الأخبار القبطية - بالكلمة ننتصر

أدوية الإنفلونزا قد تشكل خطراً على طفلك المريض بالقلب

- 27 أكتوبر 2016 - 17 بابه 1733

حذرت الرابطة الاتحادية لمساعدة الأطفال المصابين بأمراض القلب الوالدين من إعطاء أدوية الإنفلونزا لطفلهم المريض بالقلب دون الرجوع إلى الطبيب، نظراً لأن أدوية الإنفلونزا قد تُحدث تفاعلات مع أدوية القلب، مما يشكل خطراً على الطفل.

وكبديل للأدوية، يمكن للوالدين اللجوء إلى الوسائل الطبيعية لمواجهة الإنفلونزا لدى طفلهم، مثل الراحة وشرب الكثير من السوائل، مثل الشاي أو الليمون الساخن مع العسل الأبيض.

المصدر: الموجز

إرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك و تويتر


تصفح أيضاً من أرشيف المقالات

الأُمَّهَاتُ الرُّوحِيَّاتُ وعِيدُ الأُمِّ
لقاء يؤمل معه بإنهاء الأزمة
عودة المخطوفة
من الذاكرة
ترام إسكندريه

شاهد أيضاً من أرشيف الفيديو

حلقة أسرار من تحت الكوبري ..مناظرة الإلحاد النارية والمعالج الروحاني
المصالحة مع الاخوان الارهابية فكرة تافهة ولا تستحق الحديث عنها
جهود الدولة لتطهير سيناء من الجماعات التكفيرية
نزوح عشرات آلاف المسيحيين بعد هجوم تنظيم "داعر" أما العالم فمشغول بحماية حركة حماس الارهابية
حلقة ماوراء الأحداث - أ/ أيهاب رمزي: فين كرامة الأقباط في مصر؟

قائمة العار للدول التي تضطهد الأقليات- أغلبها دول اسلامية وبعضها يدعم الارهاب

كوريا الشمالية
السعودية
العراق
ارتريا
افغانستان
باكستان
الصومال
السودان
إيران
ليبيا
اليمن
شمال ووسط نيجيريا
اوزباكستان
قطر
مصر
الأراضي الفلسطينية
بروناي
ماليزيا
أزربيجان
بنجلاديش
الجزائر
الكويت
اندونيسيا
تركيا
البحرين
عمان