه فى مصر لدفع جماعة الإخوان الإرهابية للوصول الى الحكم , وعن " صفقة تقوم بيها أمريكا لصعود الإخوان للحكم " , وقالوا بالحرف : { أمريكا بتلعب .. ومصر بـ" تتفشخ " } ..!!؟؟
( جريدة البوابة يوم 9/1/2016 )
http://www.albawabhnews.com/1698132

ومن المعروف ان الإدارة الأمريكية والسفيرة الأمريكية السابقة فى القاهرة قد ساندوا بكل قوة جماعة الإخوان الإرهابية للوصول الى حكم مصر عام 2012 - بالتزوير العلنى لإنتخابات الرئاسة وبالتهديد بتحويل شوارع مصر الى دماء – مكافأة لهذه الجماعة الإرهابية , حيث انها الفصيل الوحيد فى المنطقة الذى يساند أمريكا فى تنفيذ " مشروع الشرق الأوسط الكبير " الذى سيقسم الدول العربية الى دويلات صغيرة لا حول لها ولا قوة , و سيدمر الجيوش العربية – وعلى رأسها الجيش المصرى – ويحول اسرائيل الى " دولة عظمى " تسيطر على منطقة الشرق الأوسط عسكرياً وإقتصادياً ..

*************************

 

سادساً - عدم إعتقال محمود عزت بالرغم من انه أخطر قيادى إخوانى , ومسئول عن تنفيذ كل الإغتيالات و العمليات الإرهابية :
======================================

تعمدت الأجهزة الأمنية عدم إعتقال محمود عزت المرشد الحالى لجماعة الإخوان الإرهابية بالرغم من وجوده فى مصر حتى الآن , وبالرغم من انه أخطر قيادات الجماعة الإرهابية , و الرأس المدبر والمسئول عن تنفيذ كل العمليات الإرهابية التى تحدث فى مصر , والتى تقتل وتفجر ضباط وجنود الجيش والشرطة و المصريين المدنيين فى سيناء وكل مدن ومحافظات مصر بصفة شبه يومية ..!!؟؟؟
وقد ذكرت جريدة اليوم السابع الصادرة يوم 24/12/2015 , ويوم 7/1/2016 ان محمود عزت لا يزال موجوداً فى مصر , وانه دعا لعقد إجتماع داخل مصر فى مايو الماضى لقيادات جماعة الإخوان الإرهابية
لمناقشة أمور وخطط الجماعة .
( جريدة اليوم السابع الصادرة يوم 24/12/2015 , ويوم 7/1/2016
)
http://www.youm7.com/story/2015/12/24/%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D9%88%D8%A7%D9%86-%D8%AA%D8%A4%D9%83%D8%AF-%D9%88%D8%AC%D9%88%D8%AF-%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF-%D8%B9%D8%B2%D8%AA-%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%88%D8%B9%D8%AF%D9%85-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%A8%D8%AA%D9%87-%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D9%87/2506376#.Vnthi_krKUk

كما ذكرت جريدة البوابة ان السلطات المصرية أعلنت ان محمود عزت لايزال موجوداً فى مصر و " لم يغادر البلاد بريًا ولا جويًا ولا بحريًا" ( جريدة البوابة يوم 14/1/2016 )
http://www.albawabhnews.com/1717127

فهل لا تعرف الاجهزة الأمنية والمخابراتية المتعددة فى مصر – التى ترصد عدد مرات تنفس الشعب المصرى - مكان محمود عزت , أم ان عدم إعتقالة طوال حوالى 3 سنوات هو شئ متفق عليه لإستمرار قيادته للعمليات الإرهابية فى مصر ..!!؟؟؟؟

**********************

سابعاً = تأكيداً لما ذكرناه فى الجزء الأول من هذه الدراسة عن قيام كل اجهزة الدولة بالعمل المتعمد على إثارة غضب كل فئات الشعب المصرى لإشعال ثورة ثالثة تقفز عليها جماعة الإخوان الإرهابية للعودة لحكم مصر رسمياً وعلنياً :
=========================

1 === فقد أستمرت أجهزة الدولة فى الإعلان عن زيادات جديدة فى الأسعار لإثارة غضب الشعب المصرى , ودفعه للخروج فى ثورة للجياع التى تدعو للقيام بها جماعة الإخوان الإرهابية بعد عدة أيام , فقد أعلن السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن زيادات جديدة على أسعار المياه والكهرباء خلال الفترة المقبلة ( جريدة الوفد يوم 18/1/2016 )
http://alwafd.org/%D9%85%D9%8A%D9%80%D8%AF%D9%8A%D8%A7/1022169-%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D9%80-%C2%AB%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%A1%C2%BB-%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%87%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%A1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%87-%C2%AB%D8%B7%D9%81%D9%8A%D9%81%D8%A9%C2%BB

2 === كما استمرت أجهزة الدولة فى مطاردة ملايين الباعة الجائلين وأصحاب التوكتوك فى كل مدن ومحافظات مصر بدون توفير أى مصدر آخر للرزق لهم , الى جانب إغلاق المئات من المحلات والمطاعم والمقاهى , , ففى خلال 24 ساعة فقط قامت الاجهزة الأمنية فى محافظة القاهرة بإزالة 684 محل و منشأة , وإعتقال 111 بائع متجول , ومصادرة 16 توكتوك . ( جريدة البوابة يوم 18/1/2016 )
http://www.albawabhnews.com/172483

3 === أعلن مختار نوح القيادى السابق فى جماعة الإخوان المسلمين و عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان ان الإخوان يُعاملون معاملة «سوبر» فى السجون المصرية منذ فترة طويلة . ( جريدة البداية فى 15/1/2016 )
http://albedaiah.com/news/2016/01/15/104767

4 === أكد العديد من ضباط الشرطة أن تجاوزاتهم ضد المصريين هي تعليمات صادرة من وزير الداخلية (جريدة المصرى اليوم وموقع الموجز فى 17/1/2016 )
http://almogaz.com/news/politics/2016/01/17/2165771

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

مطلوب طبيب امراض عقلية
نداء الي الحكومة المصرية..
عودة الإخوان وحظار الوقوع بالخطأ القاتل ..
لماذا يستشهد المسيحيون؟
يوميات طريق الآلام 2014

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

خطاب السيسي مصالحة جديدة مع حماس
داعش الإرهابي يدمر ثاني معبد خلال أسبوع بمدينة تدمر السورية
صناعة الإرهاب في مصر وعودة التيار المتطرف
الدولة الاسلامية يتلذذون بقتل عدد من الأبرياء في سوريا
أحمد الزند يكشف معلومات مهمة وخطيرة عن صناديق الإخوان المغلقة

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان